Thursday, February 9, 2023

حلّ نت آب أدفانس يزود المؤسسات بالمستوى التالي من المرونة والكفاءة في السحابة الهجينة

  

تُسهّل حافظة البرامج والضمانات الجديدة من "نت آب" إدارة الاستثمارات في التخزين وتجنب النفقات الرأسمالية المتفرقة

 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نت آب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: NTAP)، وهي شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، عن توفّر حافظة "نت آب أدفانس" الجديدة المكوّنة من برامج التخزين والضمانات التي تساعد العملاء على إعداد بيئات العمل لتُلائم التطورات المستقبلية بصورة مجدية من حيث التكلفة.

 

ويُطوّر حلّ "نت آب أدفانس" دورة حياة التخزين، ما يُمكّن المؤسسات من تجنب دورات التحديث المعقدة والمكلفة التي تتطلّب وقتاً طويلاً من خلال إجراء تحديثات مستمرة دون انقطاعات بعمل الأجهزة. ويوفّر الحلّ تخزيناً فعالاً وآمناً ومستداماً، فضلاً عن تقديم ضمانات جديدة لتلبية احتياجات المؤسسات اليوم.

 

من خلال تملّك وحدات التخزين المبسطة وإدارتها، يُساعد حلّ "نت أدفانس" في التخلص من دورات التحديث المعقدة والمكلفة التي تتطلّب وقتاً طويلاً بالتزامن مع مواكبة الابتكارات التقنية. ويُمكن للمؤسسات انتقاء خيارات التخزين في أماكن العمل أو التخزين السحابي لإعداد بيئاتها للتطوّرات المستقبلية وتوسيع نطاقها بأمان وسلاسة دون انقطاعات خلال مرحلة نموها. وتقدم "أدفانس" أيضاً أفضل ممارسات الاستدامة والكفاءة والقدرات التي تُحسّن باستمرار من كفاءة استهلاك الطاقة والأداء التشغيلي بهدف تقليص البصمة الكربونية.

 

وفي هذا السياق، قال سانديب سينغ، نائب الرئيس الأول لشؤون التخزين المؤسسي بشركة "نت آب": "يُوفر حلّ ’نت آب أدفانس‘ راحة البال للمؤسسات التي تستشرف المستقبل وتحتاج إلى حلول تخزين يمكن أن تتكيف وتتوسع مع تغير أعمالها ونموها. وبفضل ’نت آب أدفانس‘، بات بإمكاننا تعزيز ثقة العملاء في استثماراتهم في التخزين، ما يُوفّر المرونة اللازمة لتلبية متطلبات السحابة الهجينة في المستقبل".

 

وتشمل المزايا الجديدة لحلّ "نت أدفانس" ما يلي:

 

  • خفض التكاليف والتعقيدات والانقطاعات الناجمة عن التحديثات التقنية من خلال حلّ يُمكن شراؤه مرة واحدة والتمتّع بتطويراته المستمرة.
  • الحد من المخاطر المرتبطة سابقاً برحلة الانتقال إلى السحابة الهجينة بمرونة للتوسع بسهولة في السحابة في حال طلبت الشركة ذلك أو عندما تطلبه.

 

وبصفته جزءاً من حافظة "نت آب أدفانس"، يقدم برنامج دورة حياة التخزين الجديد من "نت آب" المزايا التالية:

