Sunday, October 13, 2024

Empire State Building يستضيف الحدث التحضيري السنوي الذي تقدَّمه Starbucks وبدعم من مؤسسة Challenged Athletes Foundation

نيويورك - الجمعة, ١١. أكتوبر ٢٠٢٤



(BUSINESS WIRE)-- استضاف Empire State Building (ESB) الحدث التحضيري السنوي السادس والأربعين لـ Empire State Building، الذي قدمته Starbucks وبدعم من مؤسسة Challenged Athletes Foundation (CAF). تسابق، في العديد من السباقات المخصَّصة الأخرى، أكثر من 650 عداءً من جميع أنحاء العالم لصعود 1576 درجًا من درج المبنى للوصول إلى خط النهاية في المرصد الشهير في الطابق 86.


 صرَّح Tony Malkin، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Empire State Realty Trust قائلاً: "يُعدَّ السباق إلى قمة مبنى Empire State Building، المقصد السياحي رقم واحد في العالم، حدثًا يتمنى الجميع خوض غماره وإنجازًا كبيرًا للرياضيين على جميع المستويات في شتى أرجاء العالم". "نتقدَّم بخالص التهنئة لجميع المشاركين في هذا الاختبار النهائي نظرًا لما بدر منهم من قدرات عالية على التحمُّل."


 احتل الياباني Ryoji Watanabe المركز الأول في سباق النخبة للرجال بزمن قدره 10 دقائق و34 ثانية، وجاء في المركز الثاني الماليزي Wai Ching Soh، وفي المركز الثالث الإيطالي Fabio Ruga.


 وصرَّح Watanabe قائلاً: "كان هذا السباق صعبًا للغاية، لكنني كنت أمتلك العزيمة للفوز". "لقد تمكَّنت من الفوز وتنتابني حالة من السعادة الغامرة."


 حصلت الألمانية Monica Carl على المركز الأول في سباق النخبة للسيدات بزمن قدره 13 دقيقة و30 ثانية، وجاءت في المركز الثاني اليابانية Yuko Tateishi، وفي المركز الثالث الألمانية Verena Schmitz.


 وصرَّحت Carl قائلةً: "هذا هو أقدم سباق على الدرج ويُعدَّ [ESB] البرج المفضَّل ليَّ". "كان الفوز بهذا السباق بمثابة حلم كبير جدًا، وتحوَّل الآن إلى واقع."


وتضمَّنت سباقات أخرى مستأجرين لمبنى Empire State Building، وأعضاء من وسائل الإعلام، ووسطاء من شركات العقارات الرائدة.


 كانت شركة Starbucks للقهوة، والتي يقع مقرها في سياتل، هي الجهة الراعية المُقدَّمة للحدث للمرة الأولى. يضم Empire State Building أحدث متجر رئيسي لـ ®Starbucks Reserve والذي يمتد إلى ثلاثة طوابق بمساحة 23,000 قدم مربع.


CAF هي منظمة غير ربحية تكرس جهودها لزيادة فرص ممارسة الرياضة والنشاط البدني للأشخاص من جميع الأعمار ذوي الإعاقات الجسدية الدائمة. عادت CAF للظهور في الصورة باعتبارها الشريك الخيري الرسمي لـ ESBRU من خلال قسم مخصَّص يضم الرياضيين ذوي الإعاقات الجسدية الدائمة وداعمي CAF الذين جمعوا الأموال لتمكين الأشخاص من خلال الرياضة.


 أضاء مبنى Empire State Building في المساء أنواره الشهيرة على مستوى العالم باللون الأخضر للاحتفال بالحدث التحضيري السنوي السادس والأربعين.


 يمكن تنزيل صور ومقاطع فيديو عالية الدقة هنا.


 يمكن العثور على المزيد من المعلومات حول الحدث التحضيري لـ Empire State Building عبر الإنترنت.


 نبذة عن Empire State Building


 The Empire State Building، "المبنى الأكثر شهرة في العالم"، المملوك لشركة Empire State Realty Trust, Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: ESRT)، يقف بفخر على ارتفاع 1454 قدمًا فوق وسط مانهاتن من القاعدة إلى الهوائي. إن إعادة تصور تجربة مرصد Empire State Building التي تبلغ تكلفتها 165 مليون دولار تخلق تجربة جديدة تمامًا مع مدخل مخصص للضيوف، ومتحف تفاعلي يضم تسعة معارض، ومرصد أعيد تصميمه في الطابق 102 مع نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف. الرحلة إلى مرصد الطابق 86 المشهور عالميًا، المرصد الوحيد في الهواء الطلق بزاوية 360 درجة إطلالات على مدينة نيويورك وما وراءها، تتيح للزوار تجربة مشاهدة مدينة نيويورك بأكملها وتغطي كل شيء من تاريخ المبنى الشهير إلى مكانه الحالي في ثقافة البوب. ترحب تجربة مرصد Empire State Building بملايين الزوار كل عام، وتم إعلان المبنى كأفضل معلم جذب في العالم - وأفضل معلم جذب في الولايات المتحدة للعام الثالث على التوالي - في جوائز اختيار المسافرين من Tripadvisor: أفضل المقاصد التي يمكنك زيارتها، "المبنى المفضَّل في أمريكا" من قِبل المعهد الأمريكي للمهندسين المعماريين، وجهة السفر الأكثر شعبية في العالم من قِبل Uber، والمعلم السياحي رقم 1 في مدينة نيويورك في قائمة السفر النهائية من Lonely Planet.


 منذ عام 2011، تم تشغيل المبنى بالكامل بواسطة طاقة الرياح المتجددة، وتضم طوابقه العديدة مجموعة متنوعة من مستأجري المكاتب مثل LinkedIn وShutterstock، بالإضافة إلى شركات البيع بالتجزئة مثل STATE Grill and Bar وTacombi وStarbucks. للحصول على المزيد من المعلومات وتذاكر تجربة المرصد، تفضَّل بزيارة esbnyc.com أو تابع أخبار المبنى على Facebook، أو X (المعروف سابقًا باسم Twitter)، أو Instagram، أو Weibo، أو YouTube، أو TikTok.


 المصدر: Empire State Realty Trust

الفئة: OBS


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54134143/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1110202442070


جهات الاتصال

Empire State Realty Trust

Brock Talbot

btalbot@esrtreit.com

No comments:

Post a Comment