Sunday, April 19, 2015

وقعت ديجيتال ميديا سيرفيسيز اتفاق تمثيل حصري مع شركة إيه أو إل) (AOL في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا



ستصبح حلول منتجات العرض على منصات الشاشات المتنوعة " وحلول الفيديو الحائزة على جوائز المقدمة من "إيه أو إل" متوافرة للمعلنين

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 19 أبريل 2015 [ME NewsWire]

أعلنت "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" ("دي إم إس")، ذراع الإعلام الرقمي التابع لمجموعة شويري، اليوم عن إطلاق شراكة تمثيل حصرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع شركة التقنيات الإعلامية "إيه أو إل". وجاء الإعلان عن الشراكة على لسان ديفيد شينغ رائد الابتكار الرقمي في "إيه أو إل" ضمن إطار فعاليات مهرجان الإعلام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستقوم "دي إم إس" ببيع حلول منتجات عرض الأعلانات  المتنوعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على امتداد منصات "إيه أو إل دوت كوم" (AOL.com)، "إنجادجيت"، "تك كرنش"، و"ميكرز". كما ستكون "دي إم إس مسؤولة كذلك عن بيع حلول إعلانات الفيديو ومن ضمنها منصة المحتوى  التجاري و الحصري "بي أون"، ومنصات الإعلانات السابقة لبدء عرض مقاطع الفيديو "بري رول" وذلك على شبكة الفيديو الرائدة التابعة لـ "إيه إو إل أون".

وتجدر الإشارة إلى أن "بي أون" هي منصة محتوى حصري تقوم بخلق وتوزيع مقاطع فيديو طويلة (أطول من 10 دقائق) وحصرية على امتداد 16 قطاعاً إلى نحو 40 ألف ناشراً في 90 دولة بجميع أنحاء العالم. وتمكّن هذه المنصة الناشرين من دمج المحتوى الحصري الذي يستقطب انتباه المستهلك ويضمن تواصل المعلنين مع جمهورهم المعني. هذا وكانت منصة "بي أون" قد فازت بإحدى جوائز مهرجان "كان ليونز" عن ترخيص بث سلسلة إعلانات الاختبارات الحيّة لشاحنات "فولفو" والتي اشتملت على حركة الانفساخ التي يشتهر بها النجم السينمائي جون-كلود فان دام.

كما ستكون "دي إم إس" مسؤولة عن بيع حلول الإعلانات السابقة لبدء عرض مقاطع الفيديو على منصات الشاشات المتنوعة وذلك على امتداد شبكات "إيه أو إل أون"، وهي المكتبة التي تضم أكثر من مليون مقطع فيدو أصيل من "إيه أو إل" وغيرها من منتجي المحتوى الحاصلين على تراخيص بث عبر شبكة عالمية واسعة الانتشار من الناشرين الرائدين.

وقال ميشال ملكون الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة "دي إم إس" في سياق تعليقه: "سيكون هذا التطور الخطوة الأولى فقط، ونحن متحمسون جداً لتقديم حافظة ’إيه أو إل‘ الرائدة وحلولها الإعلانية المبتكرة إلى المنطقة".

من جهته قال بيني هاريس، رئيس قسم الإيرادات الدولية في شركة "إيه أو إل": "نحن مسرورون للعمل مع ’دي إم إس‘ في منطقة الشرق الأوسط، إذ تشتمل هذه المنطقة على الكثير من الفرص المتاحة أمام العلامات التجارية، وإننا متأكدون من أن حلول العرض على منصات الشاشات المتنوعة وحلول الفيديو التي نقدمها ستساعد المعلنين في التواصل مع جمهورهم العالمي المطلوب والمستهدف".

-انتهى-

لمحة عن "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" ("دي إم إس")

تم تأسيس شركة "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" ("دي إم إس") عام 2010 لتكون الذراع الرقمي الرسمي لمجموعة شويري. وتقدم "دي إم إس" حافظة متميزة من العروض عبر الإنترنت/الهاتف الجوال تصل إلى نحو 92 مليون مستخدم فريد، وتولّد 1.2 مليار زيارة لصفحات إنترنت، كما تقدم أكثر من 2.5 مليار إعلان في الشهر. وتتخذ شركة "دي إم إس" من دبي مقراً لها، ولديها حضور في عدد من الأسواق الرئيسية في المنطقة.

لمحة عن "إيه أو إل" (المملكة المتحدة) المحدودة

تعتبر "إيه أو إل" (المملكة المتحدة) المحدودة إحدى الشركات الفرعية من "إيه أو إل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AOL)، وهي شركة تقنيات إعلامية تتركز مهمتها في تبسيط الإنترنت لكل من العملاء والمبدعين عبر فتح الباب واسعاً أمام قدرات أفضل لبناء ثقافة و برمجة افضل في العالم. وبصفتها الشركة الرابعة من حيث حجم الملكية على شبكة الإنترنت في الولايات المتحدة ولديها نحو 200 مستهلك شهرياً لعلاماتها التجارية الرئيسية، فإن "إيه أو إل" تقع في قلب الابتكارات غير المسبوقة بمجال إنتاج المحتوى وتوزيعه واستهلاكه وتحقيق عائدات نقدية منه، وذلك عبر ربط الناشرين مع المعلنين في محتواها المنظم والعالمي ومنصات الإعلانات الخاصة بها. وتكمن الفرصة الرئيسية لشركة "إيه أو إل" في رسم معالم العالم المترابط رقمياً خلال العقود المقبلة. تابعونا على "تويتر" على: @AOL_Inc.

Contacts

"دي إم إس"

أسد جميل

البريد الإلكتروني: ajamil.mr@choueirigroup.com

هاتف: 54 54 454 4 971+



"إيه أو إل" (المملكة المتحدة) المحدودة

جون نولان

البريد الإلكتروني: john.nolan@teamaol.com

هاتف: 1203 7492 20(0) 44+







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14334/ar

No comments:

Post a Comment