Friday, February 10, 2023

ديكس كوم ونيك جوناس يستفيدان من سحر مباريات السوبر بول لإطلاق نظام ديكس كوم جي 7 الجديد لمراقبة الجلوكوز المستمرة

سان دييغو - الخميس, ٠٩. فبراير ٢٠٢٣

  • يشير الإعلان التجاري لمباريات "السوبر بول" إلى إطلاق الولايات المتحدة الأمريكية الجيل التالي من نظام "ديكس كوم جي 7" لمراقبة الجلوكوز المستمرة، وهو نظام مراقبة الجلوكوز المستمرة الأكثر دقة1 والأسهل استخداماً المتاح لمساعدة مرضى السكري على التحكم في صحتهم بشكل أكبر.
  • يسمح الإعلان الجديد، الذي سيتم عرضه خلال الربع الثاني من المباراة، بتعزيز مستوى الوعيّ النقدي حول واحدة من أكبر المراحل في العالم لتقنية إدارة مرض السكري التي من شأنها تغيير حياة المرضى وإلغاء الحاجة إلى عملية وخز الإصبع*
  •  ستسلط الحملة الضوء على "اللحظات السحرية" التي يمكن لمرضى السكري اختبارها عند استخدام نظام "ديكس كوم جي 7" لخفض نسبة الهيموغلوبين السكري "إيه 1 سي"، وتقليل فرط ونقص السكر في الدم، وتعزيز الاحتفاظ بمستويات الجلوكوز ضمن النطاق6-2
  • يمكن للأشخاص المصابين بمرض السكري في الولايات المتحدة الأمريكية زيارة الموقع الإلكتروني التالي: Dexcom.com/Magic اليوم لبدء رحلتهم مع نظام "ديكس كوم جي 7"

 

(بزنيس واير): كشفت اليوم شركة "ديكس كوم"، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:DXCM)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال أنظمة مراقبة الجلوكوز المستمرة لمرضى السكري، النقاب عن الإعلان التجاري الثاني لها في مباريات "السوبر بول" الذي يُعلن عن إطلاق الولايات المتحدة الأمريكية للجيل التالي من نظام "ديكس كوم جي 7" لمراقبة الجلوكوز المستمرة. وسيشارك في هذا الإعلان، الذي سيتم عرضه خلال الربع الثاني من مباراة "السوبر بول" السابعة والخمسين في 12 فبراير 2023، النجم العالمي نيك جوناس، المغني الحاصل على عدة أسطوانات بلاتينية وكاتب الأغاني والممثل والمحسن.

 

وقال جوناس في هذا السياق: "غيّر جهاز ’ديكس كوم‘ لمراقبة الجلوكوز المستمرة حياتي، وأحدث ثورةً في الطريقة التي أعتني بها في صحتي. يجب أن يتمتع الأشخاص المصابون بمرض السكري - سواء من النوع الأول أو النوع الثاني - بأفضل التقنيات المتاحة لإدارة مرضهم، ومع نظام ’ديكس كوم جي 7‘ سيتسنّى لهم تحقيق ذلك. وأعرب عن حماسي للحصول على فرصة مشاركة هذا الجهاز الجديد مع العالم وتعزيز الوعي حول سحر نظام مراقبة الجلوكوز المستمر". وأصاف قائلاً: "يُعدّ تعزيز مستوى الوعي بشأن هذه التقنية لصالح ملايين الأمريكيين الذين يحتاجون إليها خطوةً أساسيةً لضمان حصول مرضى السكري على أفضل التقنيات المتاحة للتمتّع بحياتهم بعد تشخيصهم بالمرض".

يُعدّ "ديكس كوم جي 7" النظام الأكثر دقة،1 والأسهل استخداماً المتاح لمراقبة الجلوكوز المستمرة – إنّه ليس بسحر، ولكنه يمنحك شعوراً ساحراً. 

 

في الموقع الذي تجري فيه مباراة "السوبر بول"، يستخدم جوناس، الذي تم تشخيص إصابته بمرض السكري من النوع الأول في سن الـ 13 من العمر، خفّة يد الساحر وبعضاً من سحر تقنية الصور المنشأة بالحاسوب ("سي جي آي") لكشف نظام مراقبة الجلوكوز المستمرة الجديد للعالم.

