Wednesday, June 19, 2024

طرح Maestro: أول منصة لتنسيق سلسلة التوريد مدعومة بالذكاء الاصطناعي من Kinaxis

 

 

 

  ميامي - الأربعاء, ١٩. يونيو ٢٠٢٤ أيتوس واير

يجمع تطور منصة الشركة بين التكنولوجيا الخاصة لتمكين سلاسل التوريد الأسرع والأكثر ذكاءً وبتكلفة إجمالية أقل

(BUSINESS WIRE)-- قدَّمت Kinaxis® Inc. ((TSX:KXS، الشركة الرائدة عالميًا في تنسيق سلاسل التوريد الشاملة، اليوم منصة Kinaxis Maestro™‎، وهي منصة تنسيق سلسلة التوريد الوحيدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي يتوفر بها مزيج قوي من التقنيات والأساليب الحسابية الخاصة التي توفر الشفافية الكاملة والمرونة عبر سلسلة التوريد بأكملها - بدءًا من التخطيط الاستراتيجي متعدد السنوات وحتى التسليم في المرحلة الأخيرة. في تطوير لمنصة الشركة الرئيسية، RapidResponse، تتضمن Maestro تقنيات الذكاء الاصطناعي الجديدة والحديثة لمساعدة الفرق في التحرك بشكل أسرع وأكثر ذكاءً لإتقان تعقيدات سلاسل التوريد الحديثة اليوم.

 تتكون منصة Maestro من ثلاث طبقات: نسيج بيانات سلسلة التوريد الذي يربط مصادر البيانات الداخلية والخارجية في مصدر واحد للحقيقة، ومحرك استخباراتي يعمل دائمًا ويقدم تحليلات وتنبؤات وحلول قابلة للتكيف في الوقت الفعلي، وواجهة مستخدم سلسة، ما يتيح لقادة الأعمال اتخاذ قرارات أسرع وأكثر قيمة من أي وقت مضى، من أي مكان ومن أي جهاز. على سبيل المثال، استجابة للطلب المتزايد على سيارة كهربائية جديدة بعد تأييد أحد المشاهير رفيعي المستوى لها، قد تتساءل شركة تصنيع السيارات التي تشعر بالقلق إزاء نقص المكونات "كيف يمكنني منع نفاد المخزون؟". ومن دون تفويت أي فرصة، سيوفر المساعد الذكي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي من Maestro التوجيه بناءً على أفضل ممارسات سلسلة التوريد لضمان استيعاب المواقف الصعبة وإدارتها في الوقت الفعلي.

 قال Andrew Bell، كبير مسؤولي المنتجات في Kinaxis."باتت ريادة الأعمال في مجال سلاسل التوريد تحديًا صعبًا. إذ يشمل الأمر إدارة تعقيدات سلاسل التوريد العالمية والإقليمية، وتحقيق التوازن بين المرونة وخفض التكاليف والاستدامة، والتعامل مع تدفق مستمر من الاضطرابات الجيوسياسية والاقتصادية والبيئية وسط زيادة هائلة للبيانات. ومع ذلك، باستخدام التقنيات المناسبة، ثمة إمكانات غير مسبوقة لحل هذا التعقيد والسيطرة على وضع عدم اليقين. توفر Maestro شفافية كاملة لسلسلة التوريد، وتواءم التكنولوجيا المتقدمة مع تحديات محددة، وتدمج البيانات المتنوعة - بدءًا من مشاعر وسائل التواصل الاجتماعي إلى اللوائح الحكومية - ما ينظم الفوضى ويوفر الوضوح، حتى يتمكن قادة الأعمال من الاطمئنان إلى قيامهم بمهامهم على أكمل وجه."

 شاركت National Instruments في المرحلة التجريبية لقدرات Maestro التوليدية في مجال الذكاء الاصطناعي، وقال Ed Scott، مدير البرنامج الرئيسي: "منذ اللحظة التي استخدم فيها فريقنا المساعد الذكي Maestro، كان من الواضح أن الأر سيفوق توقعاتنا. لقد تمكنا من تقليل الوقت الذي يستغرقه المستخدمون بشكل كبير لتعظيم قيمة المنصة، ونحن حريصون على استثمار هذه النجاحات الأولية مع استمرار Kinaxis في طرح النطاق الكامل لقدرات الذكاء الاصطناعي لديها."

