Tuesday, October 8, 2024

MYT Netherlands Parent B.V. (يُشار إليها فيما يلي باسم "Mytheresa") وRichemont يوقَّعان اتفاقية تستحوذ من خلالها Mytheresa على YOOX NET-A-PORTER (يُشار إليها فيما يلي باسم "YNAP") لإنشاء مجموعة عالمية رائدة متعددة العلامات التجارية في مجال منتجات الأزياء الرقمية مقابل حصة مساهمة تبلغ 33% في Mytheresa

  ميونخ وجنيف، سويسرا - الثلاثاء, ٠٨. أكتوبر ٢٠٢٤


إعلان خاص وفقًا للمادة 53 من قواعد الإدراج

بتاريخ 7 أكتوبر 2024


 ستبيع Richemont شركة YNAP إلى نظيرتها شركة Mytheresa بقيمة نقدية تبلغ 555 مليون يورو وبدون ديون مالية، مع مراعاة تسويات الإغلاق المعتادة

تعتزم شركة Mytheresa إصدار أسهم لشركة Richemont بنسبة 33% من رأس مال Mytheresa المخفَّض بالكامل

تُقدِّم شركة Richemont تسهيلات ائتمانية متجددة بقيمة 100 مليون يورو إلى شركة YNAP

من المتوقَّع إغلاق الصفقة في النصف الأول من عام 2025، مع مراعاة الشروط المعتادة، بما في ذلك الموافقات التنظيمية

تُسهِّم الصفقة في إنشاء مجموعة رقمية متعددة العلامات التجارية على نطاق واسع وعالمي بالإضافة إلى مواصلة الالتزام بمبدأ التركيز على العميل بشكلٍ استثنائي

 


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة Mytheresa (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: MYTE) وشركة Richemont (المدرجة في البورصة السويسرية بالرمز: CFR) عن إبرام اتفاقيات ملزمة تستحوذ من خلالها شركة Mytheresa على 100% من رأس مال شركة YNAP. يتمثل الهدف من الصفقة في إنشاء مجموعة عالمية رائدة رقمية فاخرة متعددة العلامات التجارية في مجال الأزياء الفاخرة تُقدِّم مجموعة منتقاة بعناية ومتميزة للغاية من العلامات التجارية والمنتجات الفاخرة الأكثر شهرة لعشاق الأزياء الفاخرة في جميع أنحاء العالم.


 الأساس المنطقي للصفقة


اكتسبت كل من Mytheresa وYNAP سمعة طبية في صناعة الأزياء الفاخرة بفضل أدوارهما الرائدة في الابتكار واتباع نبرة وأسلوب معيَّنين وموثوقين والقدرة على التنسيق، بالإضافة إلى خدمة العملاء عالية الجودة. وتغطي واجهات المتاجر المختلفة معًا تشكيلات واسعة للأزياء الفاخرة مع مقترحات متميزة من حيث محفظة العلامة التجارية والعملاء والتركيز الجغرافي، مع مشاركة المواقف الاستراتيجية تجاه العملاء من الطبقة الراقية.


 تتضمَّن رؤية Mytheresa للمجموعة المدمجة، في المدى المتوسط، ما يلي:


 دمج قسم الأزياء الفاخرة لدى YNAP في Mytheresa، لتشكيل مجموعة واحدة تضم ثلاث واجهات متاجر على طراز رفيع: MYTHERESA، وNET-A-PORTER، وMR PORTER، والتي من المتوقع أن:

 تقدم عرضًا للأزياء الفاخرة على نطاق أوسع وأكثر تميُّزًا للعملاء استنادًا إلى تشكيلات لا تضاهى والقدرة على التسويق ونقاط اتصال بالعملاء؛

 توفر وصولاً على نطاق أوسع وأكثر تحديدًا لمستهلكي الأزياء الفاخرة من شركاء العلامة التجارية المتخصَّصين في عالم الموضة في جميع أنحاء العالم نتيجة للقدرة على التنسيق والإلهام المميزين؛

 ومشاركة البنية التحتية بما في ذلك منصَّة التكنولوجيا الخاصة بشركة Mytheresa وأفضل الممارسات التشغيلية لإضفاء قدر من التيسير وتحقيق كفاءة أكبر مع الحفاظ على هويات علامتهم التجارية المميزة.