 

وحالياً، يوفّر نظام "ديكس كوم جي 7"، وهو العلامة التجارية رقم 1 الموصى بها لمراقبة الجلوكوز المستمرة7,8، الطريقة الأكثر دقة1 وبساطة  لمساعدة الأشخاص على التحكم بشكل أكبر في مرض السكري حتى يتمكنوا من إدارة المرض بمزيد من الثقة. ويتميّز الجهاز الصغير والشامل والقابل للارتداء بخاصية الإحماء الأسرع من أي نظامٍ آخر لمراقبة الجلوكوز المستمرة في السوق ويقوم بإرسال قراءات عن مستوى الجلوكوز تلقائياً في الوقت الفعلي إلى أيّ جهاز ذكي أو جهاز استقبال متوافق، ما يُلغي الحاجة إلى عملية وخز الإصبع* المؤلمة أو المسح المرهقة. ومع تسجيل متوسط فرق نسبي مطلق ("مارد") يبلغ 8.2 في المائة، يُعد "ديكس كوم جي 7" النظام الأكثر دقة لمراقبة الجلوكوز المستمرة في السوق1، استناداً إلى الأداء الموثوق لجهاز "ديكس كوم" لمراقبة الجلوكوز المستمرة، الذي ثبت من خلال تجارب سريرية أنه يخفض نسبة الهيموغلوبين السكري "إيه 1 سي"، ويقلل من فرط ونقص السكر في الدم، ويُعزّز الاحتفاظ بمستويات الجلوكوز ضمن النطاق.6-2 كما يُعدّ نظام "ديكس كوم جي 7" نظام مراقبة الجلوكوز المستمرة المتكامل والوحيد الموثوق به للاستخدام أثناء فترة الحمل، ما يوفّر راحة البال بشكل أفضل للمريضات الحوامل اللاتي يتعاملن مع مرض السكري من النوعين الأول والثاني وسكر الحمل.

 

يُعد تعزيز مستوى الوعي حول مراقبة الجلوكوز المستمرة أمراً بالغ الأهمية لمساعدة ملايين الأشخاص المصابين بمرض السكري على البدء في استخدام أحدث تقنيات إدارة مرض السكري لتحسين صحتهم ونوعية حياتهم.

  • من المتوقع أن يشاهد أكثر من 4.8 مليون أمريكي مصاباً بمرض السكري ممن يستخدمون الأنسولين مباراة "السوبر بول" السابعة والخمسين1,9.
  • على الرغم من اعتبار مراقبة الجلوكوز المستمرة معيار الرعاية لإدارة مرض السكري، فإنّ نحو 3.3 مليون من هؤلاء المشاهدين لا يستخدمون حالياً جهاز مراقبة الجلوكوز المستمرة لإدارة إصابتهم بمرض السكري1.
  • من بين 3.3 مليون شخص يشاهدون المباراة يوم الأحد ولا يستخدمون جهاز مراقبة الجلوكوز المستمرة، فإنّ 70 في المائة، أو أكثر من 2.3 مليون، لديهم تغطية لـجهاز مراقبة الجلوكوز المستمرة أو من المتوقع أن يحصلوا على تغطية له بحلول نهاية عام 2023 من خلال أنظمة التأمين الخاص أو الرعاية الطبية أو المساعدة الطبية1,10.
  • يُعدّ جهاز "ديكس كوم" الجهاز رقم واحد الذي يتمتّع بالتغطية وجهاز مراقبة الجلوكوز المستمرة الأكثر تعويضاً في السوق10، حيث يدفع ثلث المرضى ممن يملكون تغطية تجارية 0 دولاراً أمريكياً من جيوبهم ويدفع الغالبية أقل من 40 دولاراً أمريكياً في الشهر§,11.