 مَواطن الاختلاف والتميز في Maestro:

     المزامنة السلسة. سرعة أداء لا مثيل لها – احصل على رؤية رقمية شاملة ودائمة لسلسلة التوريد الخاصة بك، مما يضمن المزامنة المستمرة للبيانات والأشخاص والعمليات من أجل سرعة أداء لا مثيل لها.
     الجاهزية. مهما يحدث - توقع السيناريوهات المستقبلية باستخدام النمذجة الذكية واتخذ قرارات مستنيرة بسرعة للتنقل بثقة في حالات عدم اليقين وتحقيق النجاح.
     حقق التوازن المثالي بين الدقة والكفاءة والسرعة - تمتع بإمكانات دمج التعلم الآلي والاستدلال والتحسين لحل المشكلات بشكل لا مثيل له، والحفاظ على سلسلة التوريد الخاصة بك في طليعة التطورات.
     الانتقال بإنتاجيتك إلى المستوى التالي – قم بأتمتة المهام الروتينية باستخدام الذكاء الاصطناعي والخوارزميات التنبؤية، مما يسمح لك بالتركيز على الأولويات الإستراتيجية وتعزيز الإنتاجية.
     قم بتمكين موظفيك من إنجاز المزيد باستخدام المزيد - قم بتمكين فرقك باستخدام أداة بديهية تعمل على تسهيل المهام المعقدة وتعزيز الكفاءة، ما يتيح قدرًا أكبر من الرضا والإنجاز.
     لا حاجة إلى ازدحام البيانات - يمكنك الوصول إلى القيمة بشكل أسرع من خلال استيعاب البيانات من مصادر مختلفة بسهولة دون الحاجة إلى تعريف المخطط؛ ما عليك سوى السحب والإفلات واستخدام البيانات ببساطة.

 قامت شركة IDC لمعلومات السوق العالمية بمعاينة Maestro قبل إطلاقها، ولاحظ Eric Thompson، مدير أبحاث تخطيط سلسلة التوريد العالمية في IDC أن "IDC تناقش التكامل الشامل لسلسلة التوريد، وأن Kinaxis تتخذ خطوات للأمام مع Maestro. ويعد التقدم الذي أحرزته المنصة في الجمع بين التزامن الشامل مع الذكاء الاصطناعي الذكي وسهل الاستخدام، خطوة واعدة في تنسيق سلسلة التوريد.

 بدءًا من بناء أول محرك لتخطيط متطلبات المواد في الذاكرة (MRP) في الثمانينيات وحتى اعتماد نموذج SaaS قبل سنوات من النظراء وإطلاق أول منصة تخطيط صديقة للسحابة في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، كانت Kinaxis في طليعة كل الابتكارات التكنولوجية الرئيسية في صناعة سلسلة التوريد على مدى العقود الأربعة الماضية. وقد أعطت الشركة الأولوية باستمرار لتصميم المنتجات لتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائها، مع التركيز على ركائز الاتصال والذكاء والقدرة على التكيف وسهولة الاستخدام. وفي السنوات الخمس الماضية وحدها، نمت محفظة براءات الاختراع الخاصة بالشركة بنسبة تفوق 500%، مع منح أكثر من نصف براءات الاختراع هذه للابتكارات القائمة على الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة.

 ومع احتفال Kinaxis بذكرى إنشائها الأربعين في عام 2024، فهي تساعد الشركات التي تزود الصناعة الزراعية بنسبة 40% من الجرارات في العالم، والتي تحافظ على نظافة أكثر من 110 مليارات سن كل عام، والتي تضمن تغذية أكثر من 35 مليون حيوان أليف بوجبات مغذية كل عام.

 معلومات عن Kinaxis

Kinaxis هي شركة عالمية رائدة في تنسيق سلاسل التوريد الحديثة. فهنا، نخدم سلاسل التوريد والأشخاص الذين يديرونها من أجل صالح الإنسانية. تثق ببرنامجنا العلامات التجارية العالمية الشهيرة، لتوفير المرونة والقدرة على التنبؤ اللازمة للتعامل مع التقلبات والاضطرابات الحالية. ونجمع بين تقنية التزامن الحاصلة على براءة اختراع مع نهج يركز على الإنسان في الذكاء الاصطناعي لتمكين الشركات من جميع الأحجام من إدارة شبكة سلسلة التوريد الشاملة الخاصة بها، بدءًا من التخطيط الاستراتيجي المتعدد السنوات وحتى التنفيذ وصولاً إلى التسليم في المواعيد الدقيقة والمحطات الأخيرة. لمزيد من الأخبار والمعلومات، يرجى زيارة kinaxis.com أو تابعونا على LinkedIn.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54070512/en

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/54070512ara-1

جهات الاتصال

العلاقات الإعلامية
Jaime Cook | Kinaxis
jcook@kinaxis.com
2895524640

 علاقات المستثمرين
Rick Wadsworth | Kinaxis
rwadsworth@kinaxis.com
6139077613

No comments:

Post a Comment