 فصل قسم السلع المخفَّضة - الذي يضم YOOX وTHE OUTNET، الوجهات الرائدة للتسوُّق بحثًا عن المنتجات الفاخرة عبر الإنترنت بأسعار مخفَّضة - عن قسم الأزياء الفاخرة للسماح بتشكيل نموذج تشغيل أبسط وأكثر كفاءة يعزِّز مستويات النمو ويزيد من الربحية.

 إيقاف عمل قسم المنتجات الخالية من العلامات التجارية لدى YNAP، بمجرد انتقال المتاجر الإلكترونية التابعة لدور Richemont المدعومة من YNAP إلى المنصَّات التي تختارها بنفسها.

 صرَّح Michael Kliger، الرئيس التنفيذي لشركة Mytheresa قائلاً: "تنتابني حالة من الحماس الشديد للإعلان اليوم. بإتمام هذه الصفقة، تهدف Mytheresa إلى إنشاء مجموعة متخصَّصة في الأزياء الفاخرة متعددة العلامات التجارية، رائدة عالميًا في مجالها. ستقدم MYTHERESA وNET-A-PORTER وMR PORTER تشكيلات فاخرة متعددة العلامات التجارية متميزة وعلى طراز رفيع، وتعتمد على التنسيق والإلهام وخدمة العملاء المتميزة. وستتقاسم العلامات التجارية الثلاث جزءًا كبيرًا من بنيتها التحتية مما يعمل على خلق أوجه تآزر وكفاءة مع الحفاظ على هويات علاماتها التجارية المختلفة. ستستفيد الشركات التي تُقدِّم سلعًا بأسعار مخفَّضة من الانفصال عن مجال الأزياء الفاخرة ونموذج التشغيل الأكثر بساطة الذي يعزِّز النمو ويزيد من الربحية. ويتراءى لنا أن هذه الصفقة ستخلق قيمة كبيرة لمساهمينا وشركائنا في العلامة التجارية والأهم من ذلك لعملائنا من الطبقة الراقية".


 ومن جانبه، قال Johann Rupert، رئيس مجلس إدارة Richemont: "يسرُّنا أن نحظى بمثل هذا المكان الجيد لشركة YNAP. تشتهر YNAP، باعتبارها شريكًا موثوقًا به للعديد من العلامات التجارية المتخصَّصة في المنتجات الفاخرة الرائدة في العالم، بخدمات العملاء الرائدة من الطبقة الراقية، بالإضافة إلى قدرتها على اتباع نبرة وأسلوب معيَّنين يستحضران روح الإلهام. تحظى Mytheresa بوضع مثالي للاستفادة من أصول YNAP بهدف خلق حالة من السعادة بين العملاء وشركاء العلامة التجارية على حد سواء في جميع أنحاء العالم من خلال الاستفادة من نقاط القوة التي تتمتع بها كلتا الشركتين.


 الاعتبارات المالية


بإتمام الصفقة، ستبيع Richemont شركة YNAP إلى نظيرتها شركة Mytheresa بقيمة نقدية تبلغ 555 مليون يورو وبدون ديون مالية، مع مراعاة تسويات الإغلاق المعتادة، في مقابل إصدار Mytheresa لأسهم بنسبة 33% من رأس مال Mytheresa المخفَّض بالكامل1 عند الإغلاق بعد إصدار الأسهم المقابلة. ستوفر شركة Richemont تسهيلات ائتمانية متجددة لمدة 6 سنوات بقيمة 100 مليون يورو لتمويل الاحتياجات العامة لشركة YNAP، بما في ذلك رأس المال العامل.


 سيحق لشركة Richemont ترشيح عضو ومراقب لمجلس الإشراف في Mytheresa بعد الإغلاق.


