Thursday, June 19, 2014

تقرير فيزا إيفري وير ترافل: المسافرون الدوليون إلى البرازيل أنفقوا 27 مليون دولار أمريكي على حسابات فيزا خلال نهاية الأسبوع التي شهدت افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم في البرازيل 2014

حاملو بطاقات "فيزا" يرفعون الإنفاق في البرازيل بنسبة 73 في المائة مقارنة بالعام الماضي؛ كان للزوار من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا التأثير الاقتصادي الأكبر

 

ساو باولو - يوم الخَمِيس 19 يونيو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أصدرت اليوم شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:V) الرائدة في مجال المدفوعات العالمية اليوم تقريراً بعنوان "فيزا إيفري وير ترافل" الخاص ببطولة "فيفا" لكأس العالم لكرة القدم في البرازيل 2014 والذي يدرس بيانات السفر والإنفاق عبر الحدود على جميع منتجات فيزا ومن ضمنها بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم المباشر وبطاقات الدفع مسبقة الدفع.
وخلال الأيام الأربعة الأولى في فترة افتتاح البطولة (12 يونيو -15 يونيو 2014)، وجدت "فيزا" إلى أن الزوار الدوليين أنفقوا أكثر من 27 مليون دولار أمريكي على حسابات "فيزا" الخاصة بهم. ويمثل هذا الأمر زيادة بنسبة 73 في المائة خلال فترة الأيام الأربعة نفسها في عام 2013 وارتفاعاً بنسبة 47 في المائة بالمقارنة مع فترة الأيام الأربع الأولى من افتتاح كأس القارات (15 يونيو-18 يونيو 2013) حيث أنفق المسافرون نحو 18.5 مليون دولار أمريكي.
وشكّل الزوار من الولايات المتحدة ومن بعدها المملكة المتحدة، وفرنسا والمكسيك أكبر إنفاق إجمالي للسياح خلال فترة الأيام الأربعة هذه. ويوم السبت في 14 يونيو 2014 وحده، أنفق المسافرون الدوليون إلى البرازيل أكثر من 10.7 مليون دولار أمريكي باستخدام منتجات "فيزا". وكان هذا أكبر يوم إنفاق للسياح في الدولة في عام 2014.
قال روبن أوستا، المدير المحلي في البرازيل لدى شركة "فيزا": "تعكس هذه الأرقام التأثير الكبير للمناسبات الرياضية الضخمة على غرار بطولة كأس العالم في مجال تعزيز اقتصادات سوق الدولة المضيفة. يواكب هذا التوجّه الإيجابي توقعات البرازيل بتدفق أكثر من 600 ألف مسافر دولي إلى البلاد خلال هذه المناسبة وهو أمر من شأنه تعزيز اقتصاد البلاد".
وشكّل المسافرون من عشر دول حوالي 65 في المائة من الإنفاق الإجمالي في البرازيل وسجلّت أربع دول وهي أستراليا (+675 في المائة)، وكولومبيا (+418 في المائة)، والمكسيك (+204 في المائة) والمملكة المتحدة (+101 في المائة) ارتفاعاً ثلاثي الخانات بالمقارنة مع الإنفاق خلال فترة الأيام الأربعة نفسها في عام 2013.
قائمة أول عشر دول مساهمة في الإنفاق في البرازيل على حسابات "فيزا" (بين 12 و15 يونيو)
المرتبة
الدولةالإقليم
إجمالي الإنفاق (بالدولار الأمريكي)
النمو من عام إلى عام
1
الولايات المتحدة
6.6 مليون دولار أمريكي
55.5%
2
المملكة المتحدة
2.3 مليون دولار أمريكي
101.3%
3
فرنسا
1.7 مليون دولار أمريكي
36.8 %
4
المكسيك
1.3 مليون دولار أمريكي
204.2%
5
أنغولا
1.2 مليون دولار أمريكي
78.6%
6
الأرجنتين
1.2مليون دولار أمريكي
32%
7
ألمانيا
1 مليون دولار أمريكي
95.6%
8
أستراليا
969 ألف دولار أمريكي
675.2%
9
كولومبيا
858 ألف دولار أمريكي
418%
10
إسبانيا
689 ألف دولار أمريكي
7.7%
تركّز إنفاق الزوار بشكل أساسي على فئات مثل السكن والإقامة التي شكّلت 5 ملايين دولار أمريكي وفي المطاعم المحلية التي بلغ الإنفاق فيها 2.5 مليون دولار أمريكي.
