Thursday, February 9, 2023

MIR4 تحتفي بفعالية (Sweet Flutter of Love)!


 

انطلقت فعاليات عدة في السابع من فبراير مع فرص اكتساب الكثير من العناصر

إطلاق الغارة الجديدة (Forgotten Arena) بالإضافة إلى غارة الوحش الرئيسي الجديدة (Heavenly Asura)

تحديث (Redhorn Komet): روح جديدة تزيد قدرة الهجوم الجسدي

 


(بزنيس واير):  أطلقت اللعبة القتالية المتميّزة لتقمص الأدوار متعددة اللاعبين عبر الجوال "مير 4"  MIR4 من "ويمايد" فعالية (Sweet Flutter of Love) في السابع من فبراير. 


 


هذا وستقام فعالية (Sweet 14-day Check-in Event) لغاية السادس من مارس. يمكن للمستخدمين اكتساب مجموعة من العناصر، من قبيل (Epic Divine Dragon’s Enhancement Stone) و(Legendary Blue Dragon Statue)  والمزيد من المكافآت بناءً على عدد الأيام التي تسجلوا لحضورها.


 


كما سيتم افتتاح متجر (Cupid Biyoho’s Red Bean Jelly Exchange Shop) لغاية 20 فبراير. يستطيع المستخدمون زيارة الشخصية غير القابلة للعب ([Cupid] Biyoho) في مدينة كبيرة لاستبدال سلعة (Red Bean Jelly) التي تم اكتسابها من رحلات الصيد مقابل أربعة أنواع من علب الهدايا التي تحوي عناصر متعددة مثل تذاكر الاستدعاء (Summon Tickets) وحجارة التحسين (Enhancement Stones) وغيرها المزيد.


 


تجدر الإشارة إلى أن لعبة ’مير4 ‘ MIR4 أطلقت من خلال هذا التحديث غارة جديدة باسم (Forgotten Arena). يتمثّل الهدف من (Forgotten Arena) في هزيمة الوحوش التي تنتشر في الكثير من المناطق، فضلاً عن زعيم الوحوش (Warswine King). يمكن تجميع 5 شخصيات للمشاركة في الغارة من أجل الحصول على حجر (Legendary Darkened Enhancement Stone) و(Epic Divine Dragon’s Enhancement Stone) و(Legendary Blue Dragon Statue) كمكافآت على إنجاز الغارة للمرة الأولى.


 


كما تم إطلاق غارة القضاء على وحش رئيسي جديدة (Heavenly Asura). تعدّ (Heavenly Asura)  غارة الوحش الرئيسي الحادية عشرة وتتطلب تعاون 15 مستخدماً لهزيمتها. يتمتع هذا الوحش بأعظم القوى مثل خفض قدرة الدفاع الجسدي لدى المستخدم وتعويذات الدفاع لفترة زمنية محددة وميزة استدعاء جرس التدمير (Bell of Destruction) وجرس العودة (Bell of Restoration).


 


وقد أضيفت أيضاً روح أسطورية جديدة هي (Redhorn Komet). إنها روح الأرض التي تزيد قدرة الهجوم الجسدي لدى صاحبها وتعزز أيضاً قوى مكافحة الشياطين (Antidemon) وتجربة الصيد المحسّنة (Hunting EXP Boost) عندما يتم استخدامها.


 


كما سيتم في 21 فبراير زيادة المستوى الأقصى من (Magic Square) و (Secret Peak) في منطقة البوابة (Portal).


 


"من أرض معركتي إلى ساحة حربنا! يمكن الحصول على معلومات مفصلة حول لعبة MIR4 عبر الموقع الإلكتروني الرسمي.


 


المراجع


الموقع الرسمي للعبة MIR4: https://mir4global.com/


المجتمع الرسمي للعبة MIR4: https://forum.mir4global.com/


 


معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/53304894/en 


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0802202330295

جهات الاتصال

شركة "ويمايد" المحدودة (مدرجة في سوق "كوسداك" الثانوي في كوريا الجنوبية تحت الرمز 112040: KOSDAQ)


جنيفر جونغ، مديرة العلاقات العامة


البريد الالكتروني: jennifer@wemade.com


No comments:

Post a Comment