Thursday, July 21, 2011

توشيبا تيك تبدأ بتوفير خدمات الطباعة السحابية والطباعة عبر الجوال باستخدام الملحقات المتعددة الوظائف إي ستوديو من توشيبا

طوكيو - يوم الخَمِيس 21 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): بدأت شركة "توشيبا تيك كوربوريشن" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6588) بتقديم خدمتين جديدتين تربطان الحوسبة السحابية مع أجهزة الجوال في جميع أنحاء العالم من أجل توفير حلول بسيطة لقواعد البيانات المعالجة بواسطة الحاسوب ومخرجات البيانات الإلكترونية والبيانات الإلكترونية المشتركة.

وسيتم إطلاق أول هذه الخدمات الجديدة وهي خدمة الطباعة السحابية باستخدام ملحقات "إي ستوديو" متعددة الوظائق من توشيباالتي ستجعل من تبادل البيانات أمراً سهلاً وسلساً عبر وظيفة الحوسبة السحابية الخاصة بخدمات "جوجل دوكس"، و"إيفيرنوت"، و"دروبكوكس". ويمكن من خلال إستخدام الحوسبة السحابية حفظ المعلومات مباشرة من الملحقات متعددة الوظائف دون الحاجة لاستخدام حواسب أو مخدّمات ويمكن العودة عليها واستخراجها من خلال السحابة الحاسوبية.

أما الخدمة الجديدة الأخرى التي تقدمها "توشيبا تيك" فهي خدمة الطباعة عبر الجوال "موبايل برينتينج" من خلال تطبيقات "إي برينت" و"كورتادو وورك بليس". وبهدف إستغلال فرص الأعمال التي أتاحها انتشار الهاتف الجوال قامت شركة "مايكروتيك كورب" بتطوير حل "إي برينت" الذي يربط بسهولة ما بين الوثائق الورقية والبيانات الإلكترونية وذلك بهدف توفير خدمات الوصل إلى البيانات واستخراجها بصورة مباشرة عبر الهاتف الجوال إلى الملحقات متعددة الوظائف. ولا تتطلب هذه الخدمة برمجيات أو مخدّمات وسيطة يمكن تثبيتها بسهولة على الهاتف الجوال من خلال تحميل التطبيقات من متجر تطبيقات "ماك" وسوق "أندرويد".

ونظراً للانتشار السريع للهواتف الذكية والأجهزة الجوالة الأخرى، فإن الطرق التي ينفذ عبرها المستخدمون إلى الإنترنت شهدت كذلك تغيرات متسارعة كذلك. وصحيح أن طباعة المعلومات التي نتصفحها على الإنترنت باستخدام الحاسوب هو أمر مطلوب في أيامنا هذه، إلا أن الحاجة حالياً للحصول على نفس القدرات لطباعة محتوى المواقع الإلكترونية مباشرة من الأجهزة الجوّالة الموصولة بالإنترنت تتزايد بصورة متسارعة.

وقامت "توشيبا تيك" من أجل تلبية هذه الإحتياجات بإطلاق خدمة تسمح بالطباعة مباشرة على ملحقات متعددة الوظائف من أجهزة "آي فون"، و"آي باد"، ومحطات نظام التشغيل "آيوس"، ومحطات نظام التشغيل "أندرويد أو إس". ويسمح تطبيق "إي برينت" لمستخدمي الهاتف الجوال من الطباعة مباشرة من خلال ملحقات متعددة الوظائف.

وأطلقت "توشيبا تك" بالإضافة إلى خدمة "إي برينت"، خدمة أخرى للطباعة عبر الجوال مع "كورتادو وورك بليس" من شركة "ثين برينت آي جي". وأصبحت "توشيبا تيك" عضواً في "تحالف كورتادو للطباعة السحابية" وهو شراكة أطلقتها "كورتادو" وتشكل قسماً من شركة "ثين برينت آي جي". وأصبح تطبيق "كورتادو وورك بليس" ومن خلال هذه العضوية متوفراً الآن مع ملحقات "توشيبا" متعددة الوظائف، وهو يقدم خدمة سهلة للطباعة عند الطلب لأي محتوى على أي جهاز في أي موقع، ونتيجة لذلك يواصل خطاه الثابتة في تحسين حافظة الحلول المقدّمة من الشركة.

وتزايد اهتمام الشركات للإستفادة من قدرات الحوسبة السحابية ولا سيما في سعيها إلى خفض التكاليف إثر الإفلاس الذي شهدته "ليهمان شوك"، والتطورات المستمرة التي تشهدها الشبكات. كما أصبحت الملحقات متعددة الوظائف جزءاً من هذا التوجه نحو الحوسبة السحابية، لا سيما وأن الحصول على وثائق ورقية لا يزال يشكل أهميةً على الرغم من التطور الرقمي الحاصل. هذا بالإضافة إلى أن تكاليف التشغيل والمخدّمات عند تحويل الوثائق الورقية إلى الشكل الرقمي أصبح يشكل مصدر قلق بالنسبة للشركات.

