Thursday, February 9, 2023

نت آب تُعلن عن خط جديد من ذواكر التخزين الوميضية ذات سعة قابلة للتوسيع ومنخفضة التكلفة لخدمة مركز البيانات الحديث

  تؤكد "نت آب" من جديد على مكانتها الرائدة من خلال الابتكار العميق عبر حافظة التخزين الخاصة بها، وتضيف مجموعة من خيارات ذواكر التخزين كثيفة السعة لشركات السوق المتوسطة والذواكر ذات الحدّ الأدنى من التخزين لمساعدة العملاء على تخطّي الظروف الاقتصادية الحالية والميزانيات المحدودة.

 


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نت آب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: NTAP)، وهي شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، عن التوافر المرتقب لأنظمة "نت آب إيه إف إف" من السلسلة "سي" (NetApp AFF C-Series)، وهي مجموعة جديدة من خيارات ذواكر التخزين الوميضية ذات السعة القابلة للتوسيع توفّر أنظمة التخزين "أول فلاش" منخفضة التكلفة؛ ونظام "نت آب إيه إف إف إيه 150" (NetApp AFF A150)، وهو نظام ذات الحدّ الأدنى من سعة التخزين ضمن عائلة منتجات "إيه إف إف" من السلسلة "إيه" من أنظمة "أول فلاش".


 


هذا ويوفر نظام "نت آب إيه إف إف" من السلسلة "سي" الجديد أداء شبيهاً بأداء أنظمة الفلاش، مع الحفاظ في الوقت عينه على الفعالية والكفاءة من حيث التكلفة لتوفير تكلفة ملكية إجمالية منخفضة وبمساحة تخزين أصغر. تُقدّم هذه المجموعة من مصفوفات ذواكر التخزين الوميضية مع واحدة من مجموعات البرمجيات الأكثر شمولاً في القطاع، "أونتاب وان"، وهي عبارة عن ترخيص شامل يضمّ جميع برمجيات "نت آب" المتاحة. ويمكن للعملاء تحديث مركز البيانات الخاص بهم بفضل مرونة اختيار نظام التخزين المناسب (أداء ذواكر الفلاش، أو سعة ذواكر الفلاش، أو ذواكر الفلاش الهجينة) لمتطلبات "في إم وير" وقاعدة البيانات وأعباء العمل الخاصة بهم، التي يعمل جميعها على برمجية "أونتاب" من "نت آب" ويتم إدارتها مركزياً بواسطة "نت آب بلو إكس بيه" للحصول على تجربة سحابية هجينة وسلسة.  


 


كما أعلنت اليوم "نت آب" عن طرح "نت أدفانس"، وهي حافظة جديدة من برامج التخزين والضمانات لتقديم تجربة ملكية الأفضل ضمن فئتها للعملاء وبيئات العمل المحلية تتميز بالكفاءة من حيث التكلفة والتي توافي متطلبات المستقبل.* وهذا ما يمنح العملاء المرونة والخيار لحماية استثمارات التخزين الخاصة بهم - سواء كانت الأنظمة من السلسة "سي" أو نظام "إيه إف إف إيه 150"،  أو أنظمة "إيه إف إف" أو "إف إف سي" الأخرى المكتسبة حديثاً - مع القدرة على تحديد الحجم المناسب للبيئات المحلية والانتقال إلى برمجية التخزين كخدمة أو التخزين السحابي حسب متطلبات أعمالهم. ومن خلال ضمانة كفاءة التخزين 4: 1 من "نت آب"*، تضمن هذه الأخيرة تحقيق أهداف كفاءة أعباء العمل، وإلاّ، فإن "نت آب" ستقوم بتصحيح ذلك من دون أي تكلفة يتكبّدها العميل.


 


وقال سانديب سينغ، نائب الرئيس الأول لشؤون التخزين المؤسسي في شركة "نت آب"، في هذا السياق: "لقد كانت ’نت آب‘ شركةً رائدةً في مجال ذواكر التخزين الوميضية لأعوام عدة؛ ويستند إعلان اليوم عن إطلاق أنظمة ’إيه إف إف‘ من السلسلة ’سي‘ (AFF C-Series) و"إيه 150‘ (A150) على هذا الإرث من الابتكار لتوفير بعض أنظمة التخزين ’أول فلاش‘ الأكثر استدامة وبأسعار معقولة في السوق اليوم لصالح عملائنا وشركائنا." وأضاف: "في الوقت الذي تتطلّع فيه الشركات إلى أرباحها النهائية في هذه البيئة الاقتصادية، فإننا نسعى لتلبية احتياجاتها من خلال توفير ذواكر التخزين الوميضو ذات السعة القابلة للتوسيع بتكلفة أقل للذواكر ذات الحدّ الأدنى من التخزين من أجل تمكين انتقالها بشكل أفضل من التخزين الهجين إلى التخزين القائم على نظام ’أول فلاش‘مع البقاء ضمن الميزانية المحدّدة".


 


ويوفّر نظام "نت آب إيه إف إف" من السلسلة "سي" (NetApp AFF C-Series)، الذي يتألف من أنظمة "إيه إف إف سي 250" (AFF C250) و"إيه إف إف سي 400" (AFF C400) و"إيه إف إف سي 800" (AFF C800)، ما يلي:


 


كفاءة تخزين مضمونة لتحسين بصمة التخزين الخاصة بالمؤسسة وتكاليف الطاقة للحد من تكلفة الملكية الإجمالية مع تبسيط العمليات.*


قابلية التوسع السلس محلياً للسماح للمؤسسات بتوسيع نطاق السعة والأداء بالتزامن مع نمو بياناتها.


