Friday, October 11, 2024

vivo تكشف النقاب عن هاتفV40 Lite الذي يتميز بلمسة مذهلة بلون التيتانيوم الفضي ونظام إضاءة الهالة المدعوم بالذكاء الاصطناعي

 


 أطلقت شركة "فيفو"(vivo) حالياً هاتف "في 40 لايت" (V40 Lite 5G) بتقنية الجيل الخامس، والذي يشكّل أحدث إضافة إلى سلسلة "في 40"، وقد صُمم ليقدم تجربة تتمحور حول التصميم المتطور والمتانة الدائمة.

 

وهاتف "في 40 لايت" متاح باللون الفضي التيتانيوم، الذي يتميز بملمس ماسي حصري مرصع بالنجوم. وتساهم الكاميرا الماسية المصممة على شكل وسادة، والمتوفرة في جميع الألوان، بما في ذلك الأسود الديناميكي و الأخضر الزمردي، في تعزيز شكل الهاتف العصري. ويجمع هاتف "في 40 لايت" بين الأناقة والراحة بفضل شاشة AMOLED العالية الدقة بقياس 6.67 بوصة وإطار معدني شديد اللمعان وهيكل نحيف بسماكة 7.79 ملليمتر فقط.

 

صُمم هاتف "في 40" لتلبية متطلبات الحياة المزدحمة، فهو مزوّد بميزة "فلاش شارج" للشحن السريع بقوة 80 واط. بالإضافة إلى ذلك، تتميز بطاريته التي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة بقدرة تدوم 4 سنوات، مما يضمن أداءً موثوقاً مع مرور الوقت. وتضفي ميزة مقاومة الغبار والماءIP64  مستوى آخر من الموثوقية، مما يضمن القدرة على تحمل التحديات اليومية، فيما تحرص تقنية اللمس باليد المبللة على بقاء الهاتف مستجيباً حتى عند لمسه بأصابع مبللة، مما يتيح للمستخدمين استخدام الهاتف في أي موقف.

 

ويوفر هاتف "في 40 لايت" أداءً محسّنًا بفضل معزز الذاكرة، الذي يتضمن ذاكرة الوصول العشوائي الموسعة وموفر ذاكرة الوصول العشوائي ومحتفظ التطبيقات. وهو يدعم ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الموسعة، مما يتيح التبديل السلس بين التطبيقات المتعددة واستعادة التطبيقات بسرعة. وقد تم تحسين استخدام الذاكرة، مما يوفر ما يصل إلى 600 ميغابايت من المساحة واستئناف تشغيل التطبيقات الموثوق بها دائمًا. وبفضل سعة تخزين قابلة للتوسيع تصل إلى 1 تيرابايت، يمكن للمستخدمين تخزين المزيد من التطبيقات ومقاطع الفيديو والملفات دون المساومة على الأداء، مما يتيح تجربة سلسة طوال الوقت.

 

بالنسبة للمستخدمين الذين يستمتعون بالتقاط صور توثق أهم لحظات حياتهم، إن هاتف "في 40 لايت" مجهز بكاميرا بورتريه بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل بزاوية 120 درجة وكاميرا رئيسة بدقة 50 ميجابكسل ونظام إضاءة الهالة بتقنية الذكاء الاصطناعي AI Aura Light المتقدم من "فيفو". وتدعم الكاميرا ذات الزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل التصوير بزاوية عريضة تبلغ 120 درجة، وهي مثالية لالتقاط المشاهد البانورامية والصور الجماعية بسهولة. ويوفر نظام الإضاءة المبتكر هذا إضاءة أكثر نعومة بـ75 مرة وباتساع أعرض 8 مرات من ضوء الفلاش العادي، مما يضمن إضاءة متساوية لصورك بجودة صور الاستوديو. ويتضمن الهاتف أيضاً ميزات ذكاء اصطناعي متقدمة مثل AI Erase وAI Photo Enhance، مما يتيح للمستخدمين إزالة العناصر غير المرغوب فيها من الصور وتحسين جودة الصورة من دون عناء. سواء أكنت تلتقط صورًا شخصية في إضاءة منخفضة أو لقطات جماعية، تقدم كاميرا "في 40 لايت" نتائج مذهلة باستمرار.

 

هذا وتجدر الإِشارة إلى أنّ هاتف "في 40 لايت" مصمم لتوفير تجربة غامرة بفضل شاشة AMOLED التي تتميز بدقة عالية وقياس 6.67 بوصة. يقدم هذ التصميم الفائق النحافة، مع شاشة كبيرة بالنسبة إلى حجم الجهاز الإجمالي، تجربة مذهلة بصريًا. يوفر الجهاز المدعوم بمنصة معالج سناب دراجون 4 من الجيل الثاني، أداءً سلسًا بسرعات قصوى تصل إلى 2.2 جيجاهرتز وقياس 4 نانومتر لضمان استهلاكًا فعالاً للطاقة. للاستمتاع بتجربة غامرة، تأتي شاشة AMOLED التي تبلغ سرعتها 120 هرتز مزودة بمكبر صوت ستيريو مزدوج وتقنية معزز الصوت التي توفر أصوات واضحة وقوية لاستكمال الصور الحيوية.

 

يتوافر هاتف "في 40 لايت" من "فيفو" حالياً بسعر يبدأ من 1099 درهم إماراتي.

 

لمحة عن "فيفو"

 

"فيفو" شركة تقنية تصنّع منتجات رائعة تعتمد على القيمة المدفوعة بالتصميم وتهدف إلى بناء جسور التواصل بين الناس والعالم الرقمي. وتوفر "فيفو" للمستخدمين جودة حياة رقمية وسهولة في التواصل أثناء التنقّل. واستناداً إلى القيم الأساسية التي تنتهجها الشركة والتي تشتمل على مفهوم benfen (بين فين، ويعني القيام بما هو مناسب والقيام به بشكل ممتاز)، والقيمة المدفوعة بالتصميم، وتوجيه المستخدم، والتعلم المستمر وروح الفريق، تعتمد "فيفو" في أعمالها على تطبيق استراتيجية تطوير مستدامة تتلاءم مع رؤيتها بالتحول إلى شركة من الطراز العالمي أكثر صحة واستدامة. تتمتع "فيفو" بطاقة إنتاجية سنوية تقارب 200 مليون هاتف ذكي وشبكة من مراكز المبيعات في 60 دولة و500 مليون مستخدم حول العالم.



جهات الاتصال

"فيفو"

سعيد كليب

البريد الالكتروني: saeed@vivo.com

No comments:

Post a Comment