Thursday, February 9, 2023

توليا توقّع مذكّرة تفاهم مع أرامكو لاستكشاف حلول تمويل للمُورّدين

 


 سان فرانسيسكو - الاثنين, ٠٦. فبراير ٢٠٢٣





(بزنيس واير)—أعلنت اليوم شركة "توليا"، المزود الرائد لحلول إدارة رؤوس الأموال العاملة، عن توقيع مذكّرة تفاهم مع شركة "أرامكو"، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الطاقة والكيماويات، لمناقشة قيام "توليا" بتوفير حلول تمويل الموردين.


 


كجزءٍ من برنامج تعزيز القيمة المُضافة الإجمالية لقطاع التوريد في المملكة (اكتفاء)، والذي يسعى إلى تسريع جهود التحول الرقمي في المملكة، أبرمت "أرامكو" مؤخراً أكثر من 100 اتفاقية للمساعدة في تطوير منظومةٍ صناعيّة متنوعة ومستدامة وتنافسية على مستوى العالم (يرجى النقر هنا للاطلاع على المزيد من التفاصيل).


 


هذا وتُنفّذ شركة "توليا" هذا البرنامج بالتعاون مع كلّ من "جيه. بيه. مورجان" وشركة منافع المالية.


 


وقال سيدريك برو، الرئيس التنفيذي لشركة "توليا"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "من خلال هذا البرنامج، نحن نُمهّد الطريق لتتمكن آلاف الشركات حول العالم من الوصول إلى خيارات تمويل ميسورة التكلفة وإدارة السيولة الخاصة بها، فيما تواصل خوض هذه الظروف الاقتصادية المُضطربة".


 


من جانبه، قال زياد ثامر المُرشد، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون المالية بشركة "أرامكو": "تعدّ مذكرة التفاهم هذه خطوةً رائعةً نحو تمكين المُورّدين المحليّين من الوصول إلى خيارات التمويل لدعم المنظومة الصناعية وتعزيز سلسلة التوريد المحلية الخاصة بنا ".


 


انتهى


 


لمحة عن "أرامكو"


 


تُعدّ "أرامكو" شركةً عالميةً متكاملةً تعمل في مجال الطاقة والكيماويات. يحفّزنا الايمان الجوهري بأن الطاقة تشكّل فرصة. بدءًا من إنتاج ما يقرب من برميل واحد من كل ثمانية براميل من إمدادات النفط العالمية إلى تطوير تقنيات طاقة جديدة، فإن فريقنا العالمي مكرس لإحداث تأثير في كل ما نقوم به. نحن نركز على جعل مواردنا أكثر موثوقيةً وأكثر استدامةً وأكثر فائدةً. وهذا يساعد في تعزيز الاستقرار والنمو طويل الأجل حول العالم. www.aramco.com.


 


لمحة عن شركة "توليا"


 


تُعدّ "توليا" رائدة في التكنولوجيا المالية لتزويد حلول إدارة رأس المال العامل، تتخذ الشركة من سان فرانسيسكو بكاليفورنيا مقراً رئيسياً لها. تُساعد "توليا" الشركات على الوصول إلى القيمة المقيّدة بالذمم الدائنة والمدينة والمخزون. وتستخدم شبكة من أكثر من مليونَي شركة منصة "توليا" لتحديد زمن الدفع أو تلقي الدفعات. تمكّن "توليا" عملائها من تنفيذ استراتيجيات رأس المال العامل، ودعم مورديهم بالدفع المبكر، والمساهمة في بناء سلاسل التوريد المستدامة. كما تعالج الشركة أكثر من 500 مليار دولار أمريكي سنوياً، وتحظى بثقة أكبر الشركات في العالم، بما في ذلك "إيرباص" و"أسترازينيكا" و"نيسان". في مارس 2022، أصبحت "توليا" جزءًا من "إس إيه بيه". وتعمل "توليا" كشركة مستقلة تحت علامتها التجارية الخاصة في مجموعة "إس إيه بيه".


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.taulia.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230206005330/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0602202330257

جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الإعلام:


"فيستد"


البريد الالكتروني: Taulia@fullyvested.com

No comments:

Post a Comment