Thursday, June 12, 2014

إكسبيديا للحلول الإعلامية تعلن عن الفائزين بجائزة الشريك العالمي

أدت الحملات المبتكرة إلى نتائج ملموسة بالنسبة لخطوط طيران جنوب أفريقيا وفنادق ومنتجعات جميرا

لندن - يوم الأَرْبعاء 11 يونيو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إكسبيديا للحلول الإعلامية"، وهي قسم مبيعات الإعلانات التابع لمجموعة "إكسبيديا" الرائدة عالمياً في مجال السفريات على الإنترنت، عن الفائزين بجوائز الشركاء العالميين لعام 2014 في أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط والمحيط الهندي. وتُمنح جوائز الشركاء للحملات المتميزة والتي تحقق نجاحات هامة وذلك في مسعىً لتكريم الابتكارات والنجاحات التي تعدّ نموذجاً يحتذى به في مجال التسويق والإعلان الرقمي.

وللتأكد من امتثال الحملات لأعلى المعايير، استشارت "إكسبيديا للحلول الإعلامية" شركاءها لتطوير حلولٍ تستفيد بطريقةٍ فاعلةٍ من منصة مجموعة "إكسبيديا" وشبكتها الواسعة من الشركاء. وبالاستفادة من خبرة "إكسبيديا للحلول الإعلامية" وحضورها، يمكن للعاملين في مجال التسويق الوصولُ إلى تقنية فائقات التطور وتكتيكات مبتكرة ستؤدي إلى نتائج مؤثرة على غرار تلك التي حققها الفائزون بجوائز الشركاء هذا العام من أفريقيا والشرق الأوسط.

وفي هذه المناسبة، قال نواه ترات، نائب الرئيس العالمي لـ"إكسبيديا للحلول الإعلامية": "تقوم الحملات الفائزة من خطوط طيران جنوب أفريقيا وفنادق ومنتجعات جميرة بتسليط الضوء على الابتكار المتقدّم الذي يشهده عالم التسويق الرقمي في يومنا هذا وقد استحقّا هذا التكريم. ونتعاون بشكل وثيق مع جميع شركائنا لضمان مواصلة العمل على مساعدتهم على وضع وتنفيذ مبادرات تسويق إستراتيجية تسمح لهم بتحقيق أهدافهم في مجال الأعمال".

تجدر الإشارة إلى أن الجوائز السنوية تكرّم حملات من كافة مناطق أفريقيا والشرق الأوسط. وتتضمن قائمة الفائزين لهذا العام:

أفضل حملة لهذا العام – أفريقيا: خطوط طيران جنوب أفريقيا

لطالما حرصت خطوط طيران جنوب أفريقيا، وهي أكبر شركة طيران في البلاد، على رفع مستوى الوعي في سوق الولايات المتحدة ليس فقط بالنسبة لعلامتها التجارية وإنما أيضاً لجميع الوجهات في جنوب أفريقيا. وهي تنوي رفع مستوى الوعي بمراكزها وأسواقها الفرعية في الولايات المتحدة في مسعى منها لرفع حصة الوجهات جنوب الأفريقية  في أسواق رئيسية في الولايات المتحدة. وكانت شركة الطيران قد أصبحت في يونيو 2013 واحدة من ثلاثة رعاة فقط لأول علمية بيع دولية فخمة لصالح "إكسبيديا دوت كوم" والتي قدمت لها وسيلة فريدة لاستعراض فخامة القسم الداخلي من مقصورة طائراتها وشجعت حجوزات مقاعد درجة رجال الأعمال الممتازة. ودفعت النتائج المذهلة للمبيعات الفاخرة والنمو السنوي للحجوزات الإجمالية لدى شركة الطيران بنسبة 44 في المائة، خطوط طيران جنوب أفريقيا إلى تطوير حملات إعلانية سنوية مع "إكسبيديا للحلول الإعلامية". وتضمنت حملة 2013 إعلانات على مسارات الرحلات وحزمات الرحلات فضلاً عن رعايةٍ لمدة خمس أسابع لوحدة "إكسبيديا دوت كوم" على الصفحة الرئيسية كل فصل. واستقطبت الإعلانات على الصفحة الرئيسية اهتمام الجمهور المستهدف من خلال صورٍ لمناظرَ طبيعيةٍ خلابةٍ في جنوب أفريقيا ودفعت المستخدمين إلى زيارة الصفحة الترويجية لشركة الطيران. وبلغ متوسط الوقت الذي يمضيه الزائر على الصفحة الترويجية دقيقةً وأربعين ثانية في عام 2013 وهو أعلى بكثير من المعدل المتوسط. كما ارتفعت مبيعات تذاكر خطوط طيران جنوب أفريقيا بنسبة 24 في المائة من عام 2012 إلى عام 2013 وارتفعت الحجوزات الإجمالية بنسبة 18 في المائة ما يسلط الضوء على ارتفاع الوعي تجاه خطوط طيران جنوب أفريقيا وهذه الوجهة بشكل عام وذلك بفضل هذه الحملة طويلة المدى.