 

ومن جهته، قال كيفن ساير، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ديكس كوم": "إنّنا في ’ديكس كوم‘، نعمل على توفير المعلومات التي يمكن أن تساعد مرضى السكري على إدارة مرضهم بشكل أفضل. ونظراً لأن الكثير من الأشخاص لا يزالون يجهلون جهاز مراقبة الجلوكوز المستمرة وكيفية استفادتهم منه، ارتأينا أنّ أفضل طريقة لنشر الكلمة هي الشراكة مرة أخرى مع أحد أكبر النجوم على المسرح الأكبر. ويُشكّل نيك جوناس ومباريات ’السوبر بول‘ مزيجاً سحرياً لتشجيع ملايين الأمريكيين المصابين بمرض السكري على البدء في استخدام نظام ’ديكس كوم جي 7‘ والانطلاق في رحلتهم نحو التحكم بمرض السكري بشكل أفضل وتحسين صحتهم".

 

هذا ويُعد مرض السكري مشكلة خطيرة سجّلت نسباً وبائية مع عدم وجود علامات على تباطئه. واليوم، يصل العبء العالمي لمرض السكري إلى 537 مليون شخصاً ويكلف حوالي 1 تريليون دولار أمريكي من النفقات الصحية المتعلقة بمرض السكري12. علاوةً على ذلك، من المتوقع أن يرتفع معدل الشباب المصابين بداء السكري في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها بنسبة 146 في المائة ​​بحلول عام 2060 13. وبات من الضروري، الآن أكثر من أي وقت مضى، تعزيز الوعي بتقنية مراقبة الجلوكوز المستمرة التي من شأنها تغيير حياة الأفراد والتي أحدثت ثورة في إدارة مرض السكري.

 

ويأتي إعلان مباراة "السوبر بول" في صميم حملة توعية أوسع تهدف إلى تسليط الضوء على "اللحظات السحرية" التي يمكن أن يمر بها مرضى السكري بمساعدة بسيطة من جهاز "ديكس كوم" لمراقبة الجلوكوز المستمرة. وتطلب الحملة من مجتمع مرضى السكري مشاركة "اللحظات السحرية" الشخصية التي يفخرون بها على وسائل التواصل الاجتماعي لإظهار أن مرض السكري لا يشكل عائقاً أمام تقدّمهم في الحياة. وقد تمت دعوة مجموعة من سبعة من الأشخاص الذين استخدموا جهاز "ديكس كوم" إلى مباراة "السوبر بول" لإلقاء نظرة من وراء الكواليس على الموقع ومشاركة قصصهم الملهمة مع جوناس، ومن ضمنهم ميريا مارتينيز، وهي راهبة من تكساس مصابة بمرض السكري من النوع الثاني.

 

وفي هذا الصدد، قالت مارتينيز: "يُعدّ مرض السكري مرضاً متعنّتاً قد يجعلك تعتقد بأنّ إدارته بشكل صحيح من الأمور المستحيلة. وتعتبر مشاركتي في موقع التصوير إلى جانب الكثير من الأشخاص المصابين بمرض السكري الذين يدركون ما يعنيه التعايش مع هذا المرض تجربة ملهمة. إنه لمن المجزي للغاية أن أكون جزءاً من الحملة التي تنظّمها إدارة مباريات ’السوبر بول‘ لتعزيز مستوى الوعي بجهاز مراقبة الجلوكوز المستمرة ومساعدة مرضى السكري على الشعور بأنّهم ممثَّلون وهناك من يتفهّم ما يمرّون به. وأنا متحمسة جداً لإطلاق نظام ’ديكس كوم جي 7‘ ولملايين الأشخاص لتجربة سحر جهاز مراقبة الجلوكوز المستمرة على أنفسهم".

 

ولتسهيل الوصول الفوري إلى نظام "ديكس كوم جي 7" لأكبر عدد ممكن من المستخدمين، ستوفّر "ديكس كوم" خيارات للدفع النقدي يمكن الوصول إليها عند الإطلاق مع توافر تغطية الانتقال الخاصة بالشركة للنظام الجديد.

 

يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: Dexcom.com/Magic اليوم لبدء رحلتكم مع نظام "ديكس كوم جي 7". 

