Thursday, February 9, 2023

مبنى إمباير ستايت يحتفي بالرومانسية في مدينة نيويورك مع تجارب مُخصّصة لعيد الحُبّ طوال شهر فبراير

 يقدّم المبنى الأكثر رومانسية في العالم حزمةً مثاليةً للتقدّم للزواج تتضمّن عطلة احتفالية في منتجع "ساندالز ريزورتس" في البحر الكاريبي؛ وإضاءةً رومانسيةً في البرج؛ وعروضاً خاصةً على الأزهار والحلوى للزوّار



 


(بزنيس واير): الحُبّ يعمّ الأجواء في مبنى "إمباير ستايت" ("إي إس بي") مع احتفالٍ بعيد الحُبّ يتضمن حزمةً لا تُنسى للتقدّم للزواج، وإضاءةً في البرج، وهدايا، وعروض خاصة طوال شهر للزوار في شهر فبراير.


 


"هابيلي إفير إمباير" - سيُمنح كل ثنائيّ يحجز حزمة الخطوبة الشهيرة "هابيلي إفير إمباير" - التي تتضمن أولوية الدخول وجولةً خاصةً في المرصد مع شمبانيا احتفالية - في الفترة المُمتدة من 10 إلى 14 فبراير، عطلةً فاخرةً شاملةً لمدة أربعة ليالٍ وخمسة أيام مُقدّمة من "ساندالز ريزورتس" إلى المنتجع الذي يختارونه (تُطبّق الشروط والأحكام) - بما في ذلك منتجع "ساندلز دانز ريفر" الجديد الذي سيفتح أبوابه في أوشو ريوس في جامايكا في شهر مايو - وبطاقة هدايا بقيمة 250 دولاراً عند شراء فستان زفاف من "كلاينفيلد برايدل". وتقتصر حزم الخطوبة "هابيلي إفير إمباير" على خمسة حجوزات في اليوم.

"غيتاواي غيفاواي" - يُمكن لزوار تجربة المرصد في الفترة المُمتدة من 10 إلى 14 فبراير المُشاركة للفوز بإقامةٍ مُقدّمة من "ساندالز ريزورتس" لمدة أربع ليالٍ وخمسة أيام تشمل جميع الخدمات عندما ينشرون صورة من الزاوية الصور المُخصّصة لعيد الحُبّ في المرصد الواقع في الطابق 86 ووضع إشارة إلى حساب @sandalsresorts على "إنستغرام".

"سبريد ذا لوف" - سيحصل جميع الزوار الذين يشترون التذاكر على موقع مبنى "إمباير ستايت" الإلكتروني خلال شهر فبراير على خصم قدره 10 في المائة على الطلبات عبر شبكة الإنترنت من مخبز "مانوليا بيكري"، و25 في المائة على أزهار عيد الحُبّ من "إف تي دي فلاورز"، و20 في المائة على الطلبات عبر شبكة الإنترنت من "طوني تشوكولونيلي" في الفترة المُمتدة من 6 إلى 14 فبراير. وستُظهر "طوني تشوكولونيلي" الحب عبر توزيع عينات مجانية من قلب الشوكولاتة في مرصد الطابق 86 في 11 فبراير من الساعة 2 إلى 8 مساءً.

"لوف لايتس" - في 14 فبراير، ستتألق أضواء برج مبنى "إمباير ستايت" المشهورة عالمياً بشكل نبض قلب ورديّ اللون كهديةٍ في عيد الحُبّ لمدينة نيويورك.

 


وقال جان إيف غازي، رئيس مرصد مبنى "إمباير ستايت" في هذا الصدد: " يجتذب المرصد المُعاد تصميمه في المبنى الأكثر رومانسية في العالم الزوار من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بتجربةٍ حقيقيةٍ في قلب مدينة نيويورك. وتوفّر مناظرنا الخلابة للزائرين خلفيّةً مثاليةّ لموعدٍ غرامي أو عرضٍ رائع للتقدّم بالزواج".


