Saturday, May 30, 2015

إقامة حفل إطلاق جي إيه سي موتور مع ترومبتشي للسيارات بنجاح في لبنان لتسريع وتيرة التوسع في الخارج

يروت - يوم الجُمْعَة 29 مايو

2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أقيم عند الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي من مساء يوم 25 مايو بنجاح حفل إطلاق "جي إيه سي موتور" و"بازرجي موتورز" في لبنان لتصبح محط الأنظار في العالم أجمع. وحضر الحفل كل من السيد عدنان القصار الرئيس الفخري لمجلس الاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة للبلاد العربية، ورئيس مجلس إدارة "فرانسبانك"، والسيد يو بينج، نائب رئيس مجلس إدارة المجلس الصيني لتعزيز التجارة الدولية ومسؤولين من سفارة جمهورية الصين الشعبية في لبنان إلى جانب السيد يوان شياوهوا نائب مدير عام "جي إيه سي موتور" والسيد  منير بازرجي رئيس مجلس إدارة شركة "بازرجي موتورز" المساهمة والسيدة ألين بازرجي مراد الذين ألقوا كلمات في المناسبة.
وأقيم الحفل في نادي سان جورج لليخوت الذي يُعتبر أحد أشهر المعالم في لبنان والمكان المثالي لتنظيم فعاليات كبرى واستضافة مشاهير المجتمع. وهذه هي المرة الأولى التي يستضيف فيه النادي حفل إطلاق سيارة وبشكل خاص لعلامة سيارات صينية.
وظهرت "جي إيه سي موتور" مع "ترومبشي جي إيه 3 إس" و"ترومبشي جي إس 5" أمام العملاء في لبنان  ما يشكّل خطوة أساسيّة لشركة "جي إيه سي موتور" للتوسّع في سوق الشرق الأوسط بحسب خارطة الطريق الاستراتيجيّة الخاصة بها. يُعتبر لبنان على درجة عالية من الانفتاح، ويتمتع سوق السيارات فيه بإمكانيات كبيرة إذ ينظر إلى السيارة وكأنّها آليّة عصريّة في الحياة اليوميّة. وبعد أعوام من الابتكار والتجديد، تحوّلت السيارات الصينيّة إلى نجمٍ صاعد في الميدان العالمي بسبب جودتها العالميّة وتصميمها العصري وتقنيّتها المتطوّرة، وهي مفضلة بالنسبة إلى المستهلكين في لبنان.
وتجدر الإشارة إلى أن "بازرجي موتورز" المساهمة هي إحدى أكبر شركات السيارات في لبنان وأكثرها تأثيراً وتتمتع بسنوات من الخبرة في قطاع المركبات. وتملك الشركة صالات عرض في أوساط أعمال السيارات في العاصمة بيروت مع مواطن قوة منقطعة النظير من الناحية الجغرافية والتقنية مقارنة مع المنافسين. وبموجب إطار التعاون بين الجانبَين، سيتمّ حتماً التسويق لتطوير منتجات "جي إيه سي موتور" في لبنان. وستزيد "جي إيه سي موتور" من جهودها  الرامية إلى إطلاق طرازات أكثر ملاءمة في لبنان وبناء وفاء، وشعبية، وسمعة متينة لعلامتها لدى العملاء، وذلك لجعل المنتجات والخدمات عالية الجودة أكثر توفراً وإتاحة للعملاء المحليّين والاجتهاد في تحويل السوق اللبنانية إلى نافذة نموذجية في الشرق الأوسط.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"جي إيه سي موتور"
سوكي وانج
86-20-39206608





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14746/ar

No comments:

Post a Comment