Friday, February 10, 2023

إي آي جي تطرح خطة تداول الأسهم المملوكة من شركة هاربور إنيرجي


 واشنطن

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إي آي جي"، المستثمر المؤسسي الرائد في قطاع الطاقة والبنية التحتية العالمي، عن طرح خطة تداول مُرتبة مسبقًا (المشار إليها فيما يلي بـ "خطة التداول") تقضي ببيع ما يصل إلى مليوني سهم (والمشار إليها فيما يلي بـ "الأسهم") من شركة "هاربور إنيرجي" (المشار إليها فيما يلي ب"إتش بي آر.إل" أو "الشركة") المملوكة لبعض الشركات الخاضعة للرقابة التابعة لشركة "إي آي جي". كما أُعلن سابقًا في 8 يوليو 2022، استكملت "إي آي جي" توزيع الأسهم على العديد من مستثمري أموال شركة "إي آي جي" والمساهمين المنتسبين إليها. وشكلت هذه التوزيعات حدثاً خاضعاً للضريبة لبعض المساهمين المنتسبين لـ"إي آي جي". ونتيجة لذلك، تتعهد الشركة ببيع الأسهم وفق خطة التداول، بهدف تغطية هذه الالتزامات الضريبية تحديداً. وسوف تتيح خطة التداول، التي طُرحت في 6 فبراير 2023، ببيع الأسهم حتى 9 مارس 2023، إلا أنّ "إي آي جي" مُنعت في بعض الأحيان من إتمام عملية البيع بموجب قوانين التداول في الشركة أو القيود المفروضة على التداول التابعة لشركة "هاربور إنيرجي". سوف يتولى وسيط مستقل إدارة خطة التداول التي ستخضع لقيود السعر والحجم والتوقيت المحددة مسبقًا والمنصوص عليها في الخطة. بعد استكمال خطة التداول، سوف تبقى "إي آي جي" أكبر مساهم في الشركة، حيث تمتلك حوالى 15 في المائة من أسهمها القائمة بفضل الوسائل المدارة والملكية الخاصة.


 


لمحة عن "إي آي جي"


تعد شركة "إي آي جي" مستثمراً مؤسسياً رائداً في قطاع الطاقة والبنية التحتية العالمي، وهي تمتلك تحت إدارتها رأس مال تبلغ قيمته 22.7 مليار دولار اعتباراً من 31 ديسمبر 2022. تختص "إي آي جي" في مجال الاستثمارات الخاصة في الطاقة والبنية التحتية المتعلقة بالطاقة على أساس عالمي. وخلال تاريخها الممتد على 40 عاماً، خصصت "إي آي جي" 44.6 مليار دولار أمريكي من خلال 396 مشروعاً أو شركة في 42 دولة في ست قارات. تتخذ "إي آي جي" من واشنطن العاصمة مقراً لها، ولها مكاتب في هيوستن ولندن وسيدني وريو دي جانيرو وهونج كونج وسيول. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.eigpartners.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230206005667/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0902202330350

جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الإعلام


 


"إف جي إس جلوبال"


كيلي كيمبرلي/ براندون ميسينا


هاتف: 12126878080+


البريد الالكتروني: EIG@fgsglobal.com

No comments:

Post a Comment