  • إجراء تحديثات لا تؤدي إلى انقطاعات في العمل ولا تكبّد الشركات أي تكاليف إضافية على أحدث تقنيات وحدات التحكم في التخزين كل ثلاثة أو أربعة أو خمسة أعوام
  • خيار تحديث وحدات التحكم بتكلفة إضافية فقط قبل التجديد لمدة ثلاثة أعوام.
  • تحديث اختياري للسعة يتيح للعملاء استبدال محركات الأقراص منخفضة السعة في إطار تحديث وحدات التخزين. وبذلك لا يضطر العملاء مطلقاً لشراء السعة نفسها مرتين، ما يُحسّن من كفاءة واستدامة أثر مراكز البيانات.
  • تحديثات البرمجيات المُدارة عن بعد بما في ذلك إدراء تحديثات دون انقطاعات لبرمجيات تخزين "أونتاب" تتمتّع بقدرات وتحسينات جديدة.
  • خدمات الدعم من المستوى الأول، على غرار "أكتيف آي كيو" و"كلاود إنسايتس" التي تمكّن من تحقيق رؤية متكاملة وتمكين الذكاء الاصطناعي لعمليّات تكنولوجيا المعلومات من تبسيط إمكانية مراقبة البنية التحتية خارج طبقة التخزين في واجهة واحدة وتحديد المشكلات بسرعة وتسهيل عملية استكشاف الأخطاء وإصلاحها. وتوفر لوحة المعلومات "أونتاب إيسنشالز" لمحات عامة مفصلة عن قوائم جرد "أونتاب" وأعباء العمل وحماية البيانات ذات الصلة.

 

بالإضافة إلى ذلك، يقدّم برنامج دورة حياة التخزين الجديد من "نت آب" برنامج "نت آب كلاود أدفانتدج"، والذي يتيح للمؤسسات التداول في وحدات التحكم للحصول على رصيد كامل لاختيار حلول "نت آب" السحابية وتمكين التوسع السهل في السحابة بهدف تلبية متطلبات الأعمال المتغيرة، فضلاً عن توفير ضمانتين جديدتين لإفادة المؤسسات التي تحتاج إلى خيارات ونماذج مرنة وفعالة لاستهلاك التخزين.

 

وتنص ضمانة كفاءة شبكة التخزين 4:1 من "نت آب" على أنه في حال لم يتم تلبية أهداف كفاءة أعباء الأعمال، فإن "نت آب" ستعمل على تصحيح ذلك دون تكبد العميل أي تكلفة. وهي متاحة لجميع أنظمة "أول فلاش" التابعة لنظام التخزين أحادي المنصة "إيه إف إف"*.

 

وستطرح "نت آب" أيضاً اتفاقية جديدة لمستوى الخدمة ذات صلة بالاستدامة لعملاء "نت آب كيستون". وتتوافق "كيستون" مع معايير توفّر البيانات بنسبة 99.999 في المائة*. وستوفر "كيستون" حالياً معياراً يُقاس بـ وات/تيرابايت لكل مستوى أداء قائم على اتفاقية مستوى الخدمات، مع أرصدة الخدمة المتاحة في حال عدم تحقيق هذه الأهداف. ويُتوقّع توفّر اتفاقية مستوى الخدمة الجديدة في الربع الأول من العام 2023، وسيتم تطبيق شروط وأحكام محددة.

 

وبفضل أداة "نت آب بلو إكس بيه"، سيتمكن العملاء قريباً من الوصول إلى لوحة معلومات الاستدامة الجديدة الأولى في القطاع والمتاحة للمعاينة في الربع الأول من السنة المالية لشركة "نت آب" 2024. وتوفر لوحة المعلومات هذه نظرة شاملة حول بيئة تكنولوجيا المعلومات في المؤسسة وبيانات فعلية لقياس القوة والطاقة واستخدام الحرارة لتوفير نتائج الاستدامة. ومن خلال تقديم رؤى قابلة للتنفيذ مدعومة بالذكاء الاصطناعي الخاص بعمليات تكنولوجيا المعلومات بهدف تحسين نتائجها الإجمالية وتقليص بصمة التخزين الكربونية الخاصة بها، يمكن للمؤسسات مراقبة أهداف استدامة تكنولوجيا المعلومات وتحقيقها بسهولة.

