Friday, October 11, 2024

إبرام شراكة بين SambaNova وCanvass لتقديم حلول الذكاء الاصطناعي المتكاملة رأسياً والاستدلال بالذكاء الاصطناعي والتدريب في جنوب آسيا ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

 


 (BUSINESS WIRE)-- أعلنت SambaNova، الشركة المتخصَّصة في حلول الذكاء الاصطناعي التي تمتلك النماذج الأسرع والشرائح الأكثر تقدمًا، عن إبرام شراكة مع Canvass AI (يُشار إليها فيما يلي باسم "Canvass")، الشركة الرائدة في حلول الذكاء الاصطناعي التوليدي للمؤسسات، لتعزيز الاعتماد السريع لحلول الذكاء الاصطناعي المتكاملة رأسيًا والاستدلال والتدريب في جنوب آسيا ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

 صرَّح Su Le، كبير مسؤولي قطاع التطوير في SambaNova قائلاً: "إزاء تطوُّر سوق الذكاء الاصطناعي، تواجه الشركات ضغوطًا متزايدة لتسريع مبادرات الذكاء الاصطناعي". "يتمثل هدفنا في تقديم حلول الاستدلال والتدريب بالذكاء الاصطناعي المتكاملة رأسيًا الأسرع والأكثر تقدمًا للعملاء. "يُسهِّم التعاون مع Canvass AI في جنوب آسيا ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في المساعدة على تحقيق هذا الهدف."

ستتضافر جهود مسؤولي SambaNova وCanvass لتقديم منصَّة ذكاء اصطناعي كاملة، من خلال الجمع بين قدرات أجهزة وبرامج الذكاء الاصطناعي من SambaNova مع حل الذكاء الاصطناعي من Canvass لنشر الذكاء الاصطناعي بشكل رأسي، بما في ذلك وكلاء الذكاء الاصطناعي، وحلول الذكاء الاصطناعي المتكاملة رأسيًا، وعمليات سير عمل الذكاء الاصطناعي المُعدَّة مسبقًا، والأدوات للعملاء.

 ومن جانبه، قال Humera Malik، الرئيس التنفيذي لشركة Canvass "نحن نقدِّم حلولاً وخدمات الذكاء الاصطناعي التوليدية المتطورة جنبًا إلى جنب مع SambaNova، مما يؤدي إلى زيادة اعتماد الذكاء الاصطناعي عبر قاعدة عملاء متنوعة". "توفر حلولنا المتكاملة الرائدة إمكانية الاستفادة بشكلٍ سريع من فرص الإيرادات الجديدة والكفاءة التشغيلية ونتائج الاستدامة القابلة للقياس من خلال الذكاء الاصطناعي."

 نبذة عن Canvass AI

يُمكِّن Canvass AI المؤسسات من التحكُّم في بياناتها لتحقيق التميُّز على المستوى التشغيلي. صُممِّت الحلول الذكية لتكون سهلة في الاستخدام وسريعة النشر، وتلجأ الشركات إلى الاستعانة بها لاتخاذ قرارات عالية الأداء، وتأمين العمليات في المستقبل، وتحقيق أهداف تتمثل في صافي انبعاثات كربونية صفرية. وبدعم من Yamaha Manufacturing وGradient Ventures التابعة لشركة Alphabet وحكومة كندا، حازت Canvass على تكريم خاص من خلال الجوائز المُقدَّمة إليها وثناء محللي الصناعة باعتبارها شركة مبتكرة في مجال الذكاء الاصطناعي. ويشمل نظام الشركاء الخاص بالشركة كل من SambaNova وMicrosoft وSnowflake وOpenAI Lab. تفضَّل بزيارتنا على canvass.io أو تواصل معنا عبر info@canvass.io. تابع Canvass AI على LinkedIn وX.

 نبذة عن SambaNova Systems

يصوب العملاء أنظارهم إلى SambaNova لنشر قدرات الذكاء الاصطناعي التوليدي المتطورة بسرعة داخل المؤسسة. تُشكِّل منصة الذكاء الاصطناعي المخصَّصة للمؤسسات والتي تم إنشاؤها خصيصًا الركيزة الأساسية للتكنولوجيا للجيل القادم من الحوسبة القائمة على الذكاء الاصطناعي.

 تأسست شركة SambaNova Systems، التي يقع مقرها الرئيسي في بالو ألتو، كاليفورنيا، في عام 2017 على يد مجموعة من رواد الصناعة وخبراء تصميم الأجهزة والبرامج من Sun/Oracle وجامعة ستانفورد. ومن ضمن المستثمرين صندوق SoftBank Vision Fund 2، والصناديق والحسابات التي تديرها شركة BlackRock، وشركة Intel Capital، وشركة GV، وشركة Walden International، وشركة Temasek، وشركة GIC، وشركة Redline Capital، وشركة Atlantic Bridge Ventures، وشركة Celesta، والعديد من الشركات الأخرى. تفضَّل بزيارتنا على sambanova.ai أو تواصل معنا عبر info@sambanova.ai. تابع SambaNova System على Linkedin أو X.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54134160/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

 

Shelly Sofer، Canvass AI
shelly.sofer@canvass.io

Virginia Jamieson، SambaNova Systems
virginia.jamieson@sambanova.ai
650-279-8619

No comments:

Post a Comment