Wednesday, May 27, 2015

سايكو إنسترومنتس تطلق دارات متكاملة جديدة عالية الأداء لمستشعر تأثير هول مثالية لتطبيقات المركبات


-تتميز سلسلة "إس-57 بي1" بدرجة حرارة تشغيل عالية تصل إلى 150 درجة مئوية وجهد تشغيل عالٍ يصل إلى 26 فلط، وهي مصممة خصيصاً لدعم التطبيقات المتطلبة في المركبات

شيبا، اليابان - يوم الأَرْبعاء 27 مايو 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سايكو إنسترومنتس" ("إس آي آي") عن إطلاق سلسلة "إس-57 بي1" من الدارات المتكاملة لمستشعر تأثير هول المنزلق ثنائي القطبية والتي تعتبر مثالية لتطبيقات المركبات التي تتطلب درجة عالية من الأداء والموثوقية والدقة. وتشمل التطبيقات النموذجية محركات السيارات للمراوح وأنظمة التوجيه الكهربائية.
وتتميز سلسلة "إس-57 بي1" نطاق درجة حرارة تشغيل واسعة تتراوح ما بين -40 درجة مئوية و150 درجة مئوية، ونطاق واسع لجهد التشغيل من 2.7 فلط إلى 26.0 فلط، ودقة مغناطيسية عالية تبلغ نسبة الخطأ فيها ±1.0 ميليتسلا.
هذا وتقوم الدارات المتكاملة لمستشعر تأثير هول المنزلق ثنائي القطبية بالكشف عن التغيرات في المجال المغناطيسي وتنتج مستوى عال أو منخفض من الجهد بحسب قوة الحقل والاستقطاب. ويسمح الدمج ما بين أجهزة الاستشعار والمغانط للمصممين بإنشاء تطبيقات تعمل على أساس الكشف عن الدوران.
وتجدر الإشارة إلى أن سلسلة "إس-57 بي1" تتمتع بدرجة حرارة تشغيل عالية تصل إلى 150 درجة مئوية ودرجة حرارة تشغيل قصوى لشبه الموصل تصل إلى 170 درجة مئوية، والتي تمكّن من استخدامها في التطبيقات التي تحيط بالمحرك. وتقوم الدقة المغناطيسية الرائدة في القطاع والتي تبلغ نسبة الخطأ فيها ±1.0 ميليتسلا، بتحسين مرونة التصميم وتساهم في خفض التكاليف الإجمالية من خلال استخدام مغانط أصغر حجماً. وهناك خيارات متعددة للحساسية المغناطيسية بما في ذلك 0.5±1.0 ميليتسلا، و1.5±1.0 ميليتسلا، و2.2±1.0 ميليتسلا، و3.0±1.0 ميليتسلا. كما أن سلسلة "إس-57 بي1" متوفرة في حزمة "إس أو تي-23-3 إس" الصغيرة (2.9X 2.8 x 1.2 ميليمتر) ويتم العمل حالياً من أجل الحصول على شهادة "إيه إي سي–كيو 100" (اختبار جهد الموثوقية من مجلس إلكترونيات السيارات).
كما توفر "إس آي آي" خدمة مجانية لاستشارات المحاكاة المغناطيسية لدعم تصاميم النظام الخاصة بالعملاء بما في ذلك المغناطيس وتوصيات البعد / الموقع النسبية.
وبالإضافة إلى تطبيقات المركبات، يمكن استخدام سلسلة "إس-57 بي1" أيضاً في أي تطبيق يحتاج إلى درجة حرارة عالية وجهد تشغيل واسع.
وتملك شركة "سايكو إنسترومنتس" سجلاً طويلاً وعريقاً لتقديم ذاكرة قراءة فقط قابلة للمحو والبرمجة كهربائياً "إي إي بي روم" تسلسلية موثوقة لمصنعي السيارات. ونتيجة لذلك، فهي تحتل المرتبة الأولى في حصة السوق في هذه الفئة في اليابان. وقد تم اعتماد الدارات المتكاملة لمستشعر تأثير هول من "إس آي آي" على نطاق واسع لاستخدامها في الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة وغيرها من الأجهزة. كما تتمتع "إس آي آي" بسجل حافل في تقديم الأجهزة عالية الأداء وعالية الموثوقية للبيئات المتطلبة مثل تطبيقات المركبات.
لمعلومات مفصلة، يرجى الاطلاع على الرابط التالي:
الرجاء زيارة موقعنا على: http://www.sii-ic.com/en/semicon/
لمحة عن شركة "سايكو إنسترومنتس" ("إس آي آي")
يمكن الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


 شركة "سايكو إنسترومنتس"
ياسوكو آراي
قسم الاتصالات المؤسسية
+81-43-211-1111 (للاستفسارات باليابانية فقط)
البريد الإلكتروني: pr@sii.co.jp
للاستفسارات على الإنترنت:  https://krs.bz/sii/m/sii_inquiry_en





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14719/ar

 

No comments:

Post a Comment