 

ومن جهته، قال سكوت جيلب، مهندس الحلول في شركة "إنتربرايز فيجن تكنولوجيز" (إي في تي): "بصفتها شريكاً لشركة ’نت آب‘، تساعد ’إي في تي‘ عملاءنا المشتركين على تحسين بيئة تكنولوجيا المعلومات لديهم وتسريع وتيرة انتقالهم إلى السحابة. وبالتزامن مع إعلان ’نت آب‘ عن إطلاق حافظة ’نت آب أدفانس‘، يمنحنا ذلك مكانة مثالية لمساعدة العملاء على القيام بذلك من خلال توفير مسار مرن لإجراء تحديثات دون انقطاعات على أنظمة الأجهزة في مواقع عملهم، أو تحديد الحجم المناسب لبيئات السحابة الهجينة الخاصة بهم أثناء التوسع في أي سحابة مع أرصدة تتيح لهم اختيار حلول ’نت آب‘ السحابية. من خلال إعداد استثماراتهم للتطورات المستقبلية بفضل ’نت آب أدفانس‘، يمكننا الحد من المخاطر وتوفير المرونة للبنية التحتية بالتزامن مع تطور أعمالهم".

 

ويتوفّر حل "نت آب أدفانس" اعتباراً من اليوم. وأعلنت الشركة أيضاً عن التوفّر المرتقب لـلسلسلة "سي" من نظام التخزين أحادي المنصة "إيه إف إف" من "نت آب"، وهي مجموعة جديدة من خيارات تخزين أنظمة الفلاش التي توفر تخزين أنظمة "أول فلاش" بتكلفة أقل، والسلسلة "إيه 150" من نظام التخزين أحادي المنصة "إيه إف إف" من "نت آب"، وهو نظام تخزين جديد على مستوى أساسي في سلسلة "إيه" من "إيه إف إف" المقدم لجميع أنظمة الفلاش.

 

*ستطبق الشروط والأحكام.

 

موارد إضافية

  • "نت آب أدفانس"
  • المدونة: ابتكار جديد لـ"نت آب" لإحداث ثورة في مركز البيانات الخاص بك
  • المدونة: إعداد استثماراتكم للتطورات المستقبلية في التخزين باستخدام "نت آب أدفانس"
  • المدونة: إن لم تستطع تقييم الاستدامة، فلا يمكنك إدارتها
  • بيان صحفي: "نت آب" تعلن عن مجموعة جديدة لتخزين نظام فلاش عالي السعة ومنخفض التكلفة لمركز البيانات الحديث

 

لمحة عن "نت آب"

تُعتبر "نت آب" شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، تسمح للمؤسسات بتحقيق الريادة في مجال البيانات في عصر تتسارع فيه وتيرة التحوّل الرقمي. وتوفر الشركة أنظمة وبرمجيات وخدمات سحابية تمكّن المؤسسات من تشغيل تطبيقاتها على النحو الأمثل انطلاقاً من مراكز البيانات إلى السحابة، سواء كانت المؤسسات تطورها ضمن بيئة السحابة أو كانت تنقلها إلى السحابة، أو كانت تنشئ تجاربها السحابية الخاصة في مواقع العمل الفعلية. وبفضل الحلول القابلة للتشغيل عبر بيئات متنوعة، تساعد "نت آب" المؤسسات على إنشاء بنية موحدة للبيانات والخدمات الخاصة بهم وتقديم البيانات والخدمات والتطبيقات المناسبة بشكل آمن للأشخاص المناسبين في أي وقت وفي أي مكان. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني للشركة على الرابط التالي:  www.netapp.com أو متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن" و"فيسبوك" و"إنستغرام".

 

إن "نت آب" وشعار "نت آب" والعلامات المدرجة على الرابط الالكتروني التالي: www.netapp.com/TM هي علامات تجارية تابعة لشركة "نت آب". قد تكون أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية مملوكة لأصحابها المعنيين.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20230207005469/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الإعلام:

كينيا هايس

"نت آب"

البريد الإلكتروني: kenya.hayes@netapp.com

أو

لاتصالات المستثمرين:

لانس بيرجر

"نت آب"

البريد الإلكتروني: lance.berger@netapp.com

No comments:

Post a Comment