Sunday, July 24, 2011

استمتعوا بأوقاتكم خلال شهر رمضان واتركوا "جافيسكون" يعالج مشاكل الحرقة والحموضة على الفور!



دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 24 يوليه 2011 [ME NewsWire]

لا تدعوا وجبات الإفطار الكبيرة واللذيذة، أو التغيير في عاداتكم الغذائية خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام أن يشعركم بأي انزعاج! فمع ملعقة واحدة من "جافيسكون" Gaviscon، يمكنكم التمتع بالوقت مع العائلة والأصدقاء دون أي شعور بالحرقة، أو اضطرابات عسر الهضم!

لماذا تتركون أنفسكم فريسة للآلام والانزعاج الناجم من الحرقة؟ فشعور الحرقة في منطقة الصدر قد يصل إلى المريء والحلق، وهو ما يعرف طبياً باسم الارتداد. وبالإضافة إلى الإحساس بالحموضة في الصدر والحلق، فقد تشعرون بآلام عسر الهضم في المعدة، وهو ما يسبب شعوراً بالغثيان والانتفاخ وعدم الارتياح.

يستطيع "جافيسكون" Gavisconأن يوفر عليكم كل ذلك العناء! وهو يمنحكم راحة فورية تدوم طويلاً من الألم والانزعاج الناجم عن عسر الهضم والحرقة والحموضة. فملعقة واحدة فقط منه تفي بالغرض حيث تقوم بتشكيل طبقة فورية فوق محتويات المعدة. وتعمل هذه الطبقة بمثابة حاجز مادي متين يشكل منطقة عازلة ضد الحموضة في المعدة والمريء، مما يوفر لكم الراحة الفورية التي تستمر لمدة تصل إلى أربع ساعات! ويزيل "جافيسكون" Gavisconأعراض الحرقة في 90 في المائة من الحالات.

ويسمح لكم "جافيسكون" Gavisconبالاستمتاع بساعات من الراحة دون الشعور بالضيق الناجم عن الحرقة! ومع ملعقة واحدة من "جافيسكون" Gaviscon، ليس عليكم بعد الآن القلق بشأن تناول وجبات السحور والإفطار اللذيذة طوال شهر رمضان الفضيل!

وقال الطبيب أحمد سليمان نيال في معرض تعليقه على الموضوع:

"يشتكي خلال شهر رمضان المبارك العديد من المرضى من الألم وعدم الراحة المرتبطة بعسر الهضم والحرقة. وغالباً ما تترك المأكولات العربية الشهية بالإضافة إلى الكميات الأكبر التي يتناولها الناس في كثير من الأحيان آثاراً جانبية غير سارة. وإنني أوصي باستخدام "جافكسون" Gavisconكعلاج لتلك الآثار، فضلاً عن تقديم النصيحة بالاعتدال في بعض عادات تناول الطعام!".

ملاحظات للمحررين

· "جافيسكون" Gavisconهو منتج مجرّب وموثوق نال ثقة الملايين منذ إطلاق أولى منتجاته قبل نحو 40 عاماً.

· ويتوافر "جافيسكون أوريجينال" Gaviscon Originalفي شكل حبوب أو سائل، وتأتي مجموعة السوائل في نكهات متعددة كالنعناع أو اليانسون للمساعدة على التخلص من الحرقة. وتحتوي هاتان التركيبتان على المكونات النشطة مثل ألجينات الصوديوم وبيكربونات الصوديوم وكربونات الكالسيوم لتقدم لكم راحة سريعة وفعالة.

الرجاء قراءة ورقة الوصفة المرفقة مع المنتج دائماً

· "جافيسكون أوريجينال" Gaviscon Originalسائل بنكهة النعناع.

· "جافيسكون أوريجينال" Gaviscon Originalسائل بنكهة اليانسون.

· "جافيسكون أوريجينال" Gaviscon Originalأقراص بنكهة النعناع.


Contacts

"يورو آر إس سي جي" للاتصالات المؤسسية.

هيلين كروفت

+97 1 4 3664100

البريد الالكتروني: helen.croft@eurorscgme.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3943/ar

No comments:

Post a Comment