Tuesday, April 28, 2015

شركة "تي آي أيه أيه – سي آر إي أف" تستحوذ على كامل أسهم شركة "تي آي إيه إيه هندرسون ريل إستايت"

نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 28 أبريل 2015 [ME NewsWire]

من شأن هذه العملية أن تسرّع نمو منصة الشركة العقارية العالمية

تنّم عن التزام طويل الأجل بفئات الأصول

تعزز أكثر فأكثر قدرة الشركة على تحسين عائدات العملاء

(بزنيس واير)- أعلنت شركة "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" المزود الرائد للخدمات المالية اليوم عن إبرام اتفاقية للاستحواذ على بقية أسهم شركة "تي آي إيه إيه هندرسون ريل إستايت" (المشار اليها تالياً بـ"تي إيتش ريل إستايت") من شريكها في المشروع المشترك، "هندرسون جلوبال إنفستورز" ("هندرسون") لقاء 80 مليون جنيه استرليني. وبموجب عملية الاستحواذ هذه، ارتفعت حصة ملكية شركة "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف"  في المشروع المشترك الذي أنشئ في أبريل 2014 من 60 في المائة إلى 100 في المائة.

إن شركة "تي إيتش ريل إستايت" هي شركة عالمية لإدارة الاستثمارات العقارية تنتهج مبدأ الاستثمارات الأساسية وذات القيمة المضافة في كافة القطاعات الرئيسية للعقارات التجارية. وستعمل كشركة فرعية قائمة بذاتها ضمن محفظة إدارة الأصول مختلطة لشركة "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف". ستتمتع شركة "تي إيتش ريل إستايت" بقيادة تنفيذية وفرق استثمار مستقلة.

تجدر الإشارة إلى أن العقارات شكلت جزءاً أساسياً من منصة شركة "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" الاستثمارية منذ عام 1934، وهي تمثل 82 مليار دولار أمريكي من الأصول المدارة، اعتباراً من 31 مارس 2015. وتؤمن شركة "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف"  بأن الوصول المباشر الى الاستراتيجيات العقارية يوفر للمستثمرين من الأفراد والمؤسسات إمكانية الوصول إلى فرص استثمارية جذابة وطويلة الأجل. باﻹضافة إلى ذلك، تساهم "تي إيتش ريل إستايت" بتعزيز وإضفاء تنوع أكبر على الحساب العام لشركة "تي آي إيه إيه"، الذي يشكّل أساساً لتحقيق وفورات ومدفوعات دخل لمدى الحياة لملايين العملاء.

وقال روبيرت جي. ليري، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس إدارة الأصول في شركة "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف": "يشكل هذا الاستثمار خطوة مثيرة في خطتنا طويلة الأمد لتوسيع أعمال إدارة الأصول الخاصة بنا. توفر ‘تي إيتش ريل إستايت’ لعملائنا فرصاً لتوسيع الاستثمارات الخاصة بهم من خلال منصة عالمية مرنة متكاملة وذات رأس مال جيد".

تملك شركة "تي إيتش ريل إستايت" أصولاً مدارة تبلغ قيمتها 26 مليار دولار أمريكي، بما في ذلك أصول في أوروبا وآسيا وشمال أمريكا1. منذ إطلاق المشروع المشترك، قامت شركة "تي إيتش ريل إستايت" بـ67 عملية استحواذ تبلغ قيمتها أكثر من 3.7 مليون دولار أمريكي. كما رسّخ المشروع المشترك نفسه كشركة إدارة استثمارات عقارية عالمية مستقلة وناجحة، وجمع في جعبته وصايات جديدة تفوق قيمتها الـ1.3 مليار دولار أمريكي، كما نجح في تأمين إعادة التزامات تعاقدية رأسمالية جديدة بقيمة 3.6 مليار دولار أمريكي من صناديق استثمارية مقفلة.

وصرّح توم غاربات، رئيس "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف ريل إستايت" ورئيس مجلس إدارة "تي إيتش ريل إستايت": "تؤكد الأخبار التي تم الإعلان عنها اليوم التزامنا طويل الأمد في مجال العقارات، وهي فئة من فئات الأصول التي خدمت عملائنا جيداً لسنوات عديدة". وأردف قائلاً: "إننا في وضع جيد للاستفادة من الفرص الجذابة المتعددة التي نرصدها من خلال منصة استثماراتنا ذات المستوى العالمي".