 ويخضع إجراء إتمام الصفقة، الذي من المتوقع أن يتم في النصف الأول من العام التقويمي 2025، للشروط المعتادة، بما في ذلك الحصول على موافقات مكافحة الاحتكار.


 لا تخضع الصفقة أو لا يشترط الحصول على موافقة الأطراف المعنية في Richemont أو Mytheresa.


 ستخضع حصة Richemont في Mytheresa لفترة إغلاق مدتها عام واحد بعد إتمام الصفقة، تليها فترة أخرى مدتها عام واحد حيث لا يجوز إجراء سوى معاملات بيع محدودة معيَّنة.


 تتوقع شركة Richemont حاليًا في أعقاب إتمام الصفقة أن يبلغ تخفيض قيمة صافي أصول YNAP ما يقرب من 1.3 مليار يورو، وهو ما يمثل أيضًا النقد الذي سيبقى في YNAP عند إتمام الصفقة. تخضع هذه القيمة للتغيير حتى تاريخ الانتهاء لأن الأمر يتوقف على العديد من المتغيرات، ولا سيما سعر سهم Mytheresa، وسعر الصرف الأجنبي بالدولار الأمريكي/اليورو، وقيمة الأصول الصافية والبنود الشبيهة بالديون في YNAP في تاريخ الانتهاء.


 معلومات عن المؤتمر الهاتفي


ستستضيف Mytheresa مؤتمرًا هاتفيًّا لمناقشة أمور الصفقة في تمام الساعة 8:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي. على الراغبين في المشاركة عبر البث الشبكي الوصول إلى المكالمة من خلال موقع علاقات المستثمرين على الموقع الإلكتروني لشركة Mytheresa على الرابط التالي https://investors.mytheresa.com. ويمكن للراغبين بالمشاركة عبر الهاتف الاتصال على الرقم +1 800 715 9871 (من الولايات المتحدة الأمريكية). رمز الدخول للمشارك هو 3814635. وستتوفر إعادة عرض المؤتمر الهاتفي عبر البث الشبكي من خلال موقع علاقات المستثمرين على الموقع الإلكتروني لشركة Mytheresa. ستتوفَّر إعادة البث الهاتفي من الساعة 10 صباحًا بالتوقيت الشرقي في 7 أكتوبر 2024 حتى 14 أكتوبر 2024، عن طريق الاتصال بالرقم +1 800 770 2030 (الولايات المتحدة الأمريكية). رمز الدخول لإعادة تشغيل البث سيكون 3814635.


