Thursday, October 10, 2024

اُختير مستشفى لوس أنجلوس للأطفال ليكون ضمن أفضل 10 مستشفيات للأطفال في الولايات المتحدة 16 عامًا متتاليًا


 

 

قالت ياديرا توريس، المديرة التنفيذية لـ Global Health Program (برنامج الصحة العالمية) في مستشفى CHLA:
يدعم Center for Global Health (مركز للصحة العالمية) الاحتياجات الخاصة للمرضى الدوليين من خلال توفير نقطة اتصال واحدة لتسهيل وصولهم وعائلاتهم إلى جميع جوانب الرعاية والتنقل فيها، وأضافت: كما أنه من أولوياتنا أن نكون متنوعين ثقافيًا، ونقدم خدمات بأكثر من 34 لغة، حتى تتمكن العائلات من التواصل بسهولة وفعالية مع أطبائنا وممرضاتنا وطاقمنا الطبي.

 

في كل عام، تُحدّث مجلة U.S. News and World Report وشركة الأبحاث RTI International قائمة أفضل مستشفيات الأطفال.
في سنة 2024-25، شارك ما يقرب من 200 مستشفى للأطفال، بما في ذلك المؤسسات المستقلة مثل مستشفى CHLA، ومستشفيات الأطفال التي هي جزء من نظام صحي أكبر، ومراكز الأطفال التخصصية، في تقييم تصنيف أفضل المستشفيات المتخصصة. تم تقييم كل منها بناءً على مئات المعايير، بما في ذلك أداء الجودة والسلامة، ونتائج المرضى، وتوصيات الأقران، والأبحاث، والتكنولوجيا، والالتزام بتقديم رعاية متنوعة وعادلة وشاملة، والشهادات، والجوائز من جهات خارجية، ونقاط بيانات أخرى يقدمها كل مستشفى.

 

نبذة عن مستشفى لوس أنجلوس للأطفال

يعتني مستشفى لوس أنجلوس للأطفال بالمرضى في ست قارات وأكثر من 90 دولة، ما يُحسّن صحة ورفاهية الأطفال وعائلاتهم خارج حدود بلدنا. يدعم Center for Global Health (مركز الصحة العالمية) التابع للمستشفى المرضى والعائلات المسافرين من جميع أنحاء العالم إلى أفضل مركز طبي أكاديمي للأطفال لدينا لتلبية احتياجاتهم من الرعاية المتخصصة والمعقدة خلال رحلة الرعاية بأكملها، من الاستفسارات الأولية إلى المواعيد والمتابعة حتى العودة إلى بلدانهم الأصلية. يعمل فريقنا المتمرس كنقطة الاتصال الوحيدة وكمساعد شخصي، ويدعم عائلات المرضى الدوليين في الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية وتسهيل تجربتهم لتكون سلسة. يساعد فريق الصحة العالمية على تسهيل الرعاية الشاملة والحساسة ثقافيًا وهو موجودٌ لدعم الاحتياجات الخاصة للمرضى الدوليين وعائلاتهم. نحن نفهم أنه في حال معاناة طفلك من مشكلة صحية خطيرة، فستذهب به إلى أيّ مكان للحصول على أفضل رعاية ممكنة. لذلك Center for Global Health (مركز الصحة العالمية) موجودٌ هنا للمساعدة في جعل مستشفى لوس أنجلوس للأطفال منزلك الثاني. لمعرفة مزيدٍ من المعلومات، تابع CHLA على صفحات Facebook، وInstagram، وLinkedIn، وYouTube، وX المعروف سابقًا باسم Twitter، وتفضل بزيارة CHLA.org/blog.

 

صور وسائط متعددة متوفرة على https://www.businesswire.com/news/home/54132795/en



جهات الاتصال

لورينزو بينيت، lbenet@chla.usc.edu

No comments:

Post a Comment