وقال أندرو فورميكا، الرئيس التنفيذي لـشركة "هندرسون": "إن قرارنا بيع 40 في المائة من أسهمنا في شركة ‘تي إيتش ريل إستايت’ إلى شركة ‘تي آي إيه إيه- سي آر إي إف ريل إستايت’ سيمنحهم الفرصة المثلى لتنمية أعمالهم. سوف نحتفظ بعلاقة تجارية قوية مع ‘تي إيتش ريل إستايت’، إذ ستواصل إسداء المشورة لشركتنا ‘هندرسون يو كاي بروبرتي أو إي آي سي’."

ومن جهته قال جايمس داركنز، الرئيس التنفيذي لدى "تي إيتش ريل إستايت: "لقد أوجدنا عروضاً عالمية بحق مع دخولنا أسواق ومناطق جديدة، وإطلاق صناديق جديدة والاستثمار جنباً إلى جنب مع عملائنا وشركائنا". وأكمل قائلاً: "سيستفيد العملاء من هيكلنا المبّسط، فيما نواصل تقديم خدماتنا والوصول إلى فرص استثمارية عقاريية ممتازة".

من المتوقع إتمام الصفقة في الربع الثاني من عام 2015، بانتظار الحصول على الموافقات التنظيمية وشروط الإغلاق العرفية.

لمحة عن "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف"

"تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" (www.tiaa-cref.org) منظمة وطنية للخدمات المالية بأصول تحت إدارتها تبلغ قيمتها 866 مليار دولار أمريكي (اعتباراً من 31 مارس 2015) وهي المزود الرائد لخدمات التقاعد في المجالات الأكاديمية والأبحاث والطب والثقافة.

لا تخضع منتجات الاستثمار والتأمين والمعاشات للتأمين من قبل الشركة الفدرالية للتأمين على الودائع "إف دي آي سي"، وليست مضمونة من قبل المصارف، وليست ودائع، وليست مؤمنة من قبل أي وكالة حكومية فدرالية، وليست خاضعة لأي خدمات أو نشاطات مصرفية، ويمكن أن تخسر قيمتها.

إن منتجات الأصول المالية من "تي إيتش ريل إستايت" الموزعة في أمريكا الشمالية تصدر عن شركات التابعة المنظمة في المملكة المتحدة أو "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف ألترناتيف أدفايزرز ليمتد"، مستشار استثمار مسجل وشركة تابعة لـ"تي آي إيه إيه" مملوكة بالكامل، وموزعة من قبل شركة خدمات المعلمين المستثمرين الشخصية ، عضو في الهيئة التنظيمية للقطاع المالي.

إن شركة "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" للخدمات الفردية والمؤسسية المحدودة، وشركة خدمات المعلمين المستثمرين الشخصية، و"نوفين سيكورتيز" هم أعضاء في الهيئة التنظيمية للقطاع المالي ("إف آي إن آر إيه") ومؤسسة حماية الأوراق المالية للمستثمرين، وتقوم بتوزيع منتجات الضمانات.

يمكن أن تكون منتجات "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" عرضة لعوامل أخطار السوق أو عوامل أخرى. راجع منشورات المنتجات المعنية. إن الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. لا يمكنك الاستثمار مباشرة في حساب "تي آي أيه أيه" العام.

2015 جمعية تأمين ومعاشات المدرسين التابعة لصندوق أسهم المتقاعدين من الكلية الأمريكية،  نيويورك، نيويورك 10017.

1اعتباراً من أبريل 2015.

"سي 236620"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثي رالقانوني.

Contacts

"تي آي إيه إيه- سي آر إي إف"

ستيوارت ليواك



أو

تشاد بيترسون

هاتف: 4062-200-888

البريدالإلكتروني: media@tiaa-cref.org

يرجى إضافتنا على "فيسبوك"

تابعونا على "تويتر"

تواصلوا معنا عبر"لينكدإن"

No comments:

Post a Comment