 البيانات التطلعية


يشتمل هذا الإصدار على بيانات تطلعية كما هو مُحدَّد في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية في الولايات المتحدة لعام 1995. يجب اعتبار جميع البيانات الواردة في هذا الإصدار والتي لا تتعلق بأمور تتعلق بالحقائق التاريخية بيانات تطلعية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بالتوقيت والانتهاء والمزايا المتوقعة من الصفقات التي تشمل دور Richemont وNET-A-PORTER وYNAP، والتوقعات بشأن الفرص المستقبلية وموقعنا في السوق، وخطط أعمالنا واستراتيجيتنا، والأداء المالي أو التشغيلي المستقبلي، بالإضافة إلى البيانات التي تتضمن الكلمات "نتوقع"، "نخطط"، "نعتقد"، "نقدر"، "قد"، "يجب"، "نأمل"، "سوف"، "يمكن"، "نهدف"، "نستمر" والبيانات المماثلة ذات الطبيعة المستقبلية أو التطلعية. لا تُشكِّل مثل هذه البيانات التطلعية أي ضمانات للأداء المستقبلي. تستند البيانات التطلعية لشركة Richemont إلى توقعات وافتراضات الإدارة الحالية فيما يتعلق بأعمال YNAP وأدائها والأحوال الاقتصادية والظروف المستقبلية الأخرى وتوقعات الأحداث والظروف والنتائج المستقبلية. تستند متاجر التجزئة لدينا بشكلٍ كبير على قدرة المستهلكين ورغبتهم في السفر والتسوُّق، وقد يتسبب انخفاض عدد زيارات المستهلكين في إحداث تأثير سلبي على مبيعات متاجرنا المماثلة و/أو متوسط ​​المبيعات لكل قدم مربع وربحية المتجر مما يؤدي إلى فرض رسوم انخفاض القيمة، والتي قد يكون لها تأثير سلبي مادي على أعمالنا ونتائج العمليات والوضع المالي. قد يُحدِّث إجراء الحد من السفريات الناتج عن الظروف الاقتصادية، وأوامر إغلاق متاجر التجزئة من قِبل السلطات المدنية، والقيود المفروضة على السفر، ومخاوف السفر وغيرها من الظروف، بما في ذلك الأوبئة والأمراض وغيرها من المخاوف المتعلقة بالصحة، تأثيرًا سلبيًا ماديًا علينا، ولا سيما إذا أثرت مثل هذه الأحداث على رغبة عملائنا في السفر إلى متاجر التجزئة لدينا. وقد تؤثر الصراعات أو الحروب الدولية، بما في ذلك العقوبات والقيود الناجمة عنها على استيراد المنتجات النهائية و/أو المواد الخام وتصديرها، سواء كانت مفروضة ذاتيًا أو مفروضة من قِبل دول دولية أو كيانات غير حكومية أو غيرها، أيضًا على هذه البيانات التطلعية. ومثلما هو متبع مع أي توقعات أو تنبؤات، فإن البيانات التطلعية عرضة بطبيعتها لشكوك وتغييرات في الظروف. وقد تختلف النتائج الفعلية بشكلٍ كبير عن البيانات التطلعية نتيجة لعدد من المخاطر والشكوك، ويتعذَّر على شركة Richemont إحكام السيطرة على الكثير منها. ومن ثمَّ، لا يجب عليك الاعتماد على البيانات التطلعية باعتبارها تنبؤات للأحداث المستقبلية. إضافةً إلى ذلك، فإن البيانات التطلعية الواردة في هذا الإصدار تتعلق فقط بالأحداث أو المعلومات اعتبارًا من تاريخ تقديم البيانات في هذا الإصدار. لا تتعهد شركة Richemont بتحديث أي بيانات تطلعية، كما أنها لا تلتزم بتوفير تحديثات أو مراجعة أي بيانات تطلعية.


