Friday, October 11, 2024

AM Best تعقد جلسة بيان موجز في دبي تستكشف فيها حالة أسواق التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ عبر حلقة نقاشية تضم رؤساء تنفيذيين من شركات التأمين الرائدة في الإمارات العربية المتحدة

 

 

 

  لندن - الجمعة, ١١. أكتوبر ٢٠٢٤ أيتوس واير

(BUSINESS WIRE)--ستستضيف شركة AM Best جلسة  بيان موجز تركز على أسواق التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في 20 نوفمبر 2024، في فندق Kempinski Central Avenue في دبي.

في هذا الحدث الإقليمي السنوي، سيناقش كبار المحللين في AM Best وكبار المسؤولين التنفيذيين من صناعة التأمين وإعادة التأمين التطورات الأخيرة في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويتوقعون آثارها على المدى القصير إلى المتوسط. سيتضمن البرنامج لجنة من الرؤساء التنفيذيين في شركات التأمين الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة:   Abdullah  Abuqurah  من شركة دبي للتأمين؛ وJason Light من شركة الإمارات للتأمين؛ وCharalampos Mylonas ‏(Haris) من شركة أبوظبي الوطنية للتأمين (ADNIC)؛

سيقدم Shivash Bhagaloo، الشريك الإداري في شركة Lux Actuaries & Consultants، ملاحظاته في جلسة إضافية بشأن تنفيذ المعيار الدولي لإعداد التقارير المالية  " "IFRS 17   في المنطقة. كما سيسلط الحدث الضوء على حالة قطاعي إعادة التأمين العالمي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى الحديث عن تداعيات التأمين الناجمة عن الفيضانات الكبرى في الإمارات العربية المتحدة في أبريل 2024. وسيتبع البرنامج غداء للتواصل.

يبدأ التسجيل لحضور جلسة  بيان موجز السوق، التي ستقام في قاعة Diamond Ballroom في فندق Kempinski، في الساعة 9:00 صباحًا بتوقيت الخليج، مع التعليقات التمهيدية في الساعة 9:30 صباحًا. ترجى زيارة www.ambest.com/conference/IMBMENA2024 للحصول على مزيد من المعلومات أو التسجيل.

AM Best هي وكالة تصنيف ائتماني عالمية وناشر أخبار ومزود تحليلات بيانات متخصصة في صناعة التأمين. يقع مقر الشركة في الولايات المتحدة، وتعمل في أكثر من 100 دولة ولها مكاتب إقليمية في لندن وأمستردام ودبي وهونغ كونغ وسنغافورة ومكسيكو سيتي. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.ambest.com.

حقوق الطبع والنشر © لعام 2024 لصالح شركة .A.M. Best Company, Inc و/أو الشركات التابعة لها. جميع الحقوق محفوظة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1110202442085

جهات الاتصال

Edem Kuenyehia
مدير تطوير السوق والاتصالات
‎+44 20 7397 0280
edem.kuenyehia@ambest.com

No comments:

Post a Comment