أمن بيانات الأفضل ضمن فئته مع حماية من برامج الفدية للحفاظ على البيانات المهمة آمنة ومتاحة ومحمية.


 


ويعد نظام "نت آب إيه إف إف إيه 150" (NetApp AFF A150) الجديد مثالياً للشركات متوسطة الحجم والمكاتب النائية / المكاتب الفرعية البعيدة وعمليات النشر الموزعة لتلبية احتياجات العملاء الذين يتطلّبون تخزيناً ذات الحدّ الأدنى من السعة على مستوى المؤسسة بشكل أفضل، مع توفير:


 


أداء أفضل


 المزيد من خيارات قابلية التوسع والنشر


مستوى عال من التوافر وتقديم الدعم لـحل "مترو كلاستر آي بيه" (MetroCluster IP)


 


تعد هذه الإضافات إلى مجموعة منتجات "نت آب" مثالية لأعباء العمل التي تتطلّب الحدّ الأدنى من التخزين وأعباء العمل المتطورة منها (بما في ذلك الآلات الافتراضية وقاعدة البيانات ودمج النسخ الاحتياطي)، وهي غنية بالميزات مع إدارة بيانات "أونتاب"، ويتم تقديمها بأسعار جذابة للعملاء، ما يخلق فرص نمو قوية لشركاء "نت آب" للوصول إلى أسواق جديدة مع التأهل للحصول على حوافز "نت آب بارتنر سفير".


 


من جانبه، قال خوان أورلانديني، كبير المهندسين والمهندس المتميز في شركة "إنسايت إنتربرايسز": "تواصل ’نت آب‘ ترسيخ مكانتها كواحدة من الشركات المبتكرة البارزة في سوق التخزين السحابي الهجين. وبصفتنا شركة رائدة في مجال تكامل الحلول وشريك ’نت آب‘ منذ فترة طويلة، فإننا نعلم أن عملاءنا المشتركين يبحثون عن الحلول والخدمات الأكثر ابتكاراً في القطاع لمنح شركاتهم السرعة والنطاق والمرونة اللازمة. وبفضل هذه العروض التي تتضمن ذواكر التخزين ذات السعة القابلة للتوسيع أو ذات الحدّ الأدنى من السعة الجديدة، فإننا نمهّد الطريق لاكتساب عملاء جدد على نطاق واسع".


 


تجدر الإشارة إلى أنّ حافظة "نت آب أدفانس" متوافرة حالياً. وستتوافر مجموعة "نت آب إيه إف إف" من السلسلة "سي" (NetApp AFF C-Series) ونظام "نت آب إيه إف إف إيه 150" (NetApp AFF A150) اعتباراً من مارس 2023؛ وتخطط "نت آب" و"سيسكو" لتوفير خيارات التخزين هذه ضمن عرض البنية التحتية المتكاملة الرائد في القطاع، "فليكس بود"، في الربع الأخير من السنة المالية 2023.


 


* سيتمّ تطبيق الشروط والأحكام.


 


موارد إضافية


 


أنظمة "إيه إف إف" من السلسلة "سي"


أنظمة "إيه إف إف" من السلسلة "إيه"


مدوّنة: ابتكار جديد  من "نت آب" لإحداث ثورة في مركز البيانات الخاص بك


مدونة: كيف تجهّز استثمارات التخزين الخاصة بك لتوافي متطلبات المستقبل مع "نت آب أدفانس"


مدونة: إذا لم تتمكن من قياس الاستدامة، فلا يمكنك إدارتها


بيان صحفي: تقدم "نت آب أدفانس" للمؤسسات المستوى التالي من مرونة وكفاءة السحابة الهجينة


 


لمحة عن "نت آب"


 


تُعتبر "نت آب" شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، تسمح للمؤسسات بتحقيق الريادة في مجال البيانات في عصر تتسارع فيه وتيرة التحوّل الرقمي. وتوفر الشركة أنظمة وبرمجيات وخدمات سحابية تمكّن المؤسسات من تشغيل تطبيقاتها على النحو الأمثل انطلاقاً من مراكز البيانات إلى السحابة، سواء كانت المؤسسات تطورها ضمن بيئة السحابة أو كانت تنقلها إلى السحابة، أو كانت تنشئ تجاربها السحابية الخاصة في مواقع العمل الفعلية. وبفضل الحلول القابلة للتشغيل عبر بيئات متنوعة، تساعد "نت آب" المؤسسات على إنشاء بنية موحدة للبيانات والخدمات الخاصة بهم وتقديم البيانات والخدمات والتطبيقات المناسبة بشكل آمن للأشخاص المناسبين في أي وقت وفي أي مكان. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني للشركة على الرابط التالي: www.netapp.com  أو متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن" و"فيسبوك" و"إنستغرام".


 


إن "نت آب" وشعار "نت آب" والعلامات المدرجة على الرابط الالكتروني التالي: www.netapp.com/TM  هي علامات تجارية تابعة لشركة "نت آب". قد تكون أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية مملوكة لأصحابها المعنيين.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230207005482/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0802202330317

جهات الاتصال

للاتصالات الإعلامية:


كينيا هايس


"نت آب"


البريد الإلكتروني: kenya.hayes@netapp.com


أو


لاتصالات المستثمرين:


لانس بيرجر


"نت آب"


البريد الإلكتروني: lance.berger@netapp.com

No comments:

Post a Comment