وقال أوستا في هذا السياق: "انطلاقاً من كونها وبكل فخر راع لـ’فيفا‘ ولبطولة كأس العالم في كرة القدم 2014، تعاونت ’فيزا‘ مع عملاء وتجار ومؤسسات مالية في البرازيل من أجل توفير بنية تحتية آمنة ومناسبة وموثوقة في مجال المدفوعات للزوار الدوليين بحيث يستمتعون بوقتهم في البرازيل ويشجعون فريقهم ودولتهم. تقوم ’فيزا‘ وهي شريكة في مجال السياحة والنمو الاقتصادي بتسهيل المشاركة في كأس العالم للجميع وفي كل مكان سواء كان ذلك في الملاعب الـ12 التي تقام فيها المباريات أو عند استخدام أي من محطات الدفع غير التلامسية والتي يبلغ عددها 1.4 مليون محطة متوافرة في أنحاء البلاد".تركّز إنفاق الزوار بشكل أساسي على فئات مثل السكن والإقامة التي شكّلت 5 ملايين دولار أمريكي وفي المطاعم المحلية التي بلغ الإنفاق فيها 2.5 مليون دولار أمريكي.
هذا وتعاونت "فيزا" مع منظمات شريكة ومزودي خدمات في البرازيل لتنفيذ كامل البنية التحتية لنظام المدفوعات في جميع المنشآت المخصصة لاستقبال بطولة كأس العالم في كرة القدم ومن ضمنها نشر أكثر من 3 آلاف محطة نقطة بيع غير تلامسية مجهزة لـ"فيزا" فضلاً عن 75 صراف آلي.
لمزيد من المعلومات حول منتجات السفر من "فيزا" ونصائح خاصة بمدفوعات السفر الدولية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.visa.com/fifamediakit.com.
لمحة عن شركة "فيزا"
"فيزا" هي شبكة عالمية للمدفوعات الإلكترونية تقوم بربط المستهلكين والشركات والمؤسسات المالية والحكومات في أكثر 200 دولة وإقليم لتأمين مدفوعات إلكترونية سريعة وآمنة وموثوقة. نقوم بتشغيل إحدى شبكات المعالجة الأكثر تطوراً في العالم  وهي "فيزا نت" القادرة على  معالجة أكثر من 47 ألف رسالة معاملات في الثانية الواحدة، مع وجود نظم مكافحة الاحتيال والتزوير اللازمة لحماية المستهلكين وضمان تسديد الأموال للتجار. إن "فيزا" ليست مصرفاً وبالتالي فهي لا تقوم بإصدار البطاقات ولا تمنح الائتمان ولا تحدد معدلات الفائدة أو الرسوم الواجبة على المستهلكين. ومع ذلك، فإن المنتجات والخدمات المبتكرة التي توفرها "فيزا"، تتيح الفرصة لعملائها من المؤسسات المالية لتقديم المزيد من الخيارات للعملاء مثل: السداد الفوري باستخدام بطاقات الصراف الآلي، الدفع المسبق باستخدام البطاقات المدفوعة سلفاً، والدفع الآجل باستخدام بطاقات الائتمان.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: corporate.visa.com.
لمحة  عن بيانات "فيزا فيو ترافل"
تعتمد بيانات إنفاق حاملي بطاقة "فيزا" المذكورة على بيانات "فيزا فيو ترافل". وكانت "فيزا" قد طرحت في عام 2008  منتج التقارير السياحية "فيزا فيو ترافل" للمنظمات العاملة في مجال السياحة في الولايات المتحدة وواصلت تقديم تقارير سنوية للقطاع حول مجموعة متنوعة من الوجهات السياحية التي تحظى بشعبية. لمزيد من المعلومات عن "فيزا فيو ترافل" ومنتجات "فيزا" الخاصة بقطاع السياحة، الرجاء التواصل مع مكتب منتجات "فيزا فيو" على عنوان البريد الإلكتروني التالي: VisaVueTravel@Visa.com
تضمنت البيانات الواردة في تقرير "فيزا إيفري وير ترافل" الإنفاق على بطاقات المدفوعات التي تحمل علامة "فيزا" من قبل زوار دوليين من دول مصدر أساسية خلال عام 2014 (12-15 يونيو 2014).
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "فيزا"
آندي جيرلت هاتف:0594 - 99498 21 55 +  
البريد الإلكتروني:  agerlt@visa.com


ميليسا كاسار
هاتف: 3179 - 99473 21 55 +  
البريد الإلكتروني:  mcassar@visa.com


"فيزا دو برازيل"
سابرينا سكياما هاتف:  0170 - 99930 11 55 +   
البريد الإلكتروني:  ssciama@visa.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11372/ar

No comments:

Post a Comment