Saturday, March 21, 2015

ملتقى للوحدات القانونية في الداخلية



ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 20 مارس 2015 [ME NewsWire]

نظمت إدارة الشؤون القانونية بوزارة الداخلية ملتقى وحدات الشؤون القانونية على مستوى الوزارة، ضمن مبادرة " تثقيفي"، التي أطلقها ديوان وكيل وزارة الداخلية، بالتعاون مع وزارة العدل، بهدف توعية وتثقيف منتسبي الوزارة بالقوانين والأنظمة واللوائح المتعلقة بهم، وذلك في مقر غرفة التجارة والصناعة في الشارقة.

حضر الملتقى المقدم تركي سعيد الظهوري، مدير إدارة الشؤون القانونية بالوزارة، والرائد عبدالرحمن عبدالله آل علي، والنقيب محمد أحمد الزيودي من ديوان وكيل الوزارة، ومسؤولو الوحدات القانونية بالقيادات العامة للشرطة بالدولة.

وقال المقدم تركي الظهوري في كلمة له إن مبادرة تعزيز الثقافة القانونية، تهدف إلى تمكين جميع العاملين بالوزارة من المعرفة القانونية؛ وإكسابهم مهارات الثقافة القانونية.

وأضاف إن وزارة الداخلية تسعى دائماً إلى حجز المقعد الأول في التميز والقيادة؛ ونحن كعاملين في المجال القانوني نعتبر المورد المعنوي لهذا التميز، لذلك كان لزاماً علينا أن نحجز المقعد الأول في تميز التشريعات الخاصة بعملنا وتحديثها وتطويرها بما يتواءم والتطور المتسارع في المجتمع.

وبدأت فعاليات الملتقى بمحاضرة ألقاها المستشار أحمد عبدالظاهر من دائرة القضاء في إمارة أبوظبي، تطرق فيها إلى التشريع والافتاء في العمل القانوني.

وتناول الملتقى المعوقات التي قد تعترض سير العمل، والتحديات التي تواجه الوحدات القانونية، وإيجاد الحلول المناسبة لها، في إطار التطوير والتحسين المستمر للعمل في تلك الوحدات، وفي الختام تم الرد على أسئلة واستفسارات المشاركين في الملتقى.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14064/ar

No comments:

Post a Comment