Sunday, December 22, 2013

أسكوم تفوز بعقد ضخم في مستشفى إقليمي جديد بالنرويج


جوتنبرج ، السويد - يوم الجُمْعَة 20 ديسمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) -  اختيار أسكوم لتقديم حل كامل يربط  بين المرضى وطاقم التمريض في المستشفى الإقليمي الجديد، مستشفى أوستفولد الجديد (NyttØstfoldsykehus) جنوبي النرويج. الفوز بعقد بقيمة إجمالية 112 مليون كرونا نرويجي بالاشتراك مع هيوليت باكارد النرويج. حصة أسكوم في إجمالي العقد الخاص بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات تقارب 10 في المائة.
أصبحت أسكوم من بين مقاولي الباطن الرئيسيين في واحد من أكبر مشاريع الرعاية الصحة في الشمال على مدى الأعوام المقبلة. وقد فاز اتحاد تقوده هيوليت باكارد بعقد في مجال البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مستشفى أوستفولد الجديد، وهو المستشفى الإقليمي الجديد جنوبي النرويج. تقوم أسكوم بإنشاء أهم أجزاء البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات - "نظام الاتصالات"، المسؤول عن التعامل مع إنذارات الطوارئ والإنذارات الشخصية بالإضافة إلى مكالمات التمريض، الإنتركوم، الهاتف اللاسلكي، ومجموعة تطبيقات لبرمجيات ذكية لوضع خطط تدفق العمل.
ومن المتوقع أن يكون مستشفى أوستفولد الجديد أكثر مستشفيات الشمال الأوروبي تطوراً. فلدى الانتهاء منه في نوفمبر 2015، سيضم المستشفى 650 سريراً و4900 موظف.
يقول كلايس أودمان، المدير العام لأسكوم وايرلس سولوشنز: "إن مستشفى أوستفولد الجديد الذي يخدم 300 ألف نسمة، سيقدم أحدث ما وصل إليه العلم من المرافق التي تدعم درجة عالية من الأمن للمرضى وإجراءات عمل سلسة. ونحن فخورون لمشاركتنا في هذا المشروع المهم في مجال البنية التحتية ولتقديمنا لأكثر الحلول تقدماً للمرضى وطاقم العاملين. كما إن الشراكة مع هيوليت باكارد تعد مهمة أيضاً. فهذه هي المرة الأولى التي نتشارك فيها في مثل هذا النوع من المشاريع".
تتمتع الشركتان بخبرة كبيرة في مجال الرعاية الصحية - هيوليت باكارد في مجال الشبكات وتكامل الأنظمة وأسكوم في مجال الاتصالات الحرجة ودعم سير العمل. وقد أنجزت هيوليت باكارد بنية تكنولوجيا المعلومات التحتية وتكامل الأنظمة للمستشفيات في كل من النرويج والدنمارك وإنجلترا وكندا وأستراليا، من بين بلدان أخرى. وتضم قائمة عملاء أسكوم مجموعة واسعة من المستشفيات في 18 بلداً، ولها بصمة قوية في بلدان الشمال.
واستناداً إلى الخبرات المشتركة والرؤى الاستراتيجية لمستشفى أوستفولد الجديد، تخطط هيوليت باكارد لإنشاء قالب للتعامل مع مشاريع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المستشفيات بالمشاركة مع أسكوم.
يقول كار فينباك، مدير تطوير الأعمال بهيوليت باكارد النرويج: "نحن نرى في أسكوم مورداً موثوقاً وكفؤاً للغاية لحلول الاتصالات الحرجة للمهام في مجال الرعاية الصحية. حيث تلعب حلول أسكوم دوراً مهماً للغاية في مشروع مستشفى أوستفولد الجديد وفي غيره من بيئات المستشفيات المتقدمة. وثمة أوجه تضافر كبيرة بين عرضي شركتينا وكفاءتهما، ولدينا الرغبة في استغلالها في مشاريع مستقبلية".
ويختتم كار فينباك قوله موضحاً: "يمكننا، من خلال توحيد جهودنا، تقديم أفضل الحلول في فئتها للمستشفيات، ليس في بلدان الشمال وحسب، بل وعلى الصعيد الدولي كذلك. وهناك العديد من الآفاق الدولية المهمة للغاية لكل من شركتينا".
لمحة عن "أسكوم وايرلس سوليوشنز"
"أسكوم وايرلس سوليوشنز" (www.ascom.com/ws) هي مزود رائد للاتصالات اللاسلكية الميدانية لقطاعات تخصصية رئيسية مثل المشافي، ورعاية المسنين، والعيش المستقل، وقطاعات التصنيع، والمنشآت الآمنة، والتجزئة، والفنادق. هذا وقد قامت الشركة بتركيب أكثر من 75 ألف نظام من أنظمتها في كبرى الشركات حول العالم. وتقدم الشركة طيفاً واسعاً من حلول التراسل الصوتي والمهني، لتخلق بذلك القيمة للعملاء من خلال دعم وتحسين عملياتهم الأساسية والحساسة. وترتكز حلولها على تقنيات "في أو واي فاي"، و"آي بي ديكت"، و"نيرس كول"، وتقنيات النداء، وهي تُدمَج بطريقة ذكية في أنظمة الشركة القائمة من خلال "أسكوم يونايت". وتملك الشركة فروعاً في 11 دولة ويعمل لديها 1200 موظف حول العالم. تجدر الإشارة إلى "أسكوم وايرلس سوليوشنز" تأسست عام 1955 وتتخذ من جوتيبورج في السويد مقراً لها، وهي جزء من "مجموعة أسكوم"، المدرجة في البورصة السويسرية تحت الرمز: (ASCN:SIX).
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ascom.com/ws أو الاتصال بـ:
شركة "أسكوم وايرلس سوليوشنز"
آنا جوهانسون
مديرة مشروع التسويق
هاتف: 63 91 55 - 31 (0) 46 +  
البريد الإلكتروني: anna.johansson@ascom.se  





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9547/ar

No comments:

Post a Comment