Saturday, May 30, 2015

حفل إطلاق جي إيه سي موتور في قطر يستهدف الشرق الأوسط كسوق رئيسي

قطر، الدوحة - يوم الجُمْعَة 29 مايو

2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أقامت "جي إيه سي موتور" حفلاً في 26 مايو في فندق "ماريوت ماركيز سيتي سنتر" في الدوحة للاحتفاء بانطلاقها في قطر وبشراكتها الاستراتيجية مع "دوماسكو". وحضر الحفل كل من السفير المفوض فوق العادة لجمهورية الصين الشعبية في دولة قطر السيد لي تشن، والمستشار كوي بن والسيد وانغ شانشنغ مساعد المدير العام لـ"جي إيه سي موتور"، والسيد لن هانت، رئيس مجلس إدارة الفطيم والسيد أندرو باروت، مدير التسويق لدى "دوماسكو". وسيساعد التعاون بين "جي إيه سي موتور" و"دوماسكو" الذي يعكس القدرة التنافسية المعززة لعلامات المركبات الصينية في السوق الدولية، "جي إيه سي موتور" على تطوير شبكة مبيعاتها في دول الخليج.
وتعتبر "دوماسكو" شركة ذات تاريخ طويل في قطر وتفتخر بخبرة وافرة في العمليات والإدارة وبأداء مبيعات استثنائي في مجال المركبات. وتستهلك قطر التي تعتبر من بين أول ثلاث دول في العالم ذات أعلى ناتج وطني إجمالي، بشكل أساسي نماذج السيارات المتطورة. وتتمتع "جي إيه سي موتور" باعتبارها تمثّل علامة مركبات متوسطة إلى عالية التطور في السوق، بقدرة عالمية المستوى في مجالات البحث والتطوير والتصنيع منذ تأسيسها ولديها بالتالي قدرة تنافسية قوية في سوق قطر. ومن أجل استقطاب المستهلكين، ستقوم "جي إيه سي موتور" في البداية بتقديم نماذج تحظى بشعبية مثل "جي إيه 3" و"جي إيه 3 إس"، و"جي إس 5" على أن تتبعها بنماذج جديدة مثل "جي إس 5 إس" و"جي إيه 6".
وقال لي تشن، الذي يُكّن تقديراً كبيراً لـ"جي إيه سي موتور" أن الشركة تتمتع بإمكانات كبيرة في قطر مع منتجاتها ذات الجودة العالية وفرق التسويق والعمليات الممتازة. وستسعى "جي إيه سي موتور" التي تلتزم بتوفير تجربة قيادة ممتعة لعملائها العالميين، بتوسيع سوقها العالمي لتزويد المستهلكين بنماذج فائقة التطور تتميز بجودتها وأدائها وسلامتها وتحدد قواعد جديدة لمشاركة العلامات التجارية الصينية في سوق المركبات الدولي.
يمكنكم الإطلاع على هذا البيان الصحفي والوسائط المتعددة على الإنترنت على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20150528006282/en

Contacts


"جي إيه سي موتور"
سوكي وانج
86-20-39206608


أو
"ريل ميديا"
كاتي لو
852-2214-4025




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14747/ar

No comments:

Post a Comment