Monday, February 22, 2016

باي بال توسع ريادتها في قطاع الاتصالات المتنقلة وخيارات المستهلك عبر شراكات جديدة وابتكارات في المنتجات خلال المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة


تعلن "باي بال" عن التعاون مع شركة "فودافون"، و"تيل سيل"، و"كلارو"، وتعيد تصوّر المنتجات لدعم رؤيتها لقطاع الأموال في المستقبل

برشلونة، إسبانيا - يوم الإثنين 22 فبراير 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): كشفت شركة "باي بال" اليوم خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2016، عن شراكاتٍ جديدة وتحديثاتٍ للمنتجات التي تسلّط الضوء على رؤيتها لاستخدام التقنية في إعادة رسم معالم الخدمات المالية لتصبح أسرع وأسهل وأكثر شمولاً، سواءً عبر الإنترنت، أو ضمن التطبيقات أو في المتاجر أو في مجالاتٍ جديدة.

وقال دان شولمان، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "باي بال": "نتمتع بفرصة كبيرة لتحويل الخدمات المالية والتجارية، وتعتبر الإتصالات المتنقلة في قلب هذا التطور. ونلتزم بمنح الناس المرونة والخيارات في كريقة تحريك وإدارة أموالهم. ومن خلال الاستفادة من نطاق الأعمال والريادة في قطاع الإتصالات المتنقلة، والمنهجية غير المرتبطة بمنصةٍ محددة والشراكات، تستعد ’باي بال‘ للاستفادة من عروض القيمة الجديدة. ونعتقد أنه من المفترض أن يكون للنظام المالي أكثر سلاسةً وأمناً وبأسعارٍ معقولة لدفع آمال الناس وتطلعاتهم إلى حدودٍ تتجاوز النظام المالي التقليدي".

التعاون مع الجهات الرائدة في القطاع يعطي الناس المزيد من المرونة والخيارات

أعلنت "باي بال" عن التعاون مع "فودافون"، وهي إحدى أكبر شركات الاتصالات المتنقلة في أوروبا، حيث سيتمكن الملايين من عملاء "باي بال" الأوروبيين من سداد الدفعات عبر الهواتف العاملة بنظام "أندرويد" في محطات "فيزا" للدفع غير التلامسي وذلك باستخدام محفظة "فودافون". وستنطلق الخدمة من إسبانيا لتتوسع إلى أسواقٍ أوروبية إضافية في وقت لاحق من هذا العام.

وتعمل "باي بال" أيضاً مع "تيل سيل" و"كلارو"، وهما شركتا تزويد خدمات الاتصالات المتنقلة الرائدة في المكسيك والبرازيل، وذلك لتطوير محافظها الرقمية ومساعدة أكثر من 140 مليون مستخدم نشط لإدارة وتنفيذ العمليات الشرائية اليومية عبر الأجهزة المتنقلة. ومن خلال الشراكات، المنهجية غير المرتبطة بتقنية محددة لدى "باي بال"، فإننا نستطيع منح التجار والمستهلكين مزيداً من المرونة وحرية الاختيار في كيفية دفع واستلام الأموال.

تحقيق التعددية في حركة الأموال وإدارتها عبر الابتكار

تتمثل رؤية "باي بال" بالمساعدة على جعل الخدمات المالية أكثر تعددية وجعل حركة الأموال ذات وصولٍ أسهل لجميع الناس حول العالم. ولتحقيق هذه الغاية، استحوذت "باي بال" مؤخراً على خطط شركة "إكسوم" لتوسيع خدماتها في أفريقيا، الأمر الذي يسهّل على الناس في الولايات المتحدة إرسال الأموال بسرعةٍ وبشكلٍ آمن إلى العائلة والأصدقاء بفضل حساب "إم-بيسا" الجوال في كينيا.

وتواصل "باي بال" الدفع بالسبل لتسهيل طريقة الدفع التي يفضلها المستهلكون بما في ذلك خياراتهم المفضلة من بطاقات السحب المباشر والائتمان والمكافئات. وأطلقت الشركة مؤخراً تطبيقات متنقلة تمت إعادة تصميمها في 145 سوقاً حول العالم. ويدعم الإصدار القادم من التطبيق الاتصالات قريبة المدى في الولايات المتحدة وأستراليا في وقتٍ لاحق هذا العام. وسيتمكن مستخدمو الهواتف الذكية التي تعمل بنظام "أندرويد" من استخدام تطبيق "باي بال" للقيام بعمليات الدفع في أي من المواقع التي تقبل الدفع غير التلامسي في الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا.

