Friday, October 4, 2024

Mayman Aerospace التي تحظى بدعم من Edge Group/SDF تعرض اختبارات الطيران المستقلة لطائرات VTOL التي تعمل بمحركات توربينية في إحدى القواعد الجوية التابعة لوزارة الدفاع الأمريكيةc


 (BUSINESS WIRE)-- تمكَّنت شركة Mayman Aerospace، بدعم من Edge Group/SDF من الإمارات العربية المتحدة، من إجراء اختبارات طيران ناجحة لمنصَّة اختبار RAZOR VTOL في إحدى المنشآت العسكرية بجنوب كاليفورنيا. تستنسخ منصَّة الاختبار هذه أبعاد ووزن RAZOR P100 وتستخدم نفس تقنيات الدفع والتوجيه المحوري للمحرك وتوجيه الدفع والتحكم في الطيران.

 قامت وزارة الدفاع الأمريكية بتمويل اختبارات الطيران المستقلة هذه بالكامل بشكلٍ جزئي، بهدف التحقق من صحة الأنظمة الرئيسية بما في ذلك إلكترونيات الطائرات، وتوجيه الدفع، وقوانين التحكم في الطيران، والبرمجيات، وآليات القيادة والتحكم (C2). تم التركيز بشكلٍ خاص أثناء إجراء سلسلة الاختبارات هذه على تحويل المحركات من التحليق إلى الطيران عالي السرعة باستخدام الأجنحة - ما يُمثل قدرةً أساسيةً لتحقيق النجاح على مستوى التشغيل. وعززت هذه الاختبارات أيضًا سجلنا الحافل بالكفاءة في عمليات الإقلاع والهبوط المستقلة الناجحة.

صُممِّت طائرة RAZOR VTOL للتطبيقات متعددة الاستخدامات. ويتيح نظام التحكُّم المبتكر الخاص بها النقل السريع والآمن للمستلزمات الحيوية، مما يعزز الجاهزية العسكرية في البيئات الشاقة. إضافةً إلى ذلك، يمكن تعديل أنظمة RAZOR لتوسيع نطاق التشغيل للصواريخ الصغيرة جو-جو أو جو-أرض مثل Brimstone وHellfire، مما يسمح بتوجيه ضربات دقيقة لمسافات تتجاوز 200 ميل.

 يمكن أن تعمل RAZOR التي يتم إطلاقها عموديًا دون الحاجة إلى أنظمة إطلاق متخصَّصة أو بنية تحتية، كمنصَّة للاستخبارات والمراقبة والاستطلاع (ISR)، وتحديد الهدف، ونظام إطلاق الصواريخ. وتسهِّل قدراتها عالية السرعة اعتراض الطائرات بدون طيار بسرعة، مما يجعلها بديلاً فعَّالاً من حيث التكلفة لصواريخ كروز "الصواريخ المحمولة" التقليدية. تضمن RAZOR المجهَّزة بأنظمة C2/C3 المرنة والمدعومة بالذكاء الاصطناعي، تسليم الحمولة بدقة مع تحمُّل أجزاء بسيطة من التكلفة المتعارف عليها.

يحوِّل نظام RAZOR UAS طريقة جمع المعلومات الاستخباراتية في ساحة المعركة، مما يتيح إمكانية اكتساب البيانات بشكلٍ سريع وقابل للتكيُّف. تُمكِّنها قدرات VTOL الخاصة بها من الانتشار في المناطق المقيدة المتأثرة بالنزاعات، وبسرعات متوقعة تصل إلى 500 ميل في الساعة، وهي مجهِّزة بتقنية مراقبة متقدمة تضمن جودة صورة فائقة عبر مستشعرات كبيرة تعمل على ارتفاعات عالية. وباعتبارها منصَّة مستقلة، توفر RAZOR معلومات استخباراتية فورية وموثوقة، مما يعزز عملية اتخاذ القرار في الحروب المعاصرة.

صرَّح David Mayman، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة Mayman Aerospace قائلاً: "تمكَّنا من تحقيق نجاح باهر في اختبارات الطيران، ونحن نتوقع أن تتجاوز سرعة P100 سرعة 450 عقدة. ونظرًا لكونها تقنية متعددة الأدوار ولها استخدام مزدوج، تعمل RAZOR على إعادة تعريف منظور قادة الدفاع والقادة المدنيين فيما يتعلق بتطبيقات VTOL المستقلة. نحن شركة متخصَّصة في مجال الأجهزة تعتمد على البرمجيات، وفريقنا يحقق مستويات أداء كان يتراءى سابقًا أنها بعيدة المنال".

وأفاد كبير المهندسين الدكتور Manu Sharma، "خلال إجراء هذه الاختبارات، نفذنا سبع مجموعات من المهام المستقلة، مع التأكُّد على تشغيل جميع الأنظمة دون مشاكل. تمثل الهدف الرئيسي من التحقُّق من صحة التحديثات الأخيرة لبرنامج الطيران وقوانين التحكُّم لدينا، ولا سيما الانتقال من وضع التحليق بمحركات مائلة للخارج إلى الطيران المنسَّق باستخدام الأجنحة. "يُعدَّ هذا التحوُّل أمرًا بالغ الأهمية لقدراتنا التشغيلية، كما يعزز تجميع المزيد من وقت الطيران المستقل أثناء عمليات الإقلاع والهبوط ثقتنا في النظام".

 تعكس هذه الاختبارات الجوية مدى التقدُّم الملحوظ لشركة Mayman Aerospace، حيث من المقرر إجراء رحلات تجريبية إضافية في وقتٍ لاحق من هذا العام.

 رابط الموقع الإلكتروني

 رابط الفيديو

 صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54130445/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Abby Singleton
البريد الإلكتروني: 
contact@singletonpr.com

No comments:

Post a Comment