أفضل حملة في الشرق الأوسط والمحيط الهندي: حملة نكهات الصيف في جميرا

سعياً منها لجذب اهتمام المسافرين من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، قامت فنادق ومنتجعات جميرا الفاخرة ومقرها دبي بطرح حملتها الترويجية "نكهات الصيف" وذلك في مواقعها الخمس في دبي. وتضمّنت الحملة مجموعة متنوعة من العروض الخاصة ومن ضمنها وجبة إفطار يومية مجانية، ودعوات للعشاء في أكثر من 50 مطعم مشارك، ودخول مجاني إلى حديقة "وايلد وادي" المائية. وتعاونت المجموعة الفندقية مع فريق "إكسبيديا للحلول الإعلامية" لتطوير حملة ترمي إلى تسويقٍ فعالٍ لعرض هذا الصيف من خلال الاستفادة من نطاق منصات التجارة الإلكترونية ذات الصلة الخاصة بمجموعة "إكسبيديا". وقام الفريق بإنشاء صفحةٍ ترويجيةٍ خاصةٍ ولم يقتصر دور هذه الصفحة على أن تكون وجهة من حيث المحتوى تسلط الضوء على العروض الخاصة للمجموعة الفندقية هذا الصيف ولكنها تضمنت أيضاً روابط اجتماعية مساعدة إلى صفحات جميرا على "فيسبوك" ومحتوى الفيديو المرتبط بالحملة. وتم استخدام إعلانات عبر الصفحات واستهداف مخصّص واستهداف جغرافي من أجل التفاعل مع الجماهير المناسبة في قنوات الشراء.

وحققت الحملة النجاح حيث حصلت على 13 ألف نقرة وسجّلت معدل نقر على الروابط يصل إلى 0.52 في المائة وهو أعلى بكثير من المعدل المسجل في السوق والذي يصل إلى 0.19 في المائة1. وكان أدار العرض الأساسي على الصفحة الرئيسية على موقع "Expedia.co.uk" جيداً بشكلٍ خاصّ حيث سجّل معدل نقر على الروابط يصل إلى 3.55 في المائة. وشهدت المجموعة الفندقية طيلة الحملة ارتفاعاً واضحاً في الحجوزات حيث سجلت زيادةً سنويةً في الحجوزات وصلت إلى 203 في المائة وهو أمر رائع لا سيّما وأن تنافسية جميرا خلال الفترة الزمنية نفسها شهدت زيادةً سنويةً في الحجوزات أقل من 50 في المائة. وتواصل الزخم الذي نتج عن الحملة وارتفاع مستوى الحجوزات حتى بعد توقف الحملة.

