Wednesday, July 27, 2011

"عالم المناطق الاقتصادية" تحتفل بالفوز بجائزة دبي للجودة


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 27 يوليه 2011 [ME NewsWire]

في إطار سعيها الدائم لتشجيع المشاركة الفعالة لموظفيها في نمو وتطور الشركة، قامت "عالم المناطق الاقتصادية" مؤخرا بتكريم الفرق الإدارية والموظفين الذين ساهموا في فوز "جافزا" بجائزة دبي للجودة عن فئة التمييز في الخدمات.

وكانت "جافزا" واحدة من ثلاث شركات إماراتية، تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة في فئة التميز في قطاع الخدمات، وقد سبق وفازت يجائزة دبي للجودة في دورة العام 2003. ومنذ ذلك الحين أطلقت حملة مكثفة لإعادة هندسة عملياتها بهدف تحسين الأداء، ترافقت مع طرح العديد من المنتجات المبتكرة خلال الأعوام الخمسة الماضية، وتبني تكنولوجيا متطورة لتقديم خدمات أكثر كفاءة تتماشى معنهج مقاربة العملاء الذي تتبناه.

هدفت هذه الفعالية التقديرية إلى تشجيع الموظفين على التبني الدائم لثقافة التميز، كما سلطت الضوء على جهود الموظفين وفرق العمل، والتي أحدثت فرقاً كبيراً في نوعية وكفاءة الخدمات المقدمة في المنطقة الحرة والبرامج التي يتم تنفيذها.

وخلال الحفل، تقدمت سلمى حارب، المدير التنفيذي لعالم المناطق الاقتصادية، بالشكر إلى الموظفين المشاركين في إنجاح العمل على دعمهم المتواصل ومشاركتهم، كما قامت بتكريم عدد من الأفراد والإدارات على مساهاماتهم القيّمة.

وبالمناسبة، قال إبراهيم محمد الجناحي، نائب المدير التنفيذي لـ "جافزا" والمدير التنفيذي للشؤون التجارية:

"يأتي الفوز بجائزة دبي للجودة تتويجا لتضافر الجهود وسيادة روح الفريق. ولطالما كان التركيز على الجودة وعلى تميز الأعمال هدفاً مركزياً في مجمل نطاق استراتيجيتنا وقيمنا، وتمتلك عالم المناطق الاقتصادية معايير الجودة وإدارة البنى التحتية اللازمة لضمان تحقيق هذا الهدف. كما يوجد لدينا فريق عمل متميز، ونحن ممتنون جداً لهم على جهودهم وعلى تفانيهم واجتهادهم في دعم جهود الشركة وتطورها".

وتم توزيع الجوائز وشهادات التقدير على كبار المسؤولين في جافزا، ومدير برنامج جائزة دبي للجودة الذي أشرف على كامل العملية، وكذلك على قادة فريق العمل والمتدربين وفرق الإدارات. وكانت الزيارة الميدانية لجائزة دبي للجودة للاطلاع عن كثب على عمل موظفي "جافزا" أحد أهم عناصر الفوز بالجائزة. كما كان فريق المدربين مسؤولأ عن تنفيذ جلسات تعليمية لموظفي الشركة بهدف تعريفهم بالأوجه المتعددة لجائزة دبي للجودة، وإعطائهم لمحة عامة عنها.

وكانت معايير التميز في الخدمات والنمو المتواصل الذي تم تحقيقه على مر الأعوام، والمنتجات المبتكرة ومبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركة، إضافة إلى الحوار المتنامي مع العملاء والموظفين على حد سواء، من العوامل التي ساهمت في الفوز بجائزة دبي للجودة لهذا العام. وتهدف هذه الجائزة السنوية إلى تحسين الجودة في الدوائر الحكومية والشركات الخاصة التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وضمان تطبيق أفضل الممارسات وتقديم خدمات متميزة. وتمثل هذه الجائزة تكريماً للشركات التي يحتذى بها، بالإضافة إلى كونها مَعلماً هاماً للالتزام الوطني بالتميز والجودة.

-انتهى-


Contacts

أديتي تشانغولاني

حصاد كوميونيكيشنز

5576 429 50 00971

adeti.changulani@hasaad.ae


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3953/ar

No comments:

Post a Comment