Sunday, February 28, 2016

الإعلان عن فوز طبق جينج رول في الدورة الثانية من برنامج تيست أوف والدورف أستوريا السنوي

المتأهل لنصف نهائي مسابقة "رايزينج ستار" لمؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن" لعام 2015 الشيف إيريك برونر-يانغ وكبير الطهاة لدى "والدورف أستوريا" بينوا تشارجي يفوزان في الدورة الثانية من تيست أوف والدورف أستوريا السنوي

ماكلين، فيرجينيا - يوم السَّبْت 27 فبراير 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) اجتمع مساء البارحة الزوار ولجنة التحكيم من مشاهير عالم الطهي في فندق "والدورف أستوريا نيويورك" لاختيار الفائز التالي بلقب "تيست أوف والدورف أستوريا" من بين خمسة أطباق تمّ ابتكارها في مطابخ "والدورف أستوريا أورلاندو"، و"والدورف أستوريا أمستردام"، و"والدورف أستوريا القدس"، و"والدورف أستوريا بكين"، و"ذا روزفلت نيو أورلينز"، التابع لسلسة "والدورف أستوريا". وسيتم إدراج طبق "جينج رول" الفائز، الذي قام بتحضيره كبير الطهاة لدى "والدورف أستوريا" بينوا تشارجي، والمتأهل لنصف نهائي مسابقة "رايزينج ستار" لمؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن" ("جي بي إف") إيريك برونر-يانغ من "والدورف أستوريا بكين"، ضمن قوائم الطعام في 25 من عقارات "والدورف أستوريا" حول العالم.

وشكّل الحدث نهاية الدورة الثانية من مسابقة "تيست أوف والدورف أستوريا" السنوية، حيث تشارك الطهاة المتأهلون للمرحلة نصف النهائية في برنامج "رايزينج ستار" من "جي بي إف" مع كبار طهاة "والدورف أستوريا" وتعاونوا لمدة أسبوع خلال عام 2015. وينضم الآن طبق "جينج رول" إلى الطبق الفائز في العام الماضي، طبق ريزوتو الكرفس على طريق "والدورف" ومجموعة من أهم الأطباق الخاصة التي تم ابتكارها في "والدورف أستوريا" متضمنةً بيض "بنديكت"، وكعكة "ريد فيلفيت"، وسلطة "والدورف".

هذا وضمت لجنة الحكام المرموقة كلاً من الطاهي ويلي دوفريزن، ورئيس تحرير مجلة "سافور"، آدم ساكس، ورئيسة مؤسسة "جي بي إف " سوزان أونجارو، و"كويست لاف"، والفائز بمسابقة " تيست أوف والدورف أستوريا" لعام 2015 الطاهي ديفيد بوسي. يمكنكم تحميل الصور عالية الدقة عن حدث الليلة الماضية متضمنةً صورالطبق الفائز عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://assignments.gettyimages.com/mm/nicePath/gyipa_public?nav=pr364692589

وقال جون تي. إيه فاندرسلايس، الرئيس العالمي لفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا": "نهنئ جميع الطهاة المشاركين، وبخاصة الفائزين لهذا العام، الطاهي تشارجي والطاهي برونر-يانغ. وكانت الموهبة والرؤية التي أظهرها التعاون بين الطهاة مصدر سرورٍ لي،  حيث يحتفي هذا بإرث الطهي لدى ’والدورف أستوريا‘ ويدعم ريادتنا في مجال فن الطهي اليوم".

من جهتها، قالت سوزان أونجارو، رئيسة مؤسسة "جي بي إف": "يسرّ مؤسسة ’جي بي إف‘ أن تتشارك للعام الثاني على التوالي مع مؤسسة مهمة مثل ’والدورف أستوريا‘ في هذا البرنامج العالمي المثير للاهتمام. فالتعاون يولّد الإبداع والابتكار ويوفر ’تيست أوف والدورف أستوريا‘ بيئةً إبداعية للطهاة المتأهلين للمرحلة نصف النهائية في برنامج ’رايزينج ستار‘ من ’جي بي إف‘ للعمل مع كبار الطهاة على الساحة العالمية، وإلهام جيلٍ جديد من الأطباق الشهيرة".

