Thursday, October 10, 2024

Wolters Kluwer توسع حضورها العالمي من خلال مركز بيانات TeamCloud الجديد في الإمارات العربية المتحدة

 

يعمل مركز البيانات الجديد على تمكين المؤسسات في الشرق الأوسط من خلال تعزيز الأمن والامتثال والمرونة


(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Wolters Kluwer، الشركة العالمية الرائدة في مجال المعلومات المهنية وحلول وخدمات البرمجيات، عن توسيع بنيتها التحتية السحابية مع إطلاق مركز بيانات استضافة TeamCloud الجديد في دولة الإمارات العربية المتحدة. تم تصميم هذه الإضافة الإستراتيجية لدعم العدد المتزايد من العملاء في الشرق الأوسط من خلال توفير سيادة البيانات المعززة والامتثال والأداء.


مع خدمة TeamCloud، يمكن للمؤسسات تجربة أمان وموثوقية وسهولة وصول معززة، مما يضمن بقاء فِرق التدقيق الداخلي منتجة ومتوافقة وجاهزة للمستقبل. يُعدّ مركز بيانات الاستضافة السحابية Microsoft Azure UAE TeamMate الجديد أحدث إضافة إلى مراكز بيانات TeamMate المتاحة في جميع أنحاء العالم. يسمح هذا التوسع للمؤسسات في الشرق الأوسط بتخزين بياناتها محليًا، وتلبية متطلبات الامتثال الإقليمية مع الاستفادة من أفضل الممارسات العالمية.


قال Frans Klaassen، نائب الرئيس الأول والمدير العام لشركة Wolters Kluwer للتدقيق والتأمين: "يعكس مركز بيانات استضافة TeamCloud الجديد في الإمارات العربية المتحدة التزامنا الثابت بمساعدة الشركات في الشرق الأوسط على الازدهار. من خلال إزالة عبء إدارة البنية التحتية وتقديم أمان لا مثيل له، نقوم بتمكين عملائنا من التركيز على ما هو أكثر أهمية — قيادة النجاح في عمليات التدقيق والامتثال الخاصة بهم".


من خلال TeamCloud، تلغي المؤسسات الحاجة إلى شراء أجهزة إضافية وإدارتها، حتى مع نمو قاعدة بيانات TeamMate الخاصة بها. مع تقليل مشاركة فِرق تكنولوجيا المعلومات الداخلية، يدعم خبراء TeamMate بشكل كامل إدارة الخوادم ومراقبة الأداء وضمان التوافر الأمثل للنظام. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع العملاء بإمكانية الوصول الكامل إلى فريق الدعم المخصص لـ TeamMate لأي استفسارات فنية أو عامة حول مجموعة TeamMate.


Wolters Kluwer Audit & Assurance هي شركة رائدة عالميًا في مجال برمجيات إدارة التدقيق ولها تواجد في أكثر من 135 دولة. التدقيق والضمان هما جزء من قسم الأداء المؤسسي والحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية (CP & ESG) في شركة Wolters Kluwer. القسم هو المزود الرائد عالميًا لحلول البرامج المتكاملة في مجالات الصحة والسلامة والبيئة والحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية وإدارة الأداء المؤسسي والتدقيق والضمان وإعداد التقارير المتعلقة بالمخاطر والتنظيم. بفضل التكنولوجيا المبتكرة والخبرة الفريدة، تعمل شركة Wolters Kluwer CP & ESG على تمكين قادة الأعمال من اتخاذ قرارات إستراتيجية مستنيرة تقود التحول والأداء وإدارة المخاطر من أجل عالم مستدام ومرن.


حول Wolters Kluwer


Wolters Kluwer (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: WKL) هي شركة رائدة عالميًا في مجال المعلومات وحلول البرمجيات والخدمات للمهنيين في مجال الرعاية الصحية والضرائب والمحاسبة والامتثال المالي والشركاتي والقانوني والتنظيمي والأداء المؤسسي والحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية. نحن نساعد عملاءنا على اتخاذ قرارات حاسمة كل يوم من خلال توفير حلول متخصصة تجمع بين المعرفة العميقة بالمجال والتكنولوجيا والخدمات.


سجلت Wolters Kluwer إيرادات سنوية لعام 2023 بلغت 5.6 مليارات يورو. تخدم المجموعة العملاء في أكثر من 180 دولة، وتدير عملياتها في أكثر من 40 دولة، وتوظف حوالي 21,400 شخص حول العالم. يقع المقر الرئيسي للشركة في Alphen aan den Rijn، في هولندا.


لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.wolterskluwer.com، تابعنا علىLinkedIn وFacebook وYouTube وInstagram.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1010202442047


جهات الاتصال

Sarah Whybrow

مديرة مساعدة، الاتصالات الخارجية

الأداء المؤسسي والبيئة والمسؤولية الاجتماعية والحوكمة

Wolters Kluwer

‎+44 7855 186713

sarah.whybrow@wolterskluwer.com

No comments:

Post a Comment