Tuesday, April 28, 2015

اللواء النعيمي : مواكبة التطوير والتحديث أمانة لا تقبل التجزئة



كرم العميد الظاهري لعطائه المتميز

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 28 أبريل 2015 [ME NewsWire]

حذر اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، جميع القيادات الشرطية ضمن الأمانة العامة من اتخاذ واجباتهم المهنية مجرد وظيفة للعيش، بل التماهي التام مع روح التميز والابتكار والحداثة التي أرسى قواعدها الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية؛ بوصفها ثوابت وطنية وأخلاقية لا يمكن تجزئتها.

وقال خلال تكريمه اليوم (الثلاثاء) العميد منصور أحمد علي الظاهري، مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب بشرطة أبوظبي، تقديراً لجهوده، وتتويجاً لما قدمه من عمل متميز في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية: إن منظومة العمل بوزارة الداخلية باتت تعتمد بشكل رئيسي على الفرادة والريادة والابتكار، ومناهضة التقليد والاجترار ما يدعو القيادات الشرطية إلى مواصلة مضاعفة الجهود والعطاء للارتقاء المستمر  بالخدمات الشرطية بما يفوق توقعات الجمهور؛ ويعزز مكانة الوزارة في مؤشرات التنافسية المحلية والعالمية .

وشهد احتفالية التكريم، التي أقامتها الأمانة العامة لمكتب سموه؛ بقاعة الأدلة الجنائية في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي، عدد كبير من منتسبي الأمانة، يتقدمهم اللواء عبدالعزيز مكتوم الشريفي، مدير عام الأمن الوقائي بوزارة الداخلية، والعميد ركن علي محمد المزروعي، مديرإدارة جناح الجو، والعميد عبد الرحمن الحمادي مدير إدارة الأدلة الجنائية، والعقيد محمد بن دلموج الظاهري مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية وآخرون.

وشدد على أهمية التناغم والتراصف في فكر وتطلعات وأداء فرق العمل المختلفة، بما يخدم الغايات الوطنية والحضارية النبيلة التي أوكلها المجتمع والدستور لمؤسسة الشرطة، وما حرصت عليه الحكومة الاتحادية من توفير بيئة العمل المثلى للمنتسبين، وتمكينهم من الإبداع والابتكار للإسهام بفاعلية في الحفاظ على مكتسبات ونهضة الإمارات الشاملة.

وأعرب الأمين العام عن ثقته بقدرة المنتسبين للمؤسسة الشرطية على مواصلة تصدر المشهد الحضاري لمجتمع الإمارات، وما ينبغي أن تكون عليه شرطة المستقبل، متسلحين بالعلم والكفاءة والولاء ومتحلين بالقيم الأخلاقية الرفيعة من نزاهة وأمانة وإخلاص وروح المسؤولية.

وأثنى الأمين العام بالشكر لكل من أسهم في إنماء وتطوير الأمانة العامة لمكتب سموه حتى غدت واحدة من أكبر وأنجح "الأمانات"، وبما يليق بالمكانة المرموقة التي حققتها وزارة الداخلية في الإمارات على مستوى المنطقة والعالم بأسره.

واختتم الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مؤكداً حرص الوزارة على تكريم المتميزين فيها، وتوفير المحفزات لدعم جهود العاملين بوصفها محل اعتزاز وتقدير القيادة الشرطية العليا.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14423/ar

No comments:

Post a Comment