Thursday, June 26, 2014

ويذ يو تُعرِّف حاملي التراخيص على شخصيات تطبيق اللعب الشهير هابي نينجلز

من لعبة عبر الفيسبوك إلى معرض تجاري – الفريق الساحر من شخصيات النينجل يظهر في معرض "لايسنسينغ جابان
"

سابورو، اليابان - يوم الأَرْبعاء 25 يونيو 2014 [ME NewsWire]
معرض "لايسنسينغ جابان" 2014
(بزنيس واير): ستقوم شركة "ويذ يو" المحدودة بتعريف الزوار العالميِّين على شخصية مولي وهي الشخصيَّة الرئيسيَّة في لعبة "هابي نينجلز"، وأصدقاءها من "النينجل" خلال معرض "لايسنسينغ جابان" الذي سيُعقد في طوكيو ابتداءً من الثاني من يوليو. وستجدون "ويذ يو" في الجناح رقم 20-21.
وتدور لعبة "هابي نينجلز" الرائجة على الفيسبوك والتي تمَّ تطويرها من قِبَل "ويذ يو" حول مغامرات أطفال نينجا ودودي الطباع خلال سفرهم عبر عالم خيالي، لتنسج جزأين من قصَّة فاتنة وعصريَّة.
وكشفت يوكاكو ياماغوشي، نائبة رئيس "ويذ يو" ومُبتكرة الشخصيَّات، عن مصدر وحيها في صناعة اللعبة من موقعها في الإشراف على تطوير "هابي نينجلز" قائلةً: "آمل أنَّ مساعدة شخصيَّات ’النينجل‘ في رحلتهم لن يساهم بجمع الأهل والأولاد فقط بل كلّ الناس، وذلك عبر إضفاء ابتسامة على وجوههم خلال اللعب. وستنطلق ’هابي نينجلز‘ المطوَّرة بلمسة نسائيَّة واضحة كملكيَّة قابلة للترخيص في معرض ’لايسنسينغ جابان‘، حيث ستستقبل شركة ’ويذ يو‘ زواراً من جميع أنحاء العالم".
مع أكثر من ألف عنصرٍ فريدٍ وطاقم مؤلَّف من شخصيَّات مميَّزة وملفتة، تمَّ تصميم "هابي نينجلز" ليستمتع بها جمهور واسع بغضّ النظر عن العمر أو الجنس أو الجنسيَّة. ويستكشف طاقم شخصيَّات اللعبة عالماً حيث لا يتأذى أحد، وهو إحساس تعكسه جوانب مثل مشهد القطع حيث تقوم أمٌّ حنونة بمعانقة "النينجل" عند الفشل في استكمال المرحلة. وتتطلَّع شركة "ويذ يو" إلى اكتشاف الشركاء المهتمِّين بمشاركة رسالة الطيبة والراحة خاصّتها مع الجمهور العالمي.
الموقع الإلكتروني الخاصّ ب"هابي نينجلز": http://www.happyningels.com/en/
"هابي نينجلز" عبر "فايسبوك": https://www.facebook.com/happyningels2013
"هابي نينجلز" عبر "يوتيوب": http://www.youtube.com/user/GwithU2013?feature=watch
لمحة عن "هابي نينجلز"
في عالم "هابي نينجلز"، يتحوَّل الأطفال إلى نينجا عند شرب الحليب ويستخدمون قدراتهم المميَّزة لحلّ الألغاز والتقدُّم عبر ’مراحل الحركة‘ الممتلئة بالأحاجي. أمَّا في ’نمط الزخرفة‘ الذي يُشكِّل القسم الثاني من اللعبة، يستطيع اللاعبون أن يستمتعوا بالتعبير عن أنفسهم عبر تزيين منازلهم باستخدام أغراض وعملات يجمعونها خلال مغامراتهم. ومن أجل التقدُّم في اللعبة، يتعيَّن على اللاعبين الكشف عن فكر وإبداع مدروسَين، مع الأخذ بالاعتبار أن للجوانب إجتماعيَّة مثل دعوة الأصدقاء دور رئيسي للتقدم في اللعبة.
لمحة عن شركة "ويذ يو"
اهتمت شركة "ويذ يو" منذ تأسيسها في عام 2001 باستيراد مستحضرات طبيعيَّة لتلوين الشعر تتميَّز بكونها صديقة للمستهلك والبيئة في الوقت نفسه، كما أنها تدار من قبل مجموعة حصريَّة من الإناث في المناصب التنفيذية. وانطلاقاً من هذا الأساس وإيماناً بفلسفة اللطف والتفهُّم، قام قسم الألعاب في الشركة بتطوير تطبيق الفيسبوك "هابي نينجلز" الذي يتوجَّه إلى جمهور عالمي. ونقوم ابتداءً من عام 2014 بالتخطيط لسلسلة من النشاطات الترويجية واسعة النطاق مثل إطلاق نسخة للجوال من "هابي نينجلز" في الخريف والتحضير لمشروع لعبة جديدة في الشتاء.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "ويذ يو" المحدودة
ياسوناو يوشيكاوا
هاتف:  9901 - 261 - 11 - 81 +   
فاكس:   9902 - 261 - 11 - 81 +  
البريد الإلكتروني: press@wizyou.co.jp





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11446/ar


No comments:

Post a Comment