Friday, October 11, 2024

انضموا إلى نصف ماراثون مدينة دبي برعاية بلس 500 المليء بالإثارة والتشويق، الحدث الذي يحتفي برياضة الجري والروح المجتمعية


 

 


بدأ العد التنازلي لواحدة من أكثر الفعاليات المرتقبة على جدول الفعاليات الرياضية لمدينة دبي، وهو نصف ماراثون بلس 500 دبي. ومن المتوقع أن يضفي هذا الحدث، الذي يعود مجدداً إلى مركز دبي المالي العالمي في 27 أكتوبر، المزيد من الرونق على جمال مدينة دبي. وهذه هي النسخة السادسة من هذا السباق الذي يجري تنظيمه والاحتفاء به لما يوفره من أجواء مبهجة ومثيرة.


ويضم هذا الحدث ثلاث فئات من السباقات: سباق 5 كيلومترات و10 كيلومترات والتحدي لمسافة 21 كيلومتراً، ما يساهم في تلبية احتياجات العدّائين المشاركين على اختلاف مستوياتهم وقدراتهم. سواء كنتم من العدائين المتمرسين في سباقات الماراثون أو مجرد متسابقين هواة يشاركون حصراً للمتعة في عطلة نهاية الأسبوع، فإن هذا الحدث سيوفر لكم المزيج المثالي من روح المنافسة المحتدمة والصداقة المجتمعية.


وتشرّع نسخة هذا العام من الماراثون الباب أمام آفاق واعدة بإضفاء المزيد من أجواء الحماس، لا سيما مع دخول شركة "بلس 500" بصفة الراعي الرئيسي لهذه الفعالية. فدعمها يرفع من مستوى الحدث، ويعد بسباق رفيع المستوى يعكس التزام "بلس 500" بالتميز والمشاركة المجتمعية. وباعتبارها شركة رائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا المالية، فإن مشاركة "بلس 500" تؤكد أهمية هذا الحدث في تعزيز أسلوب حياة صحي ونشط.


وفي وسط مركز دبي المالي العالمي، سيختبر المشاركون صخب مدينة دبي النابض بالحياة خلال مشاركتهم في سباق يمزج بين الرقي الحضري وبيئة السباق المفعمة بالحيوية. يوفر الحدث أجواءاً صاخبة على وقع هتافات التشجيع والموسيقى والترقب الجماعي لمدينة مزدهرة تضجّ بالصحة واللياقة البدنية والروح المجتمعية.


وفي هذه المناسبة، قال صالح العقربي، الرئيس التنفيذي لشؤون العقارات في شركة "دي آي إف سي إنفستمنتس": "يسر مركز دبي المالي العالمي الترحيب بعودة العدائين للمشاركة في نسخة 2024 من نصف ماراثون مدينة دبي، وهو السباق الأبرز لهذا الموسم. ونتطلع إلى مشاركة أفراد مجتمع مركز دبي المالي العالمي والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة في هذا الحدث النابض بالحياة. ونتمنى للجميع حظاً موفقاً".


ومن جهته، قال ستيفن ماثيس، من شركة "بروموسفين" للتسويق الرياضي: "نعرب عن حماسنا الشديد ونرحّب بـ’بلس 50‘ كشريك رئيسي جديد لنصف ماراثون مدينة دبي الذي انطلق في عام 2019. نحن على استعداد لتحطيم أرقام المشاركة القياسية مرة أخرى هذا العام مع الأخذ في الاعتبار جميع المتسابقين الذين يصنعون هذا الحدث ويساهمون بتحقيق نجاحه عاماً بعد عام! ولا ننسى جميع الجهات المعنية والسلطات الأخرى التي تتيح لنا توفير تجربة آمنة وناجحة لجميع المشاركين. نلقاكم جميعاً عند خط الانطلاق!


تفاصيل الحدث:


 


التاريخ: 27 أكتوبر 2024

الموقع: مركز دبي المالي العالمي

فئات السباق: 5 كم، 10 كم، 21 كم

الجهة الراعية الرئيسة: "بلس 500"

شريك المكان: مركز دبي المالي العالمي

الشريك الرسمي لشؤون الرعاية الصحية: "ميدكير"

الشريك الرسمي لشؤون الملابس: "سكيتشرز"

برعاية مجلس دبي الرياضي، دبي 30 x 30

الجهة المنظمة: "بروموسفين" للتسويق الرياضي

 


باب التسجيل عبر الإنترنت مفتوح الآن على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.promosevensports.com/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/p710102024ar-1


جهات الاتصال

"بروموسفين" للتسويق الرياضي


ستيفن ماثيس


هاتف: +97143210008


البريد الإلكتروني: sports@promosevensports.com


No comments:

Post a Comment