Monday, June 30, 2014

بيلفينجر دويتشه بابكوك تعيّن مجلس إدارة جديد


هاكان يابيشي وستيفان هيرشلر يترأسان المجموعة الألمانية للهندسة والخدمات

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 30 يونيو 2014 [ME NewsWire]

يسرّ "بيلفينجر دويتشه بابكوك" أن تُعلن عن تعيين هاكان يابيشي في منصب الرئيس التنفيذي وستيفان هيرشلر في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية.

وتأتي هذه التعيينات على إثر مقاربة استراتيجية لتعزيز النمو العضوي بشكل أكبر وتقديم حافظة كاملة من منتجات مجموعة "بيلفينجر" إلى المنطقة. وسيتولى يابيشي وهيرشلر، انطلاقاً من كونهما عضوين منتدبين لشركة "بيلفينجر دويتشه بابكوك ميدل إيست"، الإشراف على العمليات التجارية والمالية لشركات المجموعة العاملة في الشرق الأوسط ولا سيّما في الإمارات العربية المتحدة، والكويت، والمملكة العربية السعودية.

هذا وينضم هاكان يابيشي إلى "بيلفينجر بابكوك ميدل إيست" حاملاً في جعبته خبرة معمقّة في قطاعات الطاقة والنفط والغاز. وتتراوح خبرته بين الهندسة والمشتريات والتشييد لمنشآت الطاقة وصولاً إلى مرحلة التشغيل مع مجموعة متنوعة من الشركات الدولية الكبرى في قطاع الطاقة.

أما ستيفان هيرشلر، فينضم إلى "بيلفينجر دويتشه بابكوك ميدل إيست" بعد أن شغل مناصب إدارية متنوعة خلال السنوات العشر الماضية داخل مجموعة "بيلفينجر إس إي". ومؤخراً كان هيرشلر مسؤولاًعن دائرة أوروبا الشمالية في قسم البناء لدى "بيلفينجر إنترناشونال" انطلاقاً من منصبه كمدير مالي.

لمحة عن "بيلفينجر دويتشه بابكوك ميدل إيست"

"بيلفينجر دويتشه بابكوك ميدل إيست" (بي دبي بي إم إي) هي جزء من قسم أنظمة الأنابيب لدى "بيلفينجر إس إي" ويعود حضورها في منطقة الخليج إلى عام 1968. وتقدم "بيلفينجر دويتشه بابكوك ميدل إيست" التقنيات والمعارف والمنتجات لقطاعات النفط والغاز والطاقة والتحلية في منطقة الخليج، كما توفر الشركة خدمات الهندسة والمشتريات والتشييد "إي بي سي" لمشاريع جاهزة، وإعادة تأهيل للمحطات والمباني المشيّدة حديثاً إلى جانب حلول تحسين الفعالية وخدمات دورة الحياة. ويعمل حالياً لدى "بيلفينجر دويتشه بابكوك ميدل إيست" نحو 1600 موظف. www.babcock.bilfinger.com

Contacts

أنكي نيل

الهاتف:  5708 - 499 - 2 - 971 + 

البريد الإلكتروني: anke.neale@bilfinger.com

الموقع الإلكتروني: www.babcock.bilfinger.com 

No comments:

Post a Comment