لمحة عن "إكسبيديا للحلول الإعلامية"

تعمل "إكسبيديا للحلول الإعلامية" التي تأسست عام 2007 على إنشاء شراكاتٍ إعلاميةٍ على شبكة الإنترنت وخارجها للمعلنين في مجال العلامات التجارية في قطاع السفر وغيره وتمكينهم من الاستفادة من القيمة الإعلامية الفريدة لشبكة مجموعة "إكسبيديا" من العلامات التجارية الرائدة في مجال السفر ونقاط البيع العالمية. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.advertising.expedia.com.

لمحة عن مجموعة "إكسبيديا"

تعتبر مجموعة "إكسبيديا" من بين أكبر شركات السفر في العالم ولديها حافظة واسعة من العلامات التجارية ومن بينها علامات تجارية رائدة في مجال السفر الإلكتروني على غرار:

    "إكسبيديا دوت كوم" (Expedia.com®): وهي أكبر وكالة سفر على الإنترنت تقدم طيفاً كاملاً من الخدمات وتضم مواقع خاصة في 31 بلداً.
    "هوتيلز دوت كوم" (Hotels.com®): المتخصص في مجال الفنادق ويضم مواقع خاصة في أكثر من 60 بلداً.
    "هوت واير" (Hotwire®): وهو موقعٌ رائدٌ للسفر بأسعار منخفضة يقدم عروضاً رائعة في 12 بلداً في أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا.
    "إيجينسيا" (Egencia®): وهي خامس أكبر شركةٍ لإدارة رحلات الشركات في العالم.
    "إي لونج" (eLong™): وهي ثاني أكبر شركة للسفر على الإنترنت في الصين.
    "فينيري دوت كوم" (Venere.com™): المتخصص في حجر الفنادق على الإنترنت في أوروبا.
    "تريفاجو" (trivago®): وهي شركةٌ رائدةٌ للبحث المتعدد بطريقة "ميتا" عن الفنادق على الإنترنت مع مواقع في 45 بلد.
    "إكسبيديا لوكال إكسبيرت" (Expedia Local Expert®): وهو مزودٌ لخدمات الاستقبال والإرشاد على الإنترنت وفي السوق فضلاً عن أنشطة وتجارب في مئات الوجهات في أنحاء العالم.
    "كلاسيك فيكيشنز" (Classic Vacations®): وهو متخصص في مجال رحلات السفر الفاخرة.
    "إكسبيديا كروز شيب سنترز" (Expedia® CruiseShipCenters®): أحد أهم خبراء العطلات على متن السفن السياحية في أمريكا الشمالية.
    "كار رينتالز دوت كوم" (CarRentals.com™): وهي شركة ممتازة في حجز تأجير السيارات على الإنترنت.

وتقدم الشركة قيمة للمستهلكين في مجال السفر الترفيهي أو لغرض الأعمال وتقدم طلباً متزايداً وحجوزاتٍ مباشرةً لموردي السفر كما تزود المعلنين بفرصة الوصول إلى جمهور عالي القيمة من المستهلكين في السوق من خلال "إكسبيديا للحلول الإعلامية". كما تقوم "إكسبيديا" بإجراء حجوزات لبعض من خطوط الطيران والفنادق الرائدة في العالم، وأهم العلامات التجارية الاستهلاكية، والمواقع الإلكترونية التي تشهد حركةً مرتفعةً، والآلاف من المنتسبين الفاعلين من خلال شبكة "إكسبيديا أفيليات نتوورك". لمزيد من أخبار وآراء الشركات والقطاع، الرجاء زيارتنا على الموقع الإلكتروني التالي: www.expediainc.com أو متابعتنا على "تويتر" من خلال: @expediainc.

1 "دابل كليك" من "جوجل": http://www.richmediagallery.com/resources/benchmarks/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"زينو جروب"

كاري رامسي

 310-566-3988

البريد الإلكتروني: kari.ramsey@zenogroup.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11293/ar

No comments:

Post a Comment