Tuesday, October 8, 2024

شركة Datalec Precision Installations تتوسع في منطقة آسيا والمحيط الهادئ معززةً التزامها العالمي بالتميز على صعيد مراكز البيانات

 سنغافورة - الثلاثاء, ٠٨. أكتوبر ٢٠٢٤



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة Datalec Precision Installations (DPI) المتخصصة في مجال تقديم خدمات التصميم والتوريد والبناء والإدارة عالمية المستوى لمراكز البيانات وتوفير حلول سلسة ومتكاملة شاملة لمشغلي مراكز البيانات، عن توسعها الإستراتيجي في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. تمثل هذه الخطوة علامة فارقة مهمة في إستراتيجية النمو العالمي لشركة DPI، كما تؤكد على التزامها بتقديم حلول سلسة ومتكاملة وشاملة لمشغلي مراكز البيانات على مستوى العالم.


تبدأ خطة التوسع هذه بإنشاء المقر الرئيسي الإقليمي لشركة DPI في سنغافورة، إذ وقع الاختيار عليها لما تتمتع به من موقع إستراتيجي ممتاز ومنظومة بنية تحتية رقمية بارزة، على أن يمثل هذا المكتب نقطة انطلاق لتنفيذ خطة النمو المقررة لشركة DPI في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، ناهيك عن التوسعات المستقبلية المستهدفة في إندونيسيا وأستراليا وماليزيا.


صرح Peter Cole، نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ في شركة Datalec Precision Installations، قائلاً: "إن اختراقنا سوق منطقة آسيا والمحيط الهادئ هو تطور طبيعي ونتاج حتمي لإستراتيجيتنا العالمية". "نحن نحمل على عاتقنا مهمة خدمة صناعة مراكز البيانات سريعة النمو في هذه المنطقة الحيوية، لذا عمدنا إلى تقديم خبرتنا وحلولنا المبتكرة بغية تلبية الاحتياجات المتطورة لعملائنا."


يأتي هذا التوسع الذي تشهده شركة DPI في منطقة آسيا والمحيط الهادئ مدفوعًا بالطلب المتزايد في المنطقة على خدمات مراكز البيانات، نتيجة لظهور الذكاء الاصطناعي ومبادرات التحول الرقمي واعتماد الحوسبة السحابية وانتشار التقنيات الناشئة. وبفضل مجموعة الخدمات الشاملة التي تقدمها الشركة، والتي من بينها خدمات التصميم والبناء والصيانة، فإنها تتبوأ مكانة فريدة تؤهلها لتلبية المتطلبات المعقدة لمشغلي مراكز البيانات في المنطقة.


في إطار التزامها بمبادئ الاستدامة، تطبق شركة DPI ممارسات رائدة في الصناعة بغية تحقيق هدف البصمة الكربونية الصفرية على صعيد عملياتها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. هذا، وتتماشى هذه المبادرة مع أهداف الاستدامة العالمية التي تسعى الشركة إلى تحقيقها، كما تظهر التزامها بالمسؤولية البيئية في كل جانب من جوانب أعمالها.


لضمان تسليم المشروع في الوقت المحدد والحفاظ على أعلى معايير الجودة، ستعمد شركة DPI إلى التعويل على قدرات التصنيع المتطورة بغية توفير منتجات مصممة وفقًا للمعايير البريطانية. إضافةً إلى ذلك، ستحتفظ الشركة بمخزون محلي من المنتجات في سنغافورة في خطوة لتقليل الوقت اللازم لتلبية الطلبات وتحسين قدرتها على الاستجابة السريعة لاحتياجات العملاء.


إن أحد المحاور الرئيسية لإستراتيجية شركة DPI التي تسعى إلى إعمالها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ هو تطوير القوى العاملة وتعزيز بيئة عمل متنوعة ومتعددة الثقافات. ثم إن الشركة تلتزم بتعيين وتطوير المواهب المحلية، مساهمةً بذلك في تعزيز نمو خبرة مراكز البيانات في المنطقة. صرح Cole، قائلاً: "سيعكس فريقنا في منطقة آسيا والمحيط الهادئ التنوع الثقافي الثري في المنطقة، فهو يجمع بين وجهات نظر متنوعة بهدف توفير حلول متميزة لعملائنا".


يأتي هذا التوسع الذي تشهده شركة DPI في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في أعقاب نموها ونجاحها في مناطق أخرى، بما في ذلك اختراقها الأخير لسوق الإمارات العربية المتحدة. والشيء بالشيء يذكر، تتمتع الشركة بسجل حافل بالإنجازات يذخر بنجاحاتها في تقديم حلول عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة تؤهلها لمواجهة التحديات الفريدة واقتناص الفرص الذهبية في سوق منطقة آسيا والمحيط الهادئ.


تسعى شركة DPI إلى تعزيز حضورها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، بدون أن تغفل التزامها بقيمها الأساسية المتمثلة في التميز التشغيلي والابتكار والاهتمام بالعملاء، وقد تجلى ذلك في تصريحات الشركة التي أكدت فيها على أنها ستضع الشراكة مع الشركات المحلية والكيانات الحكومية والمؤسسات التعليمية على رأس أولوياتها في خطوة منها للمساهمة في تطوير البنية التحتية الرقمية والنمو الاقتصادي في المنطقة.


لمعرفة المزيد عن شركة Datalec Precision Installations (DPI)‏: https://datalecltd.com


نبذة عن Datalec


توفر شركة Datalec Precision Installations خدمات تصميم وبناء وتثبيت عالمية المستوى لمراكز البيانات بالاستعانة بالخبرة الفنية الفريدة، بما في ذلك التنظيف الفني والحيوي، والأمان الإلكتروني، والخدمات المدارة. كما تضمن خدمة "مكالمة واحدة، فريق واحد" تقديم حل متكامل سلس، وتحقيق أعلى مستويات الأداء والكفاءة. ثم إن العملاء يستفيدون من إدارة المشروعات الدقيقة في شركة DPI، إذ تقلل المخاطر وتخفض التكاليف. بالإضافة إلى ذلك، فإن نهجنا الاستباقي والمرن يضمن تقديم حلول مخصصة لا تكتفي بتلبية احتياجات العملاء بل تتجاوزها. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: https://datalecltd.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/54131517a-1


جهات الاتصال

المسؤول الإعلامي

Ilissa Miller

iMiller Public Relations

البريد الإلكتروني: datalec@imillerpr.com

الهاتف: 1.914.315.6424

No comments:

Post a Comment