Thursday, February 9, 2023

باكلايت تُعلن عن هيكل تنظيمي جديد وإنشاء قسمَي باكلايت كرياتف وباكلايت ستريمنج


 بوسطن - الأربعاء, ٠٨. فبراير ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 


يُعزّز قسم "باكلايت كرياتف" تدفقات العمل التعاونية لإنشاء الوسائط ويضمّ منتجات "آيكونيك" و"إف تراك" و"سيلتكس"


 


يدعم قسم "باكلايت ستريمنج" بث المُحتوى مُباشرةً عبر شبكة الإنترنت، وإدارة الفيديو، والتوزيع وتحقيق الدخل باستخدام حلول "وايلد موكا" و"زايب"


 


(بزنيس واير): أعلنت اليوم "باكلايت"، وهي شركةٌ عالميةٌ متخصّصةٌ في مجال تكنولوجيا الوسائط تعمل على تحسين كافة مراحل دورة حياة محتوى الفيديو والترفيه بشكل كبير، عن هيكل تنظيمي جديد في الشركة يضم قسمين جديدين هُما "باكلايت كرياتف" و"باكلايت ستريمنج". يشتمل قسم "باكلايت كرياتف" على عملاء كلّ من "إف تراك" و"آيكونيك" و"سيلتيكس" ومنتجاتها وفرقها، فيما يتضمن قسم "باكلايت ستريمنج" عملاء شركتي "زايب" و"وايلد موكا" ومنتجاتهما وفرقهما.


 


هذا وعملت "باكلايت" بصفتها شركة قابضة تُدار فيها كل عملية استحواذ كوحدة أعمال مستقلة إلى حد كبير منذ استحواذها على العديد من العلامات التجارية سريعة النمو في مجال تكنولوجيا الوسائط بدءاً من عام 2021. ويعمل هيكل الأقسام الجديد في الشركة على مواءمة الفرق والمنتجات التكميلية مع الأسواق المستهدفة المشتركة، وتدفقات عمل الوسائط والعملاء بهدف دفع عجلة الابتكار وتحقيق النجاح للعملاء ومواصلة النمو.


 


وقال بن كابلان، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "باكلايت"، في هذا السياق: "سيُمكّن هذا الهيكل التنظيمي الجديد شركة ’باكلايت‘ من تقديم خدمة أفضل لقاعدة عملائنا المُتنامية بسرعة بفضل فرقنا الأكبر والمتسقة والحلول المتكاملة والمُتمايزة". وأضاف: "اضطلعت الطبيعة التكميلية وعمليات التآزر الاستراتيجي لمختلف اتفاقيات الاستحواذ التي أبرمناها بدورٍ رئيسيّ في استراتيجية ’باكلايت‘ الراسخة وقد تم إثباتها على مدار الثمانية عشر شهراً الماضية. ويُعرب فريق ’باكلايت‘ بأكمله عن حماسه بشأن القيمة التي سيوفرها هذا الهيكل التنظيمي الجديد لعملائنا".


 


كما تُوفّر "باكلايت كرياتف" برمجيات تعاون إبداعية حائزة على جوائز، بما في ذلك برمجيات تُعنى بإدارة الوسائط بشكل فعّال وآمن، وتتبع الإنتاج، وأدوات المراجعة والموافقة المُدمجة. وتعتمد فرق الإبداع والفيديو في مجال الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب والوكالات وعملائها على مجموعة منتجات "آيكونيك" و"إف تراك" و"سيلتيكس" التابعة لـ "باكلايت كرياتف" لتبسيط تدفقات العمل الإبداعي وتقديم رؤاهم بدقة وفي الوقت المحدد وضمن ميزانية مُعيّنة.


 


وتم تعيين مايك جرين المخضرم في مجال تكنولوجيا الوسائط في منصب الرئيس التنفيذي لقسم "باكلايت كرياتف"، في أعقاب تولّيه منصب الرئيس التنفيذي لشؤون النمو بشركة "باكلايت" منذ سبتمبر 2021. وقبل انضمامه إلى "باكلايت"، شغل جرين مناصب عدّة في مجال الإستراتيجية التنفيذية والتسويق وتطوير الشركات بشركة "برايت كوف"، وتولّى أيضاً مناصب تنفيذية وإدارية في كلّ من "كومكاست" و"كوليكتا" و"كابوس" (التابعة الآن لشركة "ديزني"). تجدر الإشارة إلى أنّ جرين حائزٌ على شهادات من جامعة براون وكلية كولومبيا للأعمال.


