Thursday, February 9, 2023

شوفتي برو تطلق مجموعة من حلول تقييم المخاطر والتحقق من الهوية الإلكترونية لتمكين التحقق من هوية العملاء بمزيد من الموثوقية


 لندن - الأربعاء, ٠٨. فبراير ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 


البيانات الوصفية: تطرح شركة "شوفتي برو"، الرائدة في حلول التحقق من الهوية في أماكن العمل، حلول تقييم المخاطر والتحقق من الهوية الإلكترونية لمساعدة الشركات في مكافحة الاحتيال.


 


(بزنيس واير): أعلنت شركة "شوفتي برو"، الرائدة عالمياً في مجال توفير حلول التحقّق من الهوية في أماكن العمل، عن إطلاق خدمات تقييم المخاطر والتحقّق من الهوية الإلكترونية لمساعدة الشركات العالمية على مكافحة الاحتيال وتزوير الهوية والجرائم المالية، فضلاً عن تلبية المتطلبات المتنامية في المنظومة التنظيمية  في مجال إعرف عمليك ومكافحة غسيل الأموال.


 


حل تقييم المخاطر - هو عبارة عن أداة مصممة خصيصاً لمساعدة الشركات على تحديد المخاطر المرتبطة بقاعدة عملائها المتنوعة عالمياً. يتكيف حل تصنيف المخاطر المصمّم خصيصاً من قبل "شوفتي برو" مع مصالح المؤسسات، ويعمل على معالجة جميع عوامل الخطر المحتملة لحماية الشركات من الجرائم المالية والأضرار التي تلحق بالسمعة والعقوبات التنظيمية. كما يتيح حل تقييم المخاطر للمؤسسات اتخاذ قرارات مستنيرة من خلال تقييم عوامل الخطر المرتبطة بقاعدة عملائها. فتقوم بإعداد استبيانات مخصصة ومعلومات كفيلة بمكافحة الاحتيال، والتي يتم التحقق منها بواسطة محركات التعريف من "شوفتي برو" باستخدام معلومات المخاطر (قاعدة بيانات تضم أكثر من 10 مليار عنصر هوية).


 


خدمة التحقق من الهوية الإلكترونية - هي عبارة عن عملية التحقق من العملاء من خلال رقم معرّف فريد صادر عن الحكومة. وهي تعمل بشكل مشابه لعملية "إعرف عميلك"، إلى جانب متطلبات تحميل المستندات الورقية التي يقدمها العميل. تتولى خدمة التحقق من الهوية الإلكترونية المقدمة من "شوفتي برو" مطابقة بيانات العملاء، التي تشمل الاسم وتاريخ الولادة ورقم الضمان الاجتماعي، مقابل قواعد بيانات متعددة. كما توفر خدمة التحقق من الهوية الإلكترونية مستوى منقطع النظير من الأمن. إذ تبيّن لنا الرقمنة المتنامية للعالم الحديث أننا بدأنا نبتعد شيئاً فشيئاً عن وثائق التعريف الورقية، نحو استخدام النماذج الإلكترونية بالكامل بهدف تعزيز الخصوصية ومكافحة الاحتيال وتعزيز تجربة المستخدم. وتعمل هذه التغييرات على تسهيل عملية ضم العملاء وجعلها أكثر دقة، فتساهم في تلبية احتياجات العملاء العالميين وتقليل بشكل فعال من معدلات التخلي عن العملاء.


 


وقال فيكتور بريدونغ، الرئيس التنفيذي لـ"شوفتي برو"، في هذا السياق: "بصفتها المزود العالمي لخدمة التحقق من الهوية، تعمل ’شوفتي برو‘ باستمرار على تقديم الحلول المبتكرة لتلبية مجموعة متنوعة على نحو متزايد من متطلبات الامتثال التنظيمي الخاصة بعملائنا". وأضاف: "نلتزم بتوفير الحلول التي تلبي الاحتياجات المتغيرة لقاعدة عملائنا العالمية والسوق العام على نطاق واسع - سواء في مرحلة ضم العملاء أو ما بعدها، ويسعدني القول أن خدمات تقييم المخاطر والتحقق من الهوية الإلكترونية تفعل ذلك وأكثر".


 


قدمت "شوفتي برو" مؤخرًا مجموعة من الميزات الجديدة، التي تشمل تنفيذ عملية تسجيل الدخول الأحادي والتحقق من الحسابات المكررة وميزات أخرى بهدف تعزيز مجموعة منتجات التحقق من الهوية الخاصة بها. خلال العام الماضي، جمعت الشركة ميلغ 20 مليون دولار أمريكي من خلال جولة تمويل من السلسلة "إيه" لتسريع توسعها العالمي، وتعزيز حلول التحقق من الهوية التي تقدمها ومجموعة الامتثال الخاصة بها.


 


يمكن للمؤسسات العالمية التي تبحث عن شريك في مجال التحقق من الهوية الاتصال بالمعنيين في "شوفتي برو" عبر الرابط التالي.


 


لمحة عن "شوفتي برو"


تُعدّ "شوفتي برو" شركة رائدة في تقديم خدمات التحقق من الهوية تُقدم حلول اعرف عميلك واعرف مؤسستك واعرف هويتك ومكافحة غسيل الأموال والتحقق البيومتري، ما يسرع اكتساب الثقة في جميع أنحاء العالم. وتُدير الشركة ستة مكاتب دولية وأطلقت مجموعة تضمّ 17 منتج وحلّاً مجانياً للتحقق من الهوية. وتفخر "شوفتي برو" بخدمة عملائها المنتشرين عبر 230 دولة وإقليم بفضل قدرتها على التحقق بشكل تلقائي وآمن من أكثر من 9000 مستند هوية بأكثر من 150 لغة.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20230207005763/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/802202330328

جهات الاتصال

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب:


"شوفتي برو"


بول كين


المدير الأول لشؤون التسويق الرقمي في "شوفتي برو"


هاتف: +4402034356498


البريد الإلكتروني: paul.k@shuftipro.com


أو


"ماركت برو"


شريك التسويق، "شوفتي برو"


البريد الإلكتروني: Shuftipromedia@marketpro.ai

No comments:

Post a Comment