Wednesday, February 24, 2016

"إليكسير تكنولوجيز" تتعاون مع "آرمور" لتعزيز أمن السحابة المؤسسية


أوجاي، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 24 فبراير 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)- أعلنت اليوم شركة "إليكسير تكنولوجيز" عن إبرامها اتفاقية مع شركة "آرمور" (www.armor.com)، الرائدة في مجال صناعة الدفاع السيبراني النشط، وتقدم بنية تحتية سحابية آمنة للغاية، ومرنة، وقابلة للتوسع. وسوف توفر "آرمور" البنية التحتية السحابية لحل "تانجو بلاس"، منصة برمجيات كخدمة لاتصالات العملاء الرائدة للمنظمات من كافة الأحجام  من "إليكسير". والجدير بالذكر أن "تانجو بلاس" هو منصة حل كامل لإدارة اتصالات العملاء قائم على المتصفح وموفّر على شكل برمجية كخدمة، جرى تصميمه  خصيصاً للتعامل  بفعالية مع متطلبات المحتوى الدقيق للصناعات عالية التنظيم، مع توفير في الآن معاً أدوات عالية الطراز لكل دور معني بعملية اتصالات العملاء. ويساهم حلّ "تانجو بلاس"، الذي سيتم توفيره عبر البنية التحتية فائقة الأمن العائدة لـشركة "آرمور"، بالسماح للمؤسسات بتطوير تطبيقات إدارة اتصالات العملاء كاملة وآمنة، تكون متوفرة جميعها على السحابة.
وقال وقار أحمد، رئيس قسم أمن المعلومات لدى شركة "إليكسير" في معرض تعليقه: "يشكل الأمن سعياً استباقياً وأولوية عليا لدى شركة ‘إليكسير’. لهذه الغاية، كان اختيارنا لشركة ‘آرمور’ كشريك لنا خياراً واضحاً للغاية، ليس لأنها رائدة في هذا القطاع في مجالات مثل المعلومات الاستخبارية الاستباقية المتعلقة بالتهديدات، ووقت الاستقرار، وغيرها من الاستراتيجيات الأمنية الهامة الأخرى وحسب، ولكن أيضاً بسبب النهج الذي تتبناه الشركة إزاء الموثوقية وقابلية التوسّع. ومن خلال دخولنا في شراكة مع ‘آرمور’، بات بوسعنا تقديم حلّ "تانجو بلاس" على البنية التحتية الأكثر أماناً وموثوقية، وقابلية للتطوير المتوفرة، وبالتالي، أن نسمح للمنظمات بنشر تطبيقات إدارة اتصالات العملاء الخاصة بـ‘تانجو بلاس’ على السحابة فوراً من دون أي تكلفة مرتبطة بامتلاك مثل هذه البيئات القوية والآمنة".
تتجه الشركات بشكل متزايد نحو تبني حلول السحابة كوسيلة فعالة لتحرير موارد تقنية المعلومات الداخلية من أجل المهام ذات الأهمية الحرجة، وفي الوقت عينه، إكتساب المرونة وقابلية التطوير، وتعزيز التعاون وتقليص التكلفة الإجمالية للملكية. إن الشراكة ما بين شركة "إلكسير" و"آرمور" تعني أنه بات بوسع كافة المنظمات، من الفرق الصغيرة وصولاً إلى أكبر الشركات، أن تنقل بكل ثقة عملياتها الخاصة بإدارة اتصالات العملاء الأكثر حساسية إلى السحابة والاستفادة من شهادات الامتثال المتعددة الحاصلة عليها "آرمور"، بما في ذلك شهادة "هاي تراست" والنسخة 3.0 من معايير أمن بيانات قطاع بطاقات الدفع "بي سي آي دي إس إس 3.0".
من جهته، قال جيف شيلينج، رئيس العمليات والأمن لدى شركة "آرمور": توفر ‘آرمور’  معلومات استخباراتية ودفاعاً وتحكماً مغلق الحلقة صمّمتها نخبة من المتخصصين في مجال الأمن السيبراني لدينا." وأضاف: "نحن نميّز أنفسنا ليس فقط من خلال عروضنا المختلفة في مجال الحلول، مثل ‘آرمور كومبليت’، بل أيضاً من خلال العمل جنباً إلى جنب مع العملاء والشركاء، واعتبار أنفسنا امتداداً لفرقهم الداخلية. توضح هذه الشراكة مع ‘إليكسير’ كذلك التزام ‘آرمور’ بتوفير بيئات سحابية آمنة، بغض النظر عن القطاع الذي يتطلب نهجاً منظماً ومداراً للأمن".
لمحة حول شركة "إليكسر"
تقدّم شركة "إليكسير" التقنيات والخدمات التي تساعد المنظمات على تحسين اتصالاتها مع العملاء وتبسيط العمليات وخفض التكاليف التشغيلية. تأسست الشركة عام 1985، حيث قدّمت منذ حينها أحدث التقنيات لمختلف القطاعات من مختلف الأحجام بما في ذلك قطاعات الرعاية الصحية والتأمين والخدمات المالية. وتعتبر شركة "إليكسير" شركة عالمية تتوزع مكاتبها في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط، فيما تتخذ من الولايات المتحدة مقراً رئيسياً لها. للمزيد من المعلومات حول حلّ "تانجو بلاس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.elixir.com.
لمحة حول شركة "آرمور"
تعتبر "آرمور" شركة رائدة  في مجال الدفاع السيبراني النشط، وهي تقدم نتائج مرتكزة على العملاء في مجال الأمن لصالح شركات البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية ومؤسسات الرعاية الصحية، والشركات الرائدة في مجال الدفع، والمؤسسات المالية. تقوم "آرمور" بحماية البيانات الحساسة للغاية لصالح الشركات الواعية بقضايا الأمن في العالم. وبفضل نهجها الذي أثبت فعاليته في مجال الأمن السيبراني وبنيتها السحابية مسجلة الملكية، المصممة خصيصاً لتوفير الأمن، والامتثال والأداء، تختار الشركات المسؤولة حلول "آرمور" للحد من المخاطر التي تتعرض لها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.armor.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إليكسير تكنولوجيز"
ماهر زيدي
هاتف: 3003-223-805
البريد الإلكتروني: maher_zaidi@elixir.com
الموقع الإلكتروني: www.elixir.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/quot17140/ar