Saturday, April 25, 2015

آر آي سي إس تكشف النقاب عن تقرير جديد يدعو إلى تغيير عالمي في قطاعي الأراضي والبيئات المشيّدة

لندن ولوس أنجلوس. - يوم السَّبْت 25 أبريل 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يكشف التقرير الذي يحمل عنوان: "عالمنا المتغيّر: لنستعد" كيف أن التغيّرات الاجتماعية والاقتصادية العالمية سوف تتطلب مهارات، ونماذج أعمال التجارية، وردود جديدة لتطوير التقنيات على مدى الأعوام الـ15 المقبلة بحلول عام 2030. لقد أطلق التقرير في لوس أنجلوس؛ منطقة تتصدّر الابتكار والتصميم والتغير التكنولوجي. قام قادة القطاع اليوم خلال قمة "آر آي سي إس" بمناقشة أهم المحفزات والاتجاهات، على رأسهم روبرت كوارتو الرئيس التنفيذي لمجموعة "ألتوس جروب"، وجاي مارلينج الرئيس التنفيذي لشركة "كبرايت"، بعد انطلاق القمة مع ريتشارد جرين مدير مركز "يو إس سي لاسك" للعقارات.

وستؤثر التحولات الكبيرة في التركيبة السكانية ومستويات التمدّن والقوة الاقتصادية في الطريقة التي نعيش فيها والمكان الذي نعيش فيه. هذا وحددت "آر آي سي إس" ستة مجالات تحتاج إلى اهتمام قطاعنا. وتشمل ما يلي:

#1:     مساعدة قطاعنا على الفوز بحرب المواهب.

#2:     وضع الأخلاقيات في صميم كل ما نقوم به.

#3:     إنشاء مدن مستقبلية ناجحة ومستدامة.

#4:     تقبّل التكنولوجيا والبيانات المهمة.

#5:     مساعدة مهنة الاستقصاء على الحصول على فرص جديدة.

#6:     تطوير قيادة قوية.

وقال شون تومبكينز، الرئيس التنفيذي لـ"آر آي سي إس"، في معرض تعليقه على الأمر: "نظراً لأن ’آر آي سي إس‘ تمثل العديد من التخصصات، فبوسعها أن تضطلع بدور حيوي كمحفز للجمع بين الناس، ودعم الشركات في عمليات تطوير الأراضي والبيئة المشيّدة لتبقى ذات صلة في المستقبل. إنها عن التعاون وهي دعوة مفتوحة للشركات، والمنظمات، والمهنيين لمساعدتنا على الحرص على أن يكون قطاعنا ملائماً لأجيال المستقبل".

من جهتها، قالت لويز بروك-سميث، الرئيسة العالمية لـ"آر آي سي إس": "تتيح لنا مشاريع المستقبل تركيز طاقاتنا على طريق تهدف إلى تحقيق الأهداف المنشودة لعام 2030 والتي تتمثل ببناء المهارات اللازمة، وتطوير التقنيات، والخطوات التصحيحية للاستجابة لمتطلبات العالم العصري والمتغيّر. إن المسألة هي مسألة جذب أفضل المواهب والمحافظة عليها".

وأفاد دان كوك، مدير قسم الاستراتيجية لدى "آر آي سي إس": "أكثر ما أذهلني خلال هذا العمل هي الوتيرة المطردة التي نشهدها. فمع نمذجة معلومات المباني، والبيانات المهمة، والتكنولوجيا الجديدة على غرار إنترنت الأشياء، والطباعة ثلاثية الأبعاد، فإن وقوفنا من دون حراك ليس خياراً متاحاً. يجب على قطاعنا أن يتغيّر ليواكب ركب الأدوار والمهارات الجديدة التي لم يتم تصوّرها حتى يومنا هذا".

    اقرأ تقرير: "عالمنا المتغيّر: لنستعد".
    شاهد الفيديو (04:36)

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مقر "آر آي سي إس" في لندن

شيفون إيراسمومس بورتر

هاتف: 1601-7695-20-(0)-44+

هاتف متنقل: 7136-256-777-(0) 44+

البريد الإلكتروني: cerasmusporter@rics.org









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14388/ar

No comments:

Post a Comment