 يشتمل هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في القسم 27A من قانون الأوراق المالية الأمريكية لعام 1933، بصيغته المُعدَّلة، والقسم 21E من قانون الأوراق المالية الأمريكية لعام 1934، بصيغته المُعدَّلة. جميع البيانات الأخرى بخلاف البيانات المتعلقة بالحقائق التاريخية أو المتعلقة بالحقائق الحالية أو الظروف الحالية المدرجة في هذا البيان الصحفي هي بيانات تطلعية. تتضمَّن البيانات التطلعية توقعات Mytheresa وتنبؤاتها الحالية المتعلقة بالصفقة المقترحة وتشغيل الشركات المدمجة؛ وحالتها المالية، ونتائج العمليات، والخطط، والأهداف، والأداء المستقبلي والأعمال التجارية، بما في ذلك البيانات المتعلقة بأنشطة التمويل والمبيعات المستقبلية والنفقات والربحية؛ والتطوير المستقبلي والنمو المتوقع لأعمالنا وصناعتنا؛ وقدرتنا على تنفيذ نموذج أعمالنا واستراتيجية أعمالنا؛ ووجود نقد كافي والقدرة على الاقتراض لتلبية متطلبات رأس المال العامل وخدمة الدين والنفقات الرأسمالية للأشهر الاثني عشر المقبلة؛ والإنفاق الرأسمالي المتوقع. يمكنك تحديد البيانات التطلعية بحقيقة خاصة ألا وهي أنها لا تتعلق بشكل صارم بالحقائق التاريخية أو الحالية. قد تتضمَّن هذه البيانات كلمات مثل "نتوقع"، "نعتقد"، "نستمر"، "يمكن"، "نقدر"، "نأمل"، "نعتزم"، "قد"، "مستمر"، "نخطط"، "محتمل"، "تنبَّأ"، "نتكهن"، "يجب"، "سوف"، "قد"، أو المصطلحات العكسية لما تم ذكره أو غيرها من المصطلحات المماثلة، على الرغم من أن ليس كل البيانات التطلعية تحتوي على هذه الكلمات. تستند البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي إلى الافتراضات التي قدَّمتها Mytheresa في ضوء خبرتها في الصناعة وإدراكها للاتجاهات التاريخية والظروف الحالية والتطورات المستقبلية المتوقعة والعوامل الأخرى التي تعتقد أنها مناسبة في ظل الظروف الراهنة. وبالتمُّعن والتفكير في هذا البيان الصحفي، يجب أن تفهم أن هذه البيانات ليست ضمانات للأداء أو النتائج. تنطوي على مخاطر وشكوك (يتعذَّر على شركة Mytheresa إحكام السيطرة على الكثير منها) وافتراضات. وبالرغم من أنه يتراءى لشركة Mytheresa أن هذه البيانات التطلعية تستند إلى افتراضات معقولة، يجب أن تكون على دراية بأن العديد من العوامل قد تؤثر على أدائها التشغيلي والمالي الفعلي وتتسبب في اختلاف أدائها بشكل مادي عن الأداء المتوقع في البيانات التطلعية. تعتقد Mytheresa أن هذه العوامل تشمل، على سبيل المثال لا الحصر: وقوع أي حدث أو تغيير أو ظروف أخرى قد تؤدي إلى إنهاء أو التخلي عن الصفقة المقترحة؛ التوقيت المتوقع واحتمال إتمام الصفقة المقترحة مع شركة Richemont، بما في ذلك توقيت واستلام وشروط وأحكام أي موافقات حكومية وتنظيمية مطلوبة للصفقة المقترحة والتي قد تقلل من المزايا المتوقعة أو تتسبب في تخلي الطرفين عن إتمام الصفقة؛ خطر عدم استيفاء شروط إغلاق المعاملة المقترحة في الوقت المناسب أو على الإطلاق؛ خطر أن يكون للصفقة المقترحة وإعلانها تأثيرًا سلبيًا على قدرة شركة YNAP على الاحتفاظ بالعملاء واستبقاء الموظفين الرئيسيين وتوظيفهم والحفاظ على العلاقات مع شركائها التجاريين وعملائها وعلى نتائجها التشغيلية وأعمالها بشكل عام؛ خطر ظهور مشاكل في دمج أعمال شركتي YNAP وMytheresa بنجاح، مما قد يؤدي إلى عدم تشغيل الشركة المدمجة بفعالية وكفاءة كما هو متوقع؛ خطر عدم قدرة الشركة المدمجة على تحقيق أوجه تآزر خفض التكاليف أو أن الأمر قد يستغرق وقتًا أطول من المتوقع لتحقيق الأمور المطلوبة؛ قدرة شركة Mytheresa على المنافسة بفعالية في صناعة تتسم بالتناقسية الشديدة؛ قدرة شركة Mytheresa على الاستجابة لطلبات المستهلكين وإنفاقهم وأذواقهم؛ قدرة شركة Mytheresa على الاستجابة والتعامل مع أي وباء صحي حالي أو مستقبلي أو أي تطور سلبي آخر للصحة العامة؛ قدرة شركة Mytheresa على اكتساب عملاء جدد والاحتفاظ بالعملاء الحاليين؛ قد لا يختار مستهلكو المنتجات الفاخرة التسوُّق عبر الإنترنت بالصورة المطلوبة؛ التقلب وصعوبة التنبؤ بأحداث صناعة الأزياء الفاخرة؛ اعتماد شركة Mytheresa على الإنفاق التقديري للمستهلك؛ وقدرة شركة Mytheresa على الحفاظ على مستويات الطلبات المتوسطة وعوامل أخرى. إذا حدثت حالة واحدة أو أكثر من هذه المخاطر أو الشكوك، أو في حالة ثبوت عدم صحة أي من هذه الافتراضات، فإن الأداء التشغيلي والمالي الفعلي لشركة Mytheresa قد يختلف بشكل جوهري عن الأداء المتوقع في هذه البيانات التطلعية.


