Thursday, April 30, 2015

ريميني ستريت تعلن عن النتائج الماليّة المبدئيّة للربع المالي الأوّل من عام 2015

لاس فيجاس - يوم الخَمِيس 30 أبريل
(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "ريميني ستريت"، الشركة المستقلة الرائدة في مجال حلول الصيانة ومزود الدعم لبرامج المؤسسات، بما في ذلك برنامج "بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس" من شركة "ساب إيه جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: SAP) وبرامج "سيبيل"، و"بيبول سوفت" و"جاي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتا بايز"، و"أوراكل ميدلوير"، و"هايبريون"، و"أوراكل ريتيل" من شركة "أوراكل كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: ORCL)، عن نتائجها الماليّة للأشهر الثلاثة المنتهية في 31 مارس 2015.
وشملت نتائج الربع الأول لشركة "ريميني ستريت" ارتفاعاً قياسياً في صافي الإيرادات والإيرادات المؤجلة. وسجّل أيضاً عدد العملاء الذين اختاروا فترات خدمة متعددة السنوات غير قابلة للإلغاء رقماً قياسيّاً بالنسبة إلى الأرباع الماليّة الأولى.
  • ارتفع صافي الإيرادات للربع الأول لعام 2015 بنسبة 40 في المائة عن العام الماضي ليسجل 25.9 مليون دولار أمريكي.
  • ارتفعت الإيرادات المؤجلة للفترة المنتهية في 31 مارس 2015 بنسبة 43 في المائة عن العام الماضي لتسجل 86.8 مليون دولار أمريكي.
تبقى الأرقام الواردة أعلاه مبدئيّة، وهي تخضع لاستكمال العمليّات والمراجعات الماليّة لنهاية الربع.
أهم إنجازات الربع الأوّل من عام 2015
  • أكثر من ألف عميل مسجّل منذ بدء النشاط
  • ضمّ أوّل عميل في الصين، وهو مجموعة شركات للصناعات الكيميائية بقيمة 40 مليار دولار أمريكي
  • ضمّ أوّل عميل في جنوب أفريقيا، وهو أحد أكبر موزعي الفولاذ في أفريقيا
  • توقيع 66 صفقة جديدة، ما شكّل رقماً قياسيّاً من العملاء الجدد في أوّل ربع ماليّ
  • توظيف 58 موظّف جديد حول العالم، ما وسّع قوة العمل العالميّة إلى أكثر من 500 موظّف
  • حلّ آلاف حالات دعم العملاء بمعدّل وقت استجابة يقلّ عن خمس دقائق ومعدّل تصنيف رضا العملاء يبلغ 4.8 على 5 (حيث يعادل الرقم 5 الخدمة الممتازة)
  • تقديم أكثر من 90 ألف تحديث حول الضريبة العالمية وتحديثات قانونيّة وتنظيميّة ليومنا هذا في أكثر من 100 دولة
وقال سيث رافين، الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت": "لقد تخطّينا خطّتنا للربع الماليّ الأوّل وتجاوزنا معلم الألف عميل المسجّل منذ بدء النشاط، وهو نتاج مباشر للنجاح والقيمة التي يحقّقها الحاصلون على تراخيص ’أوراكل‘ و’ساب‘ مع الانتقال إلى عرض الدعم المبتكر والقوي من ’ريميني ستريت‘. ونقوم اليوم بتوسيع رؤيتنا أكثر من خلال إطلاق نموذج ’ريميني ستريت‘ من الجيل الجديد لدعم برامج المؤسسات. إنّنا ممتنّون ومسرورون لحصولنا على فرصة خدمة كلّ عميل ساهم بتحقيق نموّنا العالميّ ونجاحنا، ونبقى ملتزمين بتأمين خدمات دعم برامج المؤسسات التي تعد الأكثر ابتكاراً وذات التكلفة المقبولة لعملائنا الحاليّين والمستقبليّين".
لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
"ريميني ستريت" هي شركة رائدة عالميّاً في مجال توفير خدمات دعم مستقلّة لبرمجيات الشركات. ولقد أعادت الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات لمدة 15 عاماً على الأقل. وقد وقع اختيار أكثر من ألف من المؤسسات العالمية، والشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500" وشركات السوق المتوسطة ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.riministreet.com، أو الاتصال من داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم: 9692-870-888 أو دولياً على الرقم: 9671-839-702 1+.
البيانات التطلعية
قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. وتهدف العبارات التالية "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نقدر"، "نواصل"، "نستبق"، "نعتزم"، "نتوقع"، والتعابير المماثلة إلى تحديد البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج المدرجة في هذه البيانات التطلعية. وتتنصل "ريميني ستريت" صراحة من أي التزام لتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.
إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر 2015. جميع الحقوق محفوظة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "ريميني ستريت"
ألما بارك
  +1 323-229-7282
البريد الإلكتروني: APark@riministreet.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14435/ar

No comments:

Post a Comment