ومع الكشف عن الباقات التجريبية في عالم الطهي الممتدة على ثلاثة ليالي في كافة عقارات "والدورف أستوريا" البالغ عددها 25 عقاراً حول العالم، أصبح بوسع الضيوف خوض مغامرة برنامج "تيست أوف والدورف أستوريا" متضمنةً ورشة عمل خاصة لتحضير الكوكتيل مع الموزع الموسيقي الرئيسي في فندق "والدورف أستوريا أمستردام"، وتمضية أمسية فريدةٍ من نوعها على اليخت للاستمتاع بالأسماك الطازجة والكوكتيلات في "والدورف أستوريا دبي بالم جميرا"، واستكشاف سوق السمك المحلي مع واحد من كبار الطهاة لاختيار المكونات لتحضير وجبة العشاء في منتجع "كازا مارينا" التابع سلسلة "والدورف أستوريا". وتجدر الإشارة إلى أنه قد تم تحديد سعر الإقامة لليلة في كافة عقارات "والدورف أستوريا" البالغ عددها 25 فندقاً ومنتجعاً، وفق أفضل سعر متوفر، بحيث تصل تكلفة الباقات إلى 6,000 دولار أمريكي لشخصين. وستكون الباقات متوفرة حتى نهاية عام 2016.

هذا وحصل المتسابقون في نصف نهائي مسابقة "رايزينج ستار" من مؤسسة "جي بي إف" في الصيف الماضي على فرصة إلقاء بيانٍ من 250 كلمة حول الأسباب التي دفعتهم لاختيار هذا البرنامج الفريد من نوعه. وفي النهاية تم اختيار خمسة مرشحين انطلاقاً من قصصهم الشخصية الآسرة. وضمت مجموعات الأزواج المشاركة في "تيست أوف والدورف أستوريا" كلاً من:

فندق "ذا روزفلت" نيو أورليانز، التابع لسلسلة "والدورف أستوريا"

28 سبتمبر - 1 أكتوبر 2015

كبير طهاة في "والدورف أستوريا": ستيفان كوث، الشيف التنفيذي في فندق "ذا روزفلت نيو أورليانز" التابع لسلسلة "والدورف أستوريا"

المتأهل للمرحلة نصف النهائية في مسابقة "رايزينج ستار" من مؤسسة "جي بي إف": جيريمي واين، كبير الطهاة في فندق "لا فولي" (سان فرانسيسكو، كاليفورنيا)

عمل الطاهي ستيفان كوث، الخبير في مجال الطهي منذ 31 عاماً، في منصب رئيس الطهاة في فندق "ذا روزفلت نيو أورلينز" التابع لسلسلة "والدورف أستوريا" منذ إعادة افتتاحه عام 2009. وتشمل مسيرته المتميزة أكثر من 13 عاماً قضاها في ألمانيا حيث عمل مع ثلاثةٍ من خيرة الطهاة في أوروبا، وهم الطهاة الحائزين على ثلاث نجوم "ميشلان"، ديتر مولر، وهارالد فولفارت وإيكارت ويتزيجمان، كمرشدين له. أما الطاهي واين، وهو كبير الطهاة في فندق "لا فولي" منذ عام 2013، فقد كانت بدايته في "بوهيميان كلوب" قبل انتقاله إلى معهد "لا فولي" المرموق في سان فرانسيسكو ليعمل مع الطاهي رولاند باسو.

"والدورف أستوريا أورلاندو"

1- 4 نوفمبر، 2015

الطاهي في "والدورف أستوريا": برنار فييماييه، الشيف التنفيذي في "والدورف أستوريا أورلاندو"

المتأهلة للمرحلة نصف النهائية في مسابقة "رايزينج ستار" من مؤسسة "جي بي إف": جاميلكا بورجيس، رئيس الطهاة السابق في "بار ماركو" والشيف التنفيذي في "سبون" (بيتسبرغ، بنسيلفانيا)

بفضل خبرتها في المطابخ اليابانية والتايلاندية والفرنسية والأمريكية، تستحضر الشيف برنار فييماييه شغفها بالمطبخ العالمي في منصبها الحالي كشيفٍ تنفيذي في "والدورف أستوريا أورلاندو" و"هيلتون أورلاندو بونيت كريك". وقد كان المطعم في بيتسبرغ، حيث تلقت بورجيس الترشيح للمشاركة في برنامج "رايزينج ستار" من "جي بي إف"، ضمن قائمة أفضل مطعم جديد من مجلة "بون أبيتي" وقد حصل على اهتمام الصحافة الدولية بفضل الأطباق المتميزة، وسياسة منع البقشيش.