وتم تجهيز "إي ستوديو" بمتصفح عالي الأداء ذي لوحة تحكم على نفس الدرجة من الخصائص التي يتمتع بها الحاسوب الشخصي لحل هذه المشاكل. ويلغي هذا الأمر الحاجة إلى تطبيقات خاصة بالحواسب والمخدّمات وتسمح للملحقات المتعددة الوظائف بالاتصال بالسحابة بشكل سهل وبالتالي الحد من التكاليف ورفع مستويات الكفاءة.

كما أصبح من الممكن مشاركة الوثائق الورقية بشكل أكثر سهولة كبيانات إلكترونية مخزنة على السحابة، كما يمكن الإطلاع على الوثائق التي يتم تخزينها كبيانات إلكترونية في السحابة عبر الملحقات متعددة الوظائف بسهولة من خلال أجهزة الجوال في أي مكان يمكن فيه الإتصال بالإنترنت. وكذلك يمكن الوصول بسهولة إلى الصور التي تم التقاطها عبر الهاتف الجوال وحفظها في السحابة الحاسوبية وطباعتها من خلال الملحقات متعددة الوظائف.

كما تسمح خدمات تخزين البيانات الإلكترونية على السحابة الحاسوبية إلى حماية الوثائق الورقية والبيانات الإلكترونية التي يتم حفظها على مخدّم داخل الشركات من الضياع والتأذي بسبب حوادث أو كوارث طبيعية وتساعد على ضمان استمرارية بيانات وأعمال الشركات.

بالإضافة إلى ذلك أصبح بإمكان كل مستخدم من خلال هذه الخدمة مزامنة وظائف التأكد من الهوية وتسجيل العناوين الإلكترونية مسبقاً. كما تمنح هذه الخدمة "وصولاً فورياً إلى البيانات وقدرة في الحصول على البيانات الورقية من على الموقع".

تطبيق إي برينت:

طريقة التسليم: متجر تطبيقات "ماك" وسوق "أندرويد"

اللغة: اليابانية، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، البرتغالية، الإسبانية.

الصيغة: "بي إف دي"، "ويب"، "جي بي إي جي"، "جي آي إف"، "بي إم بي"، "بي إن جي (بي دي إف، خدمة ويب مدفوعة الرسوم، يعمل بي دي إف فقط مع نظام التشغيل آيوس")".

تاريخ الإطلاق: 23 مايو 2011.

تطبيق كورتادو وارك بلايس:

التخزين الإلكتروني: 2 جيجا بايت.

أجهزة: "آي باد"، "آي فون"، "بلاك بيري"، "أندرويد"، "سيمبيان".

طريقة التسليم: متجر تطبيقات "ماك" أو سوق "أندرويد".

االلغة: الإنجليزية، اليابانية، الفرنسية، الإسبانية، الألمانية، الإيطالية.

الصيغة: "إكسل"، "بي دي إف"، "باور بوينت"، "إتش تي إم إل"، بالإضافة إلى صور بأشكال مختلفة.

مركز البيانات: "كورتادو هوستينج سنتر"

"جوجل دوكس"، و"أندرويد"، و"أندرويد ماركت"، هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة "جوجل".

"إيفرنوت" هي علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لشركة "إيفرنوت".

· "دروب بوكس" هي علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لشركة "دروب بوكس".

· "إي برينت"، هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة "مايكروتيك".

· "آي فون"، و"آي باد"، و"آب ستور" هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة "آبل".

· "كورتادو كلاود كوبيوتينج"، هي علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لشركة "ثين برينت آي جي".

· "بلاكبيري" هي علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لشركة "ريسرش إن موشن لمتد".

· "سيمبيان"، هي علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لشركة "سيمبيان لمتد".

لمحة عن "توشيبا تك"

تعتبر "توشيبا تك" إحدى الشركات الكبرى ضمن مجموعة "توشيبا" المتخصصة في مجال المنتجات الرقمية. وتسعى الشركة لتوسيع نطاق عملياتها في جميع أنحاء العالم من خلال تقديم مجموعة من منتجات الملحقات متعددة الوظائفللاستخدامات المكتبية وأنظمة نقاط البيع لقطاع التجزئة، وتسعى للحفاظ على حصة الأسد في السوق الياباني والحفاظ على ريادتها في مجال أنظمة طباعة الرمز الشريطي "الباركود" وتحديد الهوية بترددات الراديوللاستخدام في القطاع الصناعي واللوجستي وبيع التجزئة. وتواصل شركة "توشيبا تك" ابتكار منتجات جديدة لتحقيق عمليات تجارية فاعلة وإضافة قيمة جديدة مبتكرة واضعة عملائها على رأس أولوياتها.

توشيبا تك: http://www.toshibatec.co.jp/en/.

"توشيبا تك أميريكا بزنيس سوليوشنز": http://copiers.toshiba.com/usa/home.html.

"توشيبا تك جيرماني إيماجينج سيستمز جي إم بي إتش": https://electronicimaging.toshiba-europe.com/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثلالنسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"توشيبا تيك"

توشيهيكو مياناتو

المدير العام لقسم التسويق والحلول

0081-3-6422-7822

bcs_webmaster@TOSHIBATEC.co.jp.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3934/ar

No comments:

Post a Comment