 

لمحة عن شركة "ديكس كوم"

تعمل شركة "ديكس كوم" على تمكين الناس من التحكم بمرض السكري من خلال أنظمة مبتكرة لمراقبة الجلوكوز المستمرة. تتخذ "ديكس كوم" من سان دييغو، كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها، وقد رسّخت مكانتها كشركة رائدة في مجال تكنولوجيا العناية بمرض السكري. تعمل "ديكس كوم"، من خلال الاستماع إلى احتياجات المستخدمين ومقدمي الرعاية والمزوّدين، على تبسيط وتحسين عملية إدارة مرض السكري في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني للشركة: dexcom.com/about-dexcom.

 

*تستدعي الحاجة لاستخدام عملية وخز الإصبع لاتخاذ القرارات المتعلقة بعلاج مرض السكري في حال كانت الأعراض أو التوقعات لا تتطابق مع قراءات مستوى الجلوكوز المُرسلة.

 

باستطاعة نظام "ديكس كوم جي 7" إكمال عملية الإحماء في غضون 30 دقيقة، في حين يستغرق الإحماء في أنظمة مراقبة الجلوكوز المُستمرة من علامات تجارية أخرى مدة أطول تصل إلى ساعة أو أكثر. للاطلاع على قائمة الأجهزة الذكية المتوافقة، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: dexcom.com/compatibility. §تشير إلى التكلفة المقدّرة التي يتكبّدها المرضى الذين يملكون تأميناً تجارياً ضئيلاً من جهاز استشعار "ديكس كوم" لمراقبة الجلوكوز المستمرة عندما يتم الفصل في المطالبات على أنها فائدة صيدلية، وتشمل المزايا والعروض من خلال برامج "ديكس كوم" المتاحة، مثل برنامج القسائم. قد تختلف التكلفة الفعلية وهي تخضع لتغطية التأمين الشخصي.

 

1 "ديكس كوم"، البيانات المتوفرة في الملف، 2022. 2 ويلش جيه بي وآخرون. التكنولوجيا العلمية الخاصة بمرض السكري. 2022:19322968221099879. 3 جيلبرت تي آر وآخرون. تكنولوجيا داء السكري وعلاجاته. 2021؛ 23(S1):S35-S39. 4 بيك آر دبليو وآخرون. مجلة الجمعية الطبية الأمريكية. 2017. 317(4):371-378. 5 بيك آر دبليو وآخرون. مجلة "أنالز أوف إنترنال ميديسن". 2017؛ 167(6):365-374. 6 مارتينز تي وآخرون. مجلة الجمعية الطبية الأمريكية. 2021؛ 325(22):2262-2272. 7 تقرير الربع الأول من عام 2021 لـ"دي آند إيه يو إس" المتعلّق بقائمة المرضى الذين يربطهم مرض السكري. 2021؛

69-72. 8 استطلاع "سي جروف إتش سي بيه" خلال الربع الأول من عام 2021. 2021؛ 65. 9 "يقدّر إجمالي عدد المشاهدين لمباراة ’السوبر بول‘ السابعة والخمسين بأكثر من 208 مليون شخص". NFL.com. تم الوصول إليه في 26 يناير 2023. https://www.nfl.com/news/super-bowl-lvi-total-viewing-audience-estimated-at-over-208-million. 10 شركة "مانجد ماركتس إنسايتس آند تكنولوجي" المحدودة. تحليلات "إم إم آي تي". يونيو 2022. 11 "آيكفيا"، فبراير 2022. 12 "يسعى الاتحاد الدولي لمرض السكري للمساهمة في  الوصول إلى الاستطلاعات بشأن التثقيف حول مرض السكري". الاتحاد العالمي لطب الأسنان. تمّ الوصول إليه في 26 يناير 2023. 13 تونيس تي وآخرون. رعاية مرضى السكري 2023. 46(2):313-320.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230207005121/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

للاتصالات الإعلامية

جايمس ماكنتوش

هاتف: 6198842118

البريد الإلكتروني: james.mcintosh@dexcom.com

 

لاتصالات المستثمرين

شون كريستنسن

هاتف: 8582036657

البريد الإلكتروني: sean.christensen@dexcom.com

No comments:

Post a Comment