Thursday, May 28, 2015

تومي هيلفيغر تحتفل بمرور 30 عاماً على تأسيسها مع عرض أزياء حصري تلاه حفل في بكين في الصين

وم الخَمِيس 28 مايو

2015 [ME NewsWire]
احتفالاً بافتتاح أكبر متجر "تومي هيلفيغر" في الصين وبمرور ثلاثين عاماً على تأسيس العلامة، قدمت "تومي هيلفيغر" عرض أزياء لخريف 2015 في بكين حضره رموز الموضة أوليفيا باليرمو وجوهانيس هيوبل والنجوم الصينيون دينج شاو، وزيي زانغ وليو وين وعارضات الأزياء شو بي كين، تشياو وين جو، وجوليا هافستروم، ومالايكا فيرث وآر جي كينج.
 (بزنيس واير): شركة "بي في إتش (المدرجة في بروصة نيويورك تحت الرمز  NYSE: PVH)
                 
الموضوع:
             
تعلن شركة "تومي هيلفيغر" التي تعود ملكيتها إلى شركة "بي في إتش" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: PVH) عن قيام المصمم الأمريكي "تومي هيلفيغر" بعرض أزيائه لخريف 2015 في بكين الصين في 26 مايو 2015. ويتضمن هذا الحدث الممتع لعرض الأزياء طلات من تشكيلات الرجال والنساء وهي المرة الأولى التي تنقل فيها الشركة تجربة الحدث بأكملها إلى أجواء دولية.
                 
               
وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال تومي هيلفيغر: "أنا مسرور لتواجدي في الصين  في هذه المحطة المقبلة من الجولة التي نقوم بها بمناسبة مرور 30 عاماً على تأسيسنا على إثر الفعاليات التي نظمناها في نيويورك وباريس في وقت سابق من هذا العام". وأضاف: "إن تنظيم العرض في الصين للمرة الأولى كان طريقة رهيبة للاحتفاء بافتتاح أكبر متجر لنا في البلاد وبذكرى مرور 30 عاماً على تأسيس علامتنا العالمية. وتخلق عروض الأزياء التي نقدمها تجربة غامرة للضيوف وتبث الحياة بحق في التشكيلات وكان من المشرّف بالنسبة لنا أن نتمكن من مشاركة هذه التجربة مع جمهور أكبر في الصين".
                 
               
وتم تقديم العرض الذي حضره أكثر من 800 ضيف في "751 جازوميتر" على منصة عرض تمثّل خلفيّتها موقع استاد "هيلفيغر" الشهير الذي يشتمل على العشب الاصطناعي، وخطوط أرض الملعب، ومرامي الأهداف فضلاً عن شاشة "جامبوترون" عملاقة تعلو كل شيء. وتلا العرض حفلٌ لكبار الشخصيات دارت فعالياته في موقع الاستاد الرياضي الذي تميّز بدرجة كبيرة من الواقعية واستمد إلهامه من العرض الذي يجري عادة بين شوطي مباريات كرة القدم الأمريكية والحفل الذي يليها. وبعد عرض منتصف الوقت الذي قدمته فنانات صينيات تقرعن على الطبول من مجموعة "فانغ لي" وأداء مجموعة "تشياو دو باوكو"، أطلق "دي جي واردي"، وهو أول نجم "دي جي" دولي من الصين، الحفل اللاحق.
                 
               
وقامت عارضة الأزياء الصينية الشهيرة شو بي كين، وهي صديقة المصمم والتي انضمت مؤخراً إلى طاولة "هيلفيغر" في حفل "كوستوم إنستيتيوت جالا 2015" الذي ينظمه معهد الأزياء التابع لمتحف المتروبوليتان للفنون، بافتتاح العرض واختتامه. وجاءت في طليعة مجموعة ضمت أهم المواهب الصينية في مجال عرض الأزياء وهم تشياو وين جو، وديلان تشو، وإيما بي، وبوني تشين، وداني لي، وزاو لي وجين دا شوان. كما شارك في العرض عارضين من "ذا هيلفيغر" وهي العائلة المختارة التي تقع في صميم حملة العلامة الإعلانية وتضم آر جي كينغ، وجوليا هافستروم، ومايلز ماكميليان بالإضافة إلى أفيري بلانشار، ومالايكا فيرث اللتين شاركت كلاهما في عرض أزياء خريف 2015 في نيويورك.
                 
               
كما استلمت شو بي إضافة إلى ظهورها على منصة عرض الأزياء، حساب العلامة على "ويبو"، وشاركت العارضة الشهيرة وجهة نظرها الفريدة قبل العرض وخلاله وبعده من نمط الشارع الذي تعتمده وصولاً إلى لمحة من الكواليس وتغطية في المقاعد الأمامية لأفضل الطلات لهذا الموسم وافتتاح #تومي تشاينا# لجمهور عالمي أوسع.
                 
