Friday, February 10, 2023

حزمة كونفرجد باكت كور من مافينير تدعم تشغيل شبكات الجيلين الرابع والخامس لشركة آيس كوميونيكيشنز النرويجية

 ريدينج، إنجلترا؛ وأوسلو، النرويج - الخميس, ٠٩. فبراير ٢٠٢٣ أيتوس واير 



توفير قدرة أكبر لشبكة "باكت كور" وسعتها، وخدمات جديدة لمشتركي الجوّال النرويجيين عبر شبكات الجيل الرابع وشبكات الجيل الخامس غير المستقلة (إن إس إيه) وشبكات الجيل الخامس المستقلة (إس إيه)

النشر باستخدام أتمتة الخدمات السحابية من "مافينير" لإطار عمل الاتصالات

 


(بزنيس واير): أعلنت شركة "مافينير"، موفر برامج الشبكة الذي يبني مستقبل الشبكات مع حلول السحابة الأصلية التي تعمل على أي سحابة، وشركة "آيس كوميونيكيشنز"، ثالث أكبر مشغل لشبكات الجوّال في النرويج، عن النشر المؤتمت بالكامل لـحلّ "كونفرجد باكت كور" الناشئة في السحابة، ودعم إمكانات شبكات الجيل الرابع وشبكات الجيل الخامس غير المستقلة (إن إس إيه) وشبكات الجيل الخامس المستقلة (إس إيه) لشبكة "آيس" في النرويج، باستخدام أتمتة الخدمات السحابية من "مافينير" لإطار عمل الاتصالات ضمن مراكز بيانات "آيس" الخاصة.


 


وتوفر حزمة "كونفرجد باكت كور" المقسّمة بالكامل إلى حاويات افتراضية من "مافينير" رحلة انتقال مرنة وفعالة من حيث التكلفة نحو شبكات الجيل الخامس مع دعم متعدد الأجيال لجميع أجيال الشبكات، لتحديث شبكات الجوال الحالية بالتزامن مع التطور نحو الجيل الخامس. وتدعم حزمة "كونفرجد باكت كور" البيانات والصوت وخدمات المراسلة وتقسيم الشبكة، ما يتيح مشاركة الشبكة من قبل العديد من العملاء من لاستخدام موارد الشبكة بشكل أكثر كفاءة وخفض التكاليف.


 


ويتضمن النشر توفير أتمتة الخدمات السحابية من "مافينير" لإطار عمل الاتصالات للنشر المؤتمت بالكامل لأعباء عمل منصة "كلاود بلاتفورم" والشبكة، وإلغاء الحاجة إلى العمليات اليدوية المعرضة للأخطاء، وزيادة التوفير في النفقات التشغيلية. وإلى جانب أتمتة النشر الأولي، ينسّق إطار العمل أيضاً تحديثات الإعدادات التلقائية وترقيات "إس دبليو" أثناء الخدمة، ما يوفّر تجربة خدمة محسنة، ونشراً سلساً وأسرع للخدمات المبتكرة. وبذلك، ستتمكن شركة "آيس" من نشر وظائف الشبكة خلال دقائق بدلاً من ساعات أو أيام.


 


وفي هذا السياق، قال إيفيند هيلجاكر، الرئيس التنفيذي لشركة "آيس كوميونيكيشنز": "يعد هذا النشر جزءاً جوهرياً من شركتنا حيث نركز على النمو والاستثمار في مستقبل شبكات النرويج. وستؤدي حالات الاستخدام الجديدة التي تم تمكينها بواسطة شبكات الجيل الخامس المستقلة دوراً استراتيجياً في تنمية أعمالنا ويسعدنا أن نعمل مع ’مافينير‘ بصفتهم الجهة الداعمة لحزمة ’كونفرجد باكت كور‘ لدينا، والتي تدعم شركة ’آيس‘ لتقديم خدمات عالية الجودة لعملائنا بالتزامن مع الاستفادة من التقنيات والابتكارات الجديدة".


 


وقال بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافينير"، في هذا السياق: "نتوجّه في ’مافينير‘ بالتهنئة لشركة ’آيس‘ على اعتماد نهج استشرافي للمستقبل والتطلع إلى شبكات الجيل الخامس المستقلة لإطلاق العنان للإمكانات الكاملة لهذه الشبكات؛ وذلك عبر الابتعاد عن البنى التحتية المعقدة والشبكات القديمة. ويسرّ شركة ’مافينير‘ أن تكون جزءاً من مسيرة تحول شبكة ’آيس‘، ونتطلع إلى تقديم تجارب مشتركة قوية في السوق النرويجية".


 


وستعرض "مافينير" حلولها في المؤتمر العالمي للجوال 2023 في برشلونة، بإسبانيا في "فيرا غران فيا" القاعة رقم 2، الجناح رقم "2 إتش 60". للمزيد من المعلومات، يُرجى الضغط هنا.


 


لمحة عن "آيس كوميونيكيشنز"


تُعدّ "آيس" واحدة من ثلاثة مشغلين لشبكات الجوال في النرويج، وتمتاز بأحدث شبكات الجوال وأكثرها قوة وكفاءة.


 


واعتبرت "آيس" مشغل الجوال الأسرع نمواً في السوق النرويجية منذ إنشائها، حيث استقطبت 757 ألف مستخدم في مختلف جوانب حافظتها مع الاستمرار في الاستثمار في الشبكة والخدمات الجديدة ونمو العملاء.


 


لمحة عن "مافينير"


تعمل "مافينير" على وضع الأُسس الكفيلة ببناء مستقبل الشبكات ودعم التكنولوجيا المتقدمة من خلال التركيز على تحقيق رؤيتها المتمثّلة في تطوير شبكة مؤتمتة واحدة قائمة على البرمجيات وتعمل على أي سحابة. وبصفتها المزود الوحيد لبرمجيات الشبكة السحابية المتكاملة في القطاع، تركز "مافينير" على تحويل الطريقة التي يتواصل بها العالم، وتسريع تحول الشبكات البرمجية لأكثر من 250 من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 دولة، الذين يقدمون خدماتهم إلى أكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم. www.mavenir.com


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20230208005939/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/902202330362

جهات الاتصال

لاتصالت العلاقات العامة بشركة "مافينير"


البريد الإلكتروني: PR@mavenir.com


ماريفون توب (الولايات المتحدة)


إيمانويلا سبيتيري (أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا)

No comments:

Post a Comment