وتستمر "باي بال" في عمليات الابتكار بهدف خلق تجارب دفعٍ سلسة للمستهلكين عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم. وتقدم "وَن تاتش" للعملاء تجربة الدفع المتنقلة عبر الإنترنت دون الحاجة إلى إعادة كتابة المعلومات الخاصة بالدفع، أو أسماء المستخدمين أو كلمات المرور. هذا واختار حوالي 18 مليون مستهلك حالياً "وَن تاتش"، الأمر الذي يجعله أحد أسرع المنتجات المعتمدة في تاريخ "باي بال"، كما أعلنت اليوم "باي بال" عن إضافة 120 سوقاً إضافياً ليصل العدد الاجمالي إلى 143 سوقاً.

وفي الولايات المتحدة الأمريكية، كشفت "باي بال" عن نسخة تجريبية خاصة توفّر مجموعةً سهلةً من الأدوات للعاملين في قطاع البيع بالتجزئة، حيث تسمح لهم تنفيذ عمليات بيعٍ آمن لعملائهم أينما كانوا متصلين رقمياً. ونظراً لشهرتها باسم "باي بال كوميرس"، تفتح هذه الخدمة فرص البيع بالتجزئة في قنوات جديدة- من الشبكات الاجتماعية وصولاً إلى تجارب جديدة لم تشهد حتى الآن دخول أي تطبيقات تجارية.

وبعد أسابيع فقط من إطلاق الحملة التسويقية العالمية "نيو موني" من "باي بال"، وهي الأولى من نوعها لشركة مستقلة، تقدّم هذه الأخبار دليلاً إضافياً على التزام "باي بال" باستخدام التقنية من أجل إعادة تصوّر الخدمات المالية بطريقةٍ أسرع وأسهل وأكثر شمولاً، سواءً عبر الإنترنت، أو في التطبيقات أو المتاجر أو في سياقاتٍ جديدة.

ومع المنهجية غير المرتبطة بتقنية محددة، تستطيع "باي بال" منح المستهلكين التجارب الشرائية التي يرغبون بها- من خلال تمكين المدفوعات الرقمية في جميع أنحاء العالم حيث يمكن للجميع الوصول إليها. وتقدّم "باي بال" أيضاً للتجار منصةً كاملةً تمكّنهم من وضع الاتصالات المتنقلة في قلب عروض القيمة الخاصة بهم لصالح العملاء.

يمكنكم الاطلاع على التحديثات حول كافة الأنشطة الخاصة بشركة "باي بال" في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة عبر الحساب @PayPal.

لمحة عن "باي بال"

نضع في "باي بال" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq:PYPL) الناس في محور كلّ ما نقوم به. ولا نزال منذ تأسيس شركتنا عام 1998 في طليعة ثورة عمليات المدفوعات الرقمية. وخلال العام 2015، عالجنا بحوالي 28 في المائة من أصل 4.9 مليار عملية دفع بواسطة الأجهزة المحمولة. وتعطي "باي بال" للناس أفضل الأساليب للوصول إلى أموالهم وإرسالها لبعضهم البعض، الأمر الذي يساعدهم بشكلٍ آمن على الحصول على أموالهم وإرسالها، بالإضافة لمساعدتهم في الوصول إلى أموالهم بشكلٍ آمن وتحريكها، إلى جانب حرية الاختيار في كيفية الدفع والحصول على الأموال. ومع وجود 179 مليون حساب للعملاء النشطين لدينا، قمنا بإنشاء منظومة مفتوحة وآمنة للمدفوعات حيث يمكن للناس والشركات اختيار التعامل بشكل آمن مع بعضهم البعض عبر الإنترنت، وفي المتاجر وعلى الأجهزة المحمولة. "باي بال" هي المنصة العالمية الفعلية للمدفوعات، وهي متوافرة للأشخاص في أكثر من 200 سوق، مما يسمح للعملاء بالحصول على أموالهم في أكثر من 100 عملة، وبسحب الأموال إلى حساباتهم المصرفية في 57 عملة، والاحتفاظ بالأرصدة في حسابات "باي بال" الخاصة بهم في 26 عملة.

للمزيد من المعلومات المالية حول "باي بال"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://investor.paypal-corp.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الذكية:

"باي بال"

كاثي شوي

408-218-9257

البريد الالكتروني: paypalhotline@mslgroup.com

الموقع الإلكتروني: paypal@mslgroup.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17100/ar

No comments:

Post a Comment