               
وفي الصف الأول جلس الثنائي القوي في مجال الأزياء، أوليفيا باليرمو وجوهانيس هيوبل؛ وارتدت أوليفيا فستاناً طويلاً ساحراً تعلوه نجوم من مجموعة "هيلفيغر" لربيع 2015 فيما ارتدى جوهانيس طقماً ذا قصة ضيقة من مجموعة "تومي هيلفيغر تايلورد". كما جلس في الصف الأمامي الممثل والمخرج دانج تشاو الفائز بجوائز، وزيي زانج التي تعرف عالمياً لدور البطولة الذي لعبته في الفيلم الحائز على جائزة أوسكار "كراوشينغ تايجر، هيدن دراجون" ويتردي كلاهما ملابس من مجموعة "تومي هيلفيغر" فيما ارتدت العارضة الصينية الشهيرة ليو وين ملابس من مجموعة "هيلفيغر كوليكشن" لربيع 2015.
                 
               
تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة خريف 2015، التي أُطلقت في فبراير خلال أسبوع الموضة في نيويورك، مستوحاة من كرة القدم الأمريكيّة، وهي تجمع ما بين روح الملعب وشعارات الفريق مع تصميمات "هيلفيغر" الكلاسيكية. وتضيف المجموعة التي تعكس إرث العلامة الذي يمتد على 30 عاماً، على المعايير الراسخة للأزياء الأمريكية حيث قامت بإعادة تصوّرها مع  لمسة رياضية عصرية.
                 
               
وسيحتفل "هيلفيغر" خلال تواجده في بكين أيضاً بافتتاح أكبر متجر لـ"تومي هيلفيغر" في الصين في مركز "إين 88" التجاري. وسيعرض المتجر الجديد المؤلف من طابقين للمرة الأولى في البلاد، مجموعة "هيلفيغر كوليكشن" التي تعتبر ذروة عروض تصاميم علامة "تومي هيلفيغر".
                 
               
وندعو أصدقاء "تومي هيلفيغر" للانضمام إلى المحادثة على وسائل الإعلام الاجتماعي باستخدام الوسم #TommyChina# .
                 
الزمان:
             
26 مايو 2015
                 
المكان:
             
"د* بارك"، "جازوميتر"، رقم 2 طريق جيوتشيانكياو
بكين، الصين.
لمحة عن "تومي هليفيغر"
تعتبر مجموعة "تومي هليفيغر"، التي تملك محفظة علامات تجارية تضم "تومي هيلفيغر" و"هيلفيغر دينيم"، إحدى أكبر مجموعات نمط الحياة للمصممين الأكثر شهرة في العالم. وتصب المجموعة اهتمامها على تصميم وتسويق الملابس المخصصة والملابس الرياضية للرجال، وتشكيلة من الملابس المخصصة والملابس الرياضية للنساء، ومجموعات للأطفال، ومجموعات الجينز "دينيم"، وملابس داخلية (ومن ضمنها المباذل وملابس النوم وملابس المنزل)، وأحذية وإكسسوارات تتميّز جميعها بجودة عالية. وتقدم "تومي هيلفيغر" من خلال حَمَلة تراخيص مختارين، منتجات نمط حياة مُكملة مثل النظارات، والساعات والعطور والملابس الرياضية (للجولف والسباحة)، والجوارب، والسلع الجلدية الصغيرة، والسلع المنزلية والحقائب. وتتألف مجموعة منتجات "هيلفيغر دينيم" من ملابس الجينز وأحذية للرجال والنساء وإكسسوارات وعطور. وتتوافر البضائع التي تحمل علامات "تومي هيلفيغر" و"هيلفيغر دينيم" للمستهلكين في أنحاء العالم من خلال شبكة موسعة من متاجر التجزئة الخاصة بـ"تومي هيلفيغر" و"هيلفيغر دينيم" فضلاً عن المتاجر المتخصصة والكبرى الرائدة ومجموعة مختارة من بائعي التجزئة على الإنترنت وعلى الموقع الإلكتروني: tommy.com.
لمحة عن شركة "فيليبس فان هوزن" (بي في إتش)
تمتلك شركة "بي في إتش"، وهي إحدى أكبر شركات الأزياء في العالم، علامتي "كالفين كلاين" و"تومي هيلفيغر" الشهيرتين وتسوقهما حول العالم. كما أنها أكبر شركة في العالم للقمصان وربطات وإكسسوارات العنق وتقوم بتسويق مجموعة متنوعة من المنتجات تحت علاماتها التجارية الخاصة التي تضم "فان هوزن"، و"كالفين كلاين"، و"تومي هيلفيغر"، و"آيزود"، و"آرو"، و"وارنرز" و"أولجا"، علاوةً على علاماتها التجارية المرخص لها، بما فيها "سبيدو" و"جيفري بين"، و"كينيث كول نيويورك"، و"كينيث كول رياكشن"، و"مايكل من مايكل كورس"، و"شون جون"، و"تشابس"، وتشكيلة "دونالد جي. ترامب"، و"أيك بيهار" و"جون فارفاتوس".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


تومي هيلفيغر"
آسيا المحيط الهادئ
إريك ريد
نائب الرئيس لشؤون التسويق والاتصالات
+852 3916 1336


أو أوروبا: مارك فليمينج
مدير الاتصالات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وآسيا
+31 (0) 20 709 8074
Mark.Fleming@tommy.com


 أو أمريكا الشمالية
زاك إيكمان
نائب الرئيس لشؤون الاتصالات المؤسسية العالمية
+1 212 548 1938
ZachEichman@tommy.com


أو أمريكا اللاتينية
ليزا بريسلر
مدير التسويق والاتصالات
+1 212 548 1365


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14729/ar

No comments:

Post a Comment