 لا تحمل شركة Mytheresa على عاتقها التزام بتحديث أي بيانات تطلعية واردة في هذا البيان الصحفي لتعكس الأحداث أو الظروف بعد تاريخ هذا البيان الصحفي أو لتعكس معلومات جديدة أو وقوع أحداث غير متوقعة، باستثناء ما يقتضيه القانون.


 ينطوي تحقيق الأمور التي تتناولها مثل هذه البيانات التطلعية أو نجاحها على مخاطر معروفة وغير معروفة، وشكوك وافتراضات. إذا تحققت أي من هذه المخاطر أو الشكوك أو إذا ثبت عدم صحة أي من الافتراضات، فقد تختلف نتائج شركة Mytheresa بشكل كبير عن النتائج التي تم الإبلاغ عنها أو الضمنية في البيانات التطلعية التي تقدمها.


 لا يجب عليك الاعتماد على البيانات التطلعية باعتبارها تنبؤات للأحداث المستقبلية. تمثل البيانات التطلعية معتقدات وافتراضات إدارة شركة Mytheresa فقط اعتبارًا من تاريخ إصدار هذه البيانات.


 يتم تضمين المزيد من المعلومات حول هذه العوامل وغيرها من العوامل التي قد تؤثر على النتائج المالية لشركة Mytheresa في الملفات التي نودعها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية ("SEC") من وقت لآخر، بما في ذلك القسم بعنوان "عوامل الخطر" في تقريرها السنوي على النموذج 20-F وعلى النموذج 6-K (تقرير نتائجها الفصلية). تتوفَّر هذه المستندات على موقع لجنة الأوراق المالية والبورصات على الرابط www.sec.gov وعلى قسم ملفات لجنة الأوراق المالية والبورصات ضمن قسم علاقات المستثمرين بموقعنا الإلكتروني على: https://investors.mytheresa.com.


 نبذة عن شركة Mytheresa


تُعدَّ Mytheresa واحدة من المنصَّات الرقمية الرائدة متعددة العلامات التجارية في مجال بيع الأزياء الفاخرة والتي تشحن منتجاتها إلى أكثر من 130 دولة. تأسست Mytheresa كمتجر للملابس في عام 1987، وتمّ إطلاق موقعها الإلكتروني في عام 2006، وهو يقدم مجموعة واسعة من الملابس الجاهزة والأحذية والحقائب والاكسسوارات لكلّ من النساء والرجال والأطفال بالإضافة إلى منتجات أسلوب الحياة والمجوهرات الفاخرة. تركِّز المجموعة المختارة بعناية والتي تضم ما يصل إلى 250 علامة تجارية على العلامات التجارية الفاخرة الحقيقية مثل Bottega Veneta، وBrunello Cucinelli، وDolce&Gabbana، وGucci، وLoewe، وLoro Piana، وMoncler، وPrada، وSaint Laurent، وThe Row، وValentino، وغيرها الكثير. وتستند تجربة Mytheresa الرقمية الفريدة من نوعها إلى تركيز حريص ووثيق على فئة متسوّقي السلع الفاخرة والراقية وعروض المنتجات والمحتوى الحصرية ومنصَّات التكنولوجيا والتحليلات الرائدة، فضلاً عن الخدمة عالية الجودة. وقد بلغت القيمة الإجمالية للبضائع لدى الشركة المدرجة في بورصة نيويورك نحو 913.6 مليون يورو في السنة المالية 2024 (بزيادة قدرها 7% مقارنةً بالسنة المالية 2023). للحصول على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة https://investors.mytheresa.com/.


 نبذة عن شركة Richemont


نحن في Richemont، نُشكِّل معالم المستقبل. تتضمَّن محفظتنا الفريدة دورًا مرموقة تتميز بحرفية الصنع والإبداع. تهدف شركة Richemont إلى رعاية دورها وشركاتها وتمكينها من النمو والازدهار بطريقة مسؤولة ومستدامة على المدى الطويل.


