Monday, February 29, 2016

"سايكو إنسترومنتس" تطلق دارات متكاملة لحماية المكثفات الكهربائية مزدوجة الطبقة المستخدمة في السيارات مناسبة لموازنة الخلايا وحماية المكثفات الكهربائية مزدوجة الطبقة من فرط الشحن

New Automotive EDLC protection ICs suitable for cell-balancing and overcharge protection of EDLC (Graphic: Business Wire)


شيبا، اليابان - يوم الإثنين 29 فبراير 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)- أعلنت شركة "إس آي آي" لأشباه الموصلات، وهي شركة تابعة لشركة "سايكو إنسترومنتس" تقوم بتصنيع منتجات أشباه الموصلات، إطلاق دارة متكاملة لحماية المكثفات الكهربائية مزدوجة الطبقة ("إي دي أل سي") المستخدمة في السيارات مع وظيفة موازنة الخلايا والحماية من فرط الشحن من ضمن سلسة "إس-19190".  وتشمل التطبيقات العملية وحدات مكثف كهربائية مزدوجة الطبقة ووحدات بطارية قابلة لإعادة الشحن.

تحمي سلسلة "إس-19190" خلايا المكثف الكهربائي مزدوج الطبقة عن طريق رصد ظروف الشحن المفرط تقوم  بموازنة مستويات الجهد في كل خلية فردية من خلايا المكثف الكهربائي مزدوج الطبقة. والجدير بالذكر أن الدارات المتكاملة التقليدية لحماية المكثف الكهربائي مزدوج الطبقة يمكنها أن تتحكم بعدد محدد من الخلايا فقط، في حين أن السلسلة "إس-19190" توفر المرونة والقدرة الأولى من نوعهما في هذه الصناعة لحماية أي عدد من الخلايا التي يقتضيها التصميم. يوفر هذا النهج التصميمي المرن غمكانية تكوين مثلى للدوائر المتكاملة للعديد من التطبيقات.

نظراً لأستمرار صناعة السيارات في توسيع تقدماتها في مجال الطاقة للمركبات الكهربائية ومركبات خلايا الوقود، انتشر استعمال المكثف الكهربائي مزدوج الطبقة سريعاً. وتسمح وظيفة المكثف الكهربائي مزدوج الطبقة بتحسين الكفاءة ومرونة التصميم لتلبية متطلبات التصميم من حيث التيار العالي على غرار إعادة تشغيل المحرك أثناء التوقف بسبب عطل، وتخزين الطاقة المتجددة خلال الكبح (عن طريق تحويل الطاقة الحركية أثناء التباطؤ إلى طاقة كهربائية المجمّعة والمخزنة)، وإدارة هبوط جهد النظام المفاجئ أو الفوري. يجب موازنة كل خلية من خلايا المكثف الكهربائي مزدوج الطبقة لكي لا تتدهور عند ربط عدة مكثفات كهربائية مزدوجة الطبقة لتوليد جهد أعلى. يمكن للسلسلة "إس-19190" التحكم بفعالية بعدة مكثفات كهربائية مزدوجة الطبقة، مع الحفاظ على حجم صغير يحاكي الحزمة من طراز "إس أو تي-23-6" (2.8x2.9x1.3 مليمتر).

وتم تطوير سلسلة "إس–19210" خصيصاً لتلبية احتياجات الجودة العالية التي تتطلبها بيئة المركبات المتطلبة من خلال عملية صناعة السيارات الصارمة المستخدمة والمعززة من خلال سنوات من الخبرة التي كوّنتها شركة "إس آي آي" لأشباه الموصلات. يتراوح إنتاج الجهد اللازم لموازنة الخلايا من 2.0 فلط إلى 4.6 فلط بتدريجات 5 فلط، أما إنتاج الجهد اللازم لرصد فرط الشحن فيتراوح من 2.0 فلط إلى 4.6 فلط بتدريجات 5 فلط. إن استهلاك التيار مثير للإعجاب ويبلغ 2 ميكو أمبير على حرارة تبلغ 25 درجة مئوية. ويجري العمل حالياً للحصول على شهادة الالتزام بمعايير الجودة من مجلس إلكترونيات السيارات "إيه إي سي–كيو 100"، وأصبحت الموافقة على معايير شهادة عملية الموافقة على إنتاج القطع "بي بي أي بي" متاحة غبّ الطلب.

يمكنكم الحصول على المعلومات المفصّلة على الرابط التالي:

http://datasheet.sii-ic.com/en/automotive_battery_protection/S19190_E.pdf

لمحة عن شركة "إس أي أي" لأشباه الموصلات

"إس أي أي" لأشباه الموصلات هي شركة تابعة لمجموعة "سايكو إنسترومنتس" تعنى بتصنيع أشباه الموصلات. تعنى الشركة بتقديم منتجات أشباه موصلات متناظرة على غرار الدارات المتكاملة لإدارة الطاقة، وذاكرة القراءة فقط القابلة للمحو والبرمجة كهربائياً ("إي إي بي أر أو أم")، وأجهزة الاستشعار، والدارات المتكاملة للمنبهات، وملحقات الآلات الموسيقية، والمنتجات القياسية محددة التطبيق ("أي إس إس بي")، التي تتميز بصغر حجمها واستهلاكها القليل للتيار ودقتها العالية.

http://www.sii-ic.com/en/

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51287445&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذاالبيان هوالنسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "سايكو إنسترومنتس"

ياسوكو آراي

قسم الاتصالات المؤسسية

هاتف: 1111-211-43-81+

(للاستفسارات داخل اليابان فقط)

البريد الإلكتروني: pr@sii.co.jp

للاستعلام عبر الإنترنت: https://krs.bz/sii/m/sii_inquiry_en

 

 

 

 

Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/quot17182/ar


No comments:

Post a Comment