"والدورف أستوريا أمستردام"

9- 12 نوفمبر، 2015

الطاهي في "والدورف أستوريا": سيدني سكت، الشيف التنفيذي في مطعم "ليبريز زوس أمستردام" (الحائز على نجمتي ميشلان)

المتأهل للمرحلة نصف النهائية في مسابقة "رايزينج ستار" من مؤسسة "جي بي إف": جراي نوناس، الشيف التنفيذي المشارك في "أولاماي"

كان الشيف التنفيذي سكت يدير مطبخ فندق "والدورف أستوريا أمستردام" منذ افتتاحه في مايو عام 2014، وقد حصل على التقدير والخبرة في العمل لدى كبار الطهاة المشهورين مثل روجر سوفيرينز من "سكولتيشوف" (بلجيكا)، وجوني بوير من مطعم "دي ليبري زوول" (هولندا)، وريتشارد إيكيبوس من "آمبر" في فندق "ذا لاندمارك ماندارين أورينتال" (هونج كونج). وحصل الطاهي سكت على نجمتي ميشلان المرموقة لمطعم "ليبري زوول" أمستردام، بعد افتتاحه بسبعة أشهر فقط. وبعد العمل إلى جانب كبار الطهاة مثل ماريو باتالي، وجون شوك وفيني دوتولو من مطعم "أنيمال" و "سان أوف إيه جان"، و"فود آند واين" عن فئة أفضل شيف جديد، أصبح جراي نوناس الشيف التنفيذي المشارك في "أولاماي"، وهو مطعم محبب جديد في حديقة في أوستن، تكساس.

"والدورف أستوريا القدس"

29 نوفمبر - 3 ديسمبر، 2015

الطاهي في "والدورف أستوريا": إسحاق مزراحي باراك، الشيف التنفذي في مطاعم "كينجز كورت آند بالاس"  

المتأهل للمرحلة نصف النهائية في مسابقة "رايزينج ستار" من مؤسسة "جي بي إف": جوزيف "جاي جاي" جونسون، الشيف التنفيذي في "ذا سيسيل" و"مينتونز" (نيويورك)

يتمتع رئيس الطهاة إسحاق باراك، وهو واحد من الطهاة الأكثر شهرة في إسرائيل، بأصول متجذرة في المطبخ الإسرائيلي التقليدي ممزوجةً بتجربة الطعام العالمية الفاخرة، حيث يستحضرها في مطبخه المعاصر في منطقة البحر الأبيض المتوسط في المطعمين الخاصين في "والدورف أستوريا القدس". أما الطاهي جونسون، المدرج في قائمة "زاجاتس" وقائمة "30 آندر 30" من مجلة "فوربس"، فهو رئيس الطهاة في "ذا سيسيل" و"مينتونز"، الموجودين في حي هارلم في مدينة نيويورك، وهي نقطة مزدهرة في مجال الطهي. كما أن الشيف جونسون متخصص في الجمع ما بين النكهات العالمية من خلال بذوقٍ إفريقي وآسيوي.

"والدورف أستوريا بكين"

14- 18 ديسمبر، 2015

الطاهي في "والدورف أستوريا": بينوا تشارجي، رئيس الطهاة في "والدورف أستوريا بكين"

المتأهل للمرحلة نصف النهائية في مسابقة "رايزينج ستار" من مؤسسة "جي بي إف": إيريك برونر يانغ من "توكي آندر جراوند"، و"ماكيتو"، و"هونيكومب" (واشنطن)