 تعمل شركة Richemont في ثلاثة مجالات عمل: دار المجوهرات مثل Buccellati، وCartier، وVan Cleef & Arpels وVhernier؛ صناعة الساعات المتخصصة مثل A. Lange & Söhne، وBaume & Mercier، وIWC Schaffhausen، وJaeger-LeCoultre، وPanerai، وPiaget، وRoger Dubuis وVacheron Constantin؛ وغيرها، من دور الأزياء والإكسسوارات الأساسية مثل Alaïa، وChloé، وDelvaux، وdunhill، وGianvito Rossi، وMontblanc، وPeter Millar بما في ذلك G/FORE، وPurdey، وSerapian بالإضافة إلى Watchfinder & Co. وعلاوة على ذلك، تدير Richemont العلامات التجارية NET-A-PORTER وMR PORTER وTHE OUTNET وYOOX وقسم OFS.


 يتم إدراج الأسهم "A" المحلية لشركة Richemont وتداولها في بورصة SIX السويسرية، وهي القائمة الرئيسية لشركة Richemont، ومدرجة في مؤشر السوق السويسري ("SMI") للأسهم الرائدة. ويتم تداول الأسهم "A" المحلية أيضًا في بورصة جوهانسبرغ للأوراق المالية، وهي القائمة الثانوية لشركة Richemont.


 نبذة عن شركة YOOX NET-A-PORTER (YNAP)


YNAP هي شركة رائدة عالميًا في مجال تجارة التجزئة عبر الإنترنت للسلع والأزياء الفاخرة، وتُقدِّم عروضًا مميزة بالتعاون مع المتاجر عبر الإنترنت متعددة العلامات التجارية خلال الموسم مثل NET-A-PORTER وMR PORTER، والمتاجر عبر الإنترنت متعددة العلامات التجارية خارج الموسم مثل YOOX وTHE OUTNET.


 تحظى شركة YNAP بمكانة فريدة في قطاع السلع الفاخرة عبر الإنترنت الذي يشهد نموًا مرتفعًا، ولديها قاعدة عملاء تبلغ حوالي 4 ملايين عميل من ذوي الإنفاق المرتفع وأكثر من 900 مليون زائر حول العالم. تمتلك المجموعة مكاتب وعمليات في الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط واليابان والصين القارية ومنطقة هونج كونج الإدارية الخاصة، الصين. تٌقدِّم منتجاتها في أكثر من 170 دولة حول العالم.


 1 يشتمل رأس مال Mytheresa المخفَّض بالكامل على الأسهم المُصدرة القائمة، بالإضافة إلى خطط وحدات الأسهم المقيَّدة/وحدات الأسهم المبنية على الأداء وخيارات الأسهم المكتسبة وغير المكتسبة المُعدَّلة حسب الاحتمالات.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/myt08102024a-1


جهات الاتصال

جهات الاتصال في Mytheresa

جهات الاتصال الإعلامية للعلاقات العامة

Mytheresa.com GmbH

Sandra Romano

الهاتف المحمول: 4915254725178

البريد الإلكتروني:  sandra.romano@mytheresa.com


جهات الاتصال الإعلامية لصحافة الأعمال

Mytheresa.com GmbH

Lisa Schulz

الهاتف المحمول: 4915111216490

البريد الإلكتروني:  lisa.schulz@mytheresa.com


جهات الاتصال الخاصة بعلاقات المستثمرين

Mytheresa.com GmbH

Stefanie Muenz

الهاتف المحمول: 49891276951919

البريد الإلكتروني:  investors@mytheresa.com


جهات الاتصال في Richemont

استفسارات المستثمرين / المحللين:  41227213003؛ investor.relations@cfrinfo.net

استفسارات وسائل الإعلام: 41227213507؛ pressoffice@cfrinfo.net; richemont@teneo.com


جهات الاتصال الإعلامية لصحافة الأعمال

BOC Consult GmbH

Ruediger Assion

الهاتف المحمول: 4917624247691

البريد الإلكتروني:  ruediger.assion@boc-consult.com

No comments:

Post a Comment