 


أما قسم "باكلايت ستريمنج"، فيوفّر حلولاً رائدةً ناشئةً في السحابة في مجال بث المُحتوى مُباشرةً عبر شبكة الإنترنت، وإدارة الفيديو، وإنشاء المقاطع، والتوزيع على نطاق واسع، وتحقيق الدخل من مجموعتَي منتجات "زايب" و"وايلد موكا" التابعتين لها. كما يعتمد ناشرو الوسائط ومقدمو المحتوى والمذيعون الرائدون على حلول برمجيات "باكلايت ستريمنج" الكاملة لاستيعاب وتحويل وإدارة وتوزيع واستثمار الفيديو المُلتقط مُباشرةً وعند الطلب لربط مالكي المحتوى بجميع الأسواق على مستوى العالم.


 


وتولّى إد لاكزينسكي وكريستيان ليفاديوتي، المؤسّسان الشريكان والرئيسان التنفيذيّان لشركتي "زايب" و"وايلد موكا" على التوالي، منصب الرئيسين التنفيذيين المشاركين في قسم "باكلايت ستريمنج". يتمتع هذان الرئيسان التنفيذيان بفهم أساسي لما يمكن أن تقوم به مجموعتي منتجات "زايب" و"وايلد موكا" معاً، مع الحفاظ على الوحدات النمطية والتكاملية والمرونة بشكل كامل. وقد شارك كلّ منهما في تأسيس شركته الخاصة وقيادتها قبل أن تستحوذ عليها شركة "باكلايت" في عام 2021.


 


وتجدر الإشارة إلى أنّ السيد لاكزينسكي، الحائز على شهادة من جامعة نيويورك، يتمتع بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال القيادة التكنولوجية اكتسبها من خلال عمله مع شركات من قبيل "آي بيه جي"  / "ميكان – إريكسون" و"داتا بايب" (التي تعمل اليوم تحت اسم "راكسبايس"). أما ليفاديوتي فيتمتّع بخبرة تمتد على 20 عاماً في مجالات الإعلام والاتصالات السلكية واللاسلكية، إذ تولّى تأسيس المشاريع المشتركة، والمشاريع والمنظمات في كل من الشركات الناشئة والبيئات الكبيرة متعددة الجنسيات. وهو حاصل على درجات علمية من مدرسة الاتصالات بباريس و المدرسة متعددة التقانات.


 


لمحة عن "باكلايت"


 


تُعدّ "باكلايت" شركةً عالميةً متخصّصةً في تكنولوجيا الوسائط تعمل على تحسين كافة مراحل دورة حياة محتوى الفيديو والترفيه بشكل كبير، بدءاً من صياغة الأفكار حتى تحقيق الدخل. وبدعمٍ من استثمار تفوق قيمته الـ 200 مليون دولار أمريكي بقيادة شركة الأسهم "بيه إس جي"، استحوذت "باكلايت" على ست شركات رائدة في مجال برمجيات الوسائط منذ إطلاقها في عام 2021. كما تُبرم مؤسسات إعادة توجيه الفيديو شراكات مع قسمَي "باكلايت كرياتف" و"باكلايت ستريمينج" التابعين لـ "باكلايت" لحل تحديات الأعمال والتشغيل للمهام الحرجة. تُزوّد "باكلايت كرياتف" حلولاً برمجية حائزة على جوائز لإدارة الوسائط بشكل آمن وفعال، وتتبع الإنتاج والتعاون الإبداعي بما في ذلك "آيكونيك" و"إف تراك" و"سيلتيكس". أمّا "باكلايت ستريمنج" فتوفّر حلولاً رائدةً ناشئة في السحابة لبث المُحتوى المباشر عبر شبكة الإنترنت، والتوزيع على نطاق واسع، وتحقيق الدخل من "زايب" و"وايلد موكا". للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: backlight.co.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230207005524/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0802202330325

جهات الاتصال

كيني سكوب


نائب الرئيس لقسم الاتصالات المؤسسية


البريد الالكتروني: media@backlight.co

No comments:

Post a Comment