يدير رئيس الطهاة لدى "والدورف أستوريا بكين" بينوا تشارجي ثلاثة مطاعم في العقارات، بحيث يجمع ما بين خلفيته في المطبخ الفرنسي الكلاسيكي وحس الذواقة العالمي لخلق تجربة طعام من الطراز العالمي. أما الشيف برونر يانغ، الذي يتخذ من واشنطن دي سي مقراً له، فهو شيف وصاحب "ماكيتو"، و"هونيكومب"، و "توكي آندر جراوند"، الذي فاز بجائزة "إيتر 2012" عن "أفضل للعام". وتشمل الجوائز الأخرى لمطبخه الإبداعي في عموم آسيا وصوله إلى التصفيات النهائية لجائزة مؤسسة "جي بي إف" لعام 2014 لكبير الطهاة للعام من "رايزينج ستار" وإلى نهائيات جائزة أفضل طاهي من اختيار الناس من مجلة "فود آند واين" (وسط المحيط الأطلسي).

 للمزيد من المعلومات حول "تيست أوف والدورف أستوريا" وللاطلاع على وصفة جينج رول، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tasteofwaldorfastoria.com. ويمكنكم متابعة رحلة كلٍّ من كبار الطهاة وطريقة تحضيره للطبق من خلال متابعة WaldorfAstoria@ على "فيس بوك" و"تويتر" و"إنستغرام" وذلك باستخدام الوسم (#TasteofWaldorf). وللحجز لتجربة برنامج "تيست أوف والدورف أستوريا"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.waldorfastoria.com.

###

لمحة عن فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"

فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" هي حافظة مؤلفة من أكثر من 25 وجهة متميزة تشكّل كلّ منها انعكاساً لمحيطها في مواقع تعتبر الأكثر استقطاباً للزوار في العالم. وتخلق فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" التي تجمعها الأجواء الملهمة وخدمة النزلاء منقطعة النظير، لحظات أصيلة فردية من خلال تقديم خدمة "ترو والدورف سيرفيس". ويقدم المساعدون الشخصيون خدمة مخصصة لا مثيل لها إلى النزلاء منذ اللحظة التي يحجزون فيها غرفهم وحتى مغادرتهم للفندق. وتجدر الإشارة إلى أن فنادق  ومنتجعات "والدورف أستوريا" هي جزء من "هيلتون العالمية" شركة الضيافة العالمية الرائدة. استمتعوا بالإقامة في فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" من خلال الحجز على الموقع الإلكتروني التالي:  www.waldorfastoria.com  أوwww.waldorfastoria.com/offers. كما يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات عن هذه الحافظة المتنامية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://news.waldorfastoria.com.

لمحة عن مؤسسة "جيمس بيرد" ("جي بي إف")

تحتفي مؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن" التي تأسست عام 1986، بإرث الطعام المتنوع في أمريكا وتدعمه وتكرّمه من خلال برامج مهمة على صعيد التعليم والإلهام. ولدى الراحل جيمس بيرد وهو مؤلف كتب ومدرّس في مجال تحضير الطعام، معلومات موسوعية حول الطعام وكان رائداً في المطبخ الأمريكي. وساعد جيمس بيرد على تعليم وإرشاد أجيال من الطهاة المتخصصين والأشخاص المهتمين بالطعام حيث رسخ لديهم قيمة الطعام المفيد والصحي واللذيذ. وتواصل مؤسسة "جي بي إف" اليوم بث الروح نفسها من خلال إدارة عدد من البرامج المتنوعة التي تتضمن مبادرات تعليمية، وجوائز لقطاع الطعام، ومنح لطلاب مدارس الطهاة، ومنشورات وتدريب لدعم الطهاة وجمع قادة الفكر في هذا المجال. وتحافظ المؤسسة أيضاً على منزل "جاميس بيرد" التاريخي في "جرينتش فيليج" في مدينة نيويورك فضلاً عن "مساحة للأداء" للطهاة الزائرين. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: jamesbeard.org. كما يمكنكم الاطلاع على الأخبار حول الطعام، والوصفات، وأكثر من ذلك على مدونة  "جيمس بيرد فاونديشن". يمكنكم متابعة مؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن" عبر موقع "فيس بوك"، و"تويتر" و"إنستغرام".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

جون وولز

"هيلتون العالمية"

 +1.703.883.5232

 john.walls@hilton.com



أو

ماثيو ليفيسون

"هيلتون العالمية"

 +1.646.274.3631

mlevison@hlgrp.com








Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17171/ar

No comments:

Post a Comment