 


من جانبها، قالت لويزيانا سوغارت، مديرة العلاقات العامة لممثلي "ساندالز ريزورتس" حول العالم: "إنه موسم الرومانسية، وبصفتنا علامةً تجاريةً تقوم على كل ما يتعلق بالحب، تتواجد ’ساندالز ريزورتس‘ هُنا لتذكير الأزواج بأهمية الاحتفال بالحب". وأضافت: "وجدت دراسات حديثة من معهد الرومانسية الخاص بنا أنّ أحد العناصر الرئيسية في العلاقات الناجحة هو تخصيص وقت للتواصل، إذ يشعر الطرفان بأنهما أقرب إلى بعضهما البعض أثناء الإجازة، كما يتفق معظمهم على أن الذهاب في عطلة هو أكثر الهدايا رومانسية، وليس الشوكولا. إنّ منح هؤلاء الأزواج المميزين ملاذاً مثالياً في البحر الكاريبي هو طريقتنا للاحتفال بمثل هذا الإنجاز الهام".


 


يُرجى الضغط هنا لتنزيل الصور عالية الدقة واللقطات المصورة لمبنى "إمباير ستايت" وإضاءة البرج المُجدولة بمُناسبة عيد الحُبّ وجميع العروض الحصرية المُقبلة.


 


ويُمكنكم الاطلاع على معلومات إضافية حول المرصد في مبنى "إمباير ستايت" على شبكة الإنترنت.


 


لمحة عن مبنى "إمباير ستايت"


يُعدّ مبنى "إمباير ستايت" "أشهر مبنى في العالم"، وتعود ملكيته لشركة "إمباير ستايت رياليتي تراست" (المدرجة في بوصة نيويورك تحت الرمز: ESRT: NYSE)، ويبلغ ارتفاع المبنى من القاعدة إلى الهوائي 1,454 قدماً وسط مانهاتن. وتُقدّم منصة المرصد المجددة كلياً بقيمة 165 مليون دولار أمريكي لمبنى "إمباير ستايت"، تجربة جديدة تماماً مع مدخل مخصص للضيوف، ومتحف تفاعلي يضمّ تسع صالات عرض، ومرصد الطابق 102 المعاد تصميمه بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف. أما الرحلة إلى مرصد الطابق 86 المشهور عالمياً، وهو المرصد الوحيد في الهواء الطلق الذي يوفّر رؤية من 360 درجة لمعالم نيويورك وما بعدها، فتمنح الزائرين لمحةً عن تجربتهم الكاملة في مدينة نيويورك وتغطي كل شيء من التاريخ الشهير للمبنى إلى مكانه الحالي في الثقافة الشعبية. يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.esbnyc.com. ومنح المعهد الأمريكي للمهندسين المعماريين المبنى لقب "المبنى المفضل في أمريكا"، وصنّفته "أوبر" كوجهة السفر الأكثر شهرة في العالم، كما حصد المرتبة الأولى بين نقاط الجذب السياحي في الولايات المتحدة ضمن قائمة أفضل اختيار للمسافرين لعام 2022 من "تريب أدفايزر"، وحصل على المرتبة الأولى في مدينة نيويورك من "لونلي بلانت"، ويُرحّب المبنى بأكثر من 4 ملايين زائر سنويًا من جميع أنحاء العالم.


 


ومنذ عام 2011، يعمل المبنى بالكامل بطاقة الرياح المتجددة، وتضم طوابقه العديدة بشكل أساسي مجموعة متنوعة من مستأجري المكاتب مثل "لينكد إن" و"شاتر ستوك"، بالإضافة إلى خيارات البيع بالتجزئة مثل "ستايت جريل آند بار" و"تاكومبي" و"ستاربكس". للمزيد من المعلومات وتذاكر تجربة المرصد، تفضلوا بزيارة الموقع الالكتروني التالي: esbnyc.com أو تابعوا صفحات المبنى على "فيسبوك" أو "تويتر" أو "إنستغرام" أو "ويبو" أو "يوتيوب" أو "تيك توك".


 


المصدر: شركة "إمباير ستايت رياليتي تراست"


الفئة: المرصد


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230207005876/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/802202330311

جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الإعلام:


شركة "إمباير ستايت رياليتي تراست"


بروك تالبوت


هاتف: 3478047863


البريد الالكتروني: btalbot@esrtreit.com


No comments:

Post a Comment