Thursday, February 9, 2023

ويمايد تستضيف فعالية ويميكس الترويجية للاحتفال بالإطلاق العالمي للعبة "مير إم" (MIR M)

 سول، كوريا الجنوبية - الأربعاء, ٠٨. فبراير ٢٠٢٣ 

 

(بزنيس واير) – تستضيف "ويميكس بلاي" (WEMIX PLAY)، وهي منصة الألعاب الأولى من نوعها القائمة على تكنولوجيا "البلوك تشين"، فعالية "ويميكس" (WEMIX) الترويجية حتى الثامن والعشرين (28) من فبراير الحالي، للاحتفال بالإطلاق العالمي للعبة القتالية المتميزة لتقمص الأدوار متعددة اللاعبين على الإنترنت MIR M : Vanguard and Vagabond.

 

ستقدم "ويميكس بلاي" (WEMIX PLAY) رمز "ريميكس" (WEMIX) واحد لنحو مليون مستخدم يستوفون عدداً من المتطلبات المحددة، وهي: توصيل حساب اللعبة بمحفظة "بلاي" (PLAY) ، والوصول بالشخصية إلى المستوى 25، واكتساب سجل تسجيل الدخول في غضون أسبوع واحد من تاريخ انتهاء الفعالية. تجدر الإشارة إلى أنه في حال تجاوز عدد المشاركين 1 مليون، سيتمّ اختيار الفائزين بناء على ترتيب وصول الشخصية إلى المستوى 25 أولاً، على أن يتم الإعلان عن الفائزين والمزيد من المعلومات في وقت لاحق.

 

تعدّ "مير إم" MIR M لعبة كورية قتالية متميزة لتقمص الأدوار متعددة اللاعبين على الإنترنت تسلّط الضوء على فنون الدفاع عن النفس،ـ تمّ إطلاقها في 31 يناير. تشكّل اللعبة تحديثاً مطوّراً للعبة (The Legend of Mir 2)، المسجّلة لشركة "ويمايد" بموجب ملكية فكرية، لتناسب اتجاهات اللعبة الحالية. تعتمد اللعبة على تكنولوجيا التعاملات الرقمية "بلوك تشين" لإنشاء رموز خاصة باقتصاد اللعبة، استناداً إلى رمز اللعبة (DRONE)، ورمز الحوكمة (DOGMA).

 

هذا وتشكّل "مير إم" MIR M جزءاً من اقتصاديات اللعبة لتبادل السلع الافتراضية داخل اللعبة، تتضمن اقتصاد لعبة "مير4" MIR4، ذائعة الصيت التي تعدّ من أنجح الألعاب القائمة على تقنية "بلوك تشين" في العالم. ويمكن لمستخدمي الألعاب ضمن هذا الاقتصاد الافتراضي بين الألعاب إعادة استخدام رموز اللعبة التي يكتسبونها في كل لعبة واستثمارها في ألعاب أخرى، وبالتالي إنشاء دورة إقتصادية فعالة.

 

يُرجى زيارة الموقع الالكتروني الرسمي (https://mirmglobal.com) للاطلاع على المزيد من المعلومات عن الفعالية الترويجية التي تُقام احتفاءً بالإطلاق العالمي للعبة "مير إم" MIR M.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230208005349/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

شركة "ويمايد" المحدودة (مدرجة في سوق "كوسداك" الثانوي في كوريا الجنوبية تحت الرمز 112040: KOSDAQ)

يونغهيون لي، مدير العلاقات العامة

البريد الالكتروني: yeonghyun@wemade.com


No comments:

Post a Comment