Thursday, April 30, 2015

دايمنشن داتا تحصد 23 جائزة من ضمنها ثلاث جوائز أفضل شريك عالمي في العام خلال قمة شركاء سيسكو 2015

Brett Dawson, Group CEO, Dimension Data (Photo: Business Wire)

مونتريـال - يوم الخَمِيس 30 أبريل 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "دايمنشن داتا" اليوم عن فوزها بثلاث جوائز كأفضل شريك عالمي في العام لمنطقة الأمريكيتين وأوروبا، والشرق الأوسط، وإفريقيا وروسيا؛ ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ واليابان وذلك خلال  حفل توزيع جوائز "سيسكو" العالمية الذي أقامته الشركة خلال مؤتمرها العالمي السنوي للشركاء والذي دارت فعالياته هذا الأسبوع في مونتريـال، كندا. وبالإضافة إلى ذلك حظيت المجموعة بتكريم من خلال جوائز في أربعة مناطق جغرافية، وجائزة سرعة التسويق "ماركتينج فيلوسيتي" لأفضل مسوّق رقمي واجتماعي في العام فضلاً عن 15 جائزة أخرى على مستوى المناطق.

وقد صُممت جوائز قمة شركاء "سيسكو" العالمية التي تمنح لشركاء القنوات المثاليين، لتكريم ممارسات الأعمال الأفضل في فئتها، ولتؤدي دوراً نموذجياً في القطاع. وتتضمن قائمة المجالات التي تؤخذ في الاعتبار الممارسات المبتكرة، ونجاحات المقاربات القائمة على التصميم، وبرامج الأعمال الاستراتيجية المرتكزة على النتائج والاستفادة من الفرص الجديدة ومقاربات المبيعات.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال السيد بروس كلاين، نائب الرئيس الأول لشؤون منظمات الشركاء العالمية لدى "سيسكو": "تعكس مكانتنا العلاقات الناجحة التي رسّخناها مع عملائنا وشركائنا على حد سواء. ونحن محظوظون  بالاعتراف بـ’دايمنشن داتا‘ لشقها مسارات جديدة ومساهمتها في حصول أمور رائعة لعملائنا في أنحاء العالم فضلاً عن تقديم نتائج أعمال وقيمة حقيقية".

من جانبه قال بريت داوسون، الرئيس التنفيذي لمجموعة "دايمنشن داتا": يعتبر الحصول على مكانة ’أفضل شريك عالمي‘ في مناطق ’سيسكو‘ الجغرافية الثلاثة إنجازاً رائعاً بالنسبة للمجموعة ويُظهر قدرتنا على التعاون بنجاح مع قادة قطاع التقنية في العالم لتسريع طموحات عملائنا. كما أننا فخورون للغاية بفوزنا بـ19 جائزة جغرافية ومناطقية أخرى. وتلعب شراكتنا مع ’سيسكو‘ التي أصبحت اليوم في عامها الـ24 دوراً أساسياً في الحرص على أن تقدم ’دايمنشن داتا‘ بشكل مستمر حلولاً وخدمات عالمية المستوى لعملائنا من خلال حافظة خدماتنا الشاملة".

هذا وتعكس جوائز قمة شركاء "سيسكو" العالمية الشركاء الأفضل أداءً ضمن أسواق تقنية محددة في المناطق الجغرافية جميعها. وتم اختيار الفائزين بالجوائز جميعها من خلال مجموعة مؤلفة من منظمة شركاء "سيسكو" في أنحاء العالم ومسؤولين تنفيذيين إقليميين.

الرجاء النقر هنا Click here  للاطلاع على قائمة جوائز "دايمنشن داتا" الكاملة.

-انتهى-

"سيسكو" وشعار "سيسكو" هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لـ"سيسكو" وشركائها في الولايات المتحدة ودول أخرى.

معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/multimedia/home/20150430005009/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "دايمنشن داتا" العامة المحدودة

هيلاري كينج

مديرة العلاقات العامة العالمية

 +27 11 575 672  : هاتف

 +27 82 414 9623   :  جوال

Hilary.king@dimensiondata.com


No comments:

Post a Comment