Wednesday, June 19, 2024

Carestream تتوصل إلى اتفاقية شراكة تجارية مهمة في بيرو

   أيتوس واير  




(BUSINESS WIRE )--أبرمت شركة Carestream Health مؤخرًا اتفاقية مع شركة Distribuidora Diagnostica Medica SAC ‏(DMD)، الموزع الرائد لحلول الأشعة في بيرو، لتحويل عملاء الأخير وتركيب قاعدة لمنتجات Carestream. وبالإضافة إلى ذلك، وبموجب شروط الاتفاقية، ستصبح شركة DMD الموزع الحصري لشركة Carestream في المنطقة.


وكجزء من الصفقة، اشترت شركة DMD‏ 80 طابعة DryView، والتي من المتوقع أن يبلغ حجم الطباعة فيها مجتمعة أكثر من 60 ألف قدم مربع في عام 2024 وأكثر من 100 ألف قدم مربع في عام 2025 وما بعده.


قال Miguel Nieto، مدير منطقة الأمريكتين والمدير العام لأعمال المواد الاستهلاكية في أمريكا اللاتينية بشركة Carestream: "نحن متحمسون للتعاون مع منظمة قوية مثل DMD". "إنهم ليسوا فقط أحد مقدمي الخدمات الرائدين في بيرو، ولكن لديهم سجل حافل في رعاية عملائهم".


باعتبارها واحدة من أكبر موزعي المعدات الطبية في بيرو، تقدم شركة DMD حلولاً للقطاعين العام والخاص.


مع إضافة DMD، أصبح لدى Carestream الآن أكثر من 200 شريك ملتزم في جميع أنحاء العالم.


قال السيد Nieto: "نحن نتطلع حقًا إلى رؤية كيف تساعد هذه الشراكة الجديدة في إحداث فرق". "معًا، يمكننا الاستمرار في وضع العملاء في المقام الأول والمساعدة في خلق تجربة تصوير أفضل لمقدمي الخدمات وموظفيهم، وكذلك مرضاهم."


حول Carestream Health


Carestream هي مزود عالمي لأنظمة التصوير الطبي؛ وأنظمة التصوير بالأشعة السينية للاختبارات غير المدمرة؛ وخدمات الطلاء التعاقدي الدقيقة لمجموعة واسعة من التطبيقات الصناعية والطبية والإلكترونية وغيرها - وكلها مدعومة بشبكة خدمة ودعم عالمية. لمزيد من المعلومات حول محفظة الشركة الواسعة من المنتجات والحلول والخدمات، يرجى الاتصال بممثل Carestream الخاص بك، أو الاتصال على 1-888-777-2072، أو زيارة www.carestream.com.


CARESTREAM هي علامة تجارية لشركة Carestream Health.


"يُستخدم تحت إشراف الطبيب فقط"


2024


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54063578/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1806202439987

جهات الاتصال

Melody Warner

مديرة المحتوى والاتصالات العالمية

‏Melody.Warner@carestream.com

585-789-8735

No comments:

Post a Comment