Sunday, December 22, 2013

إنفستورز تراست تتبرع ب450 ألف بيسو فلبيني إلى منظمة الرؤية العالمية للمساعدة في جهود الإغاثة الطارئة في الفلبين

غراند كايمان، جزر الكايمان - يوم الخَمِيس 19 ديسمبر 2013 [ME NewsWire]


(بزنيس واير): خلال هذا الوقت من العام المليء بتبادل الهدايا والاحتفال مع الأشخاص الذين نحب، علينا ألا ننسى الأناس الذين أصابتهم كارثة الفلبين الرهيبة. يبدو أن الدمار الناجم عن إعصار هايان هو الأسوأ في بلد قوي توهنه الكوارث الطبيعية على الدوام. وإدراكاً منها للأثر الذي تتركه هدية بسيطة في نفوس أشخاص خسروا الكثير، قامت شركة "إنفستورز ترست أشورانس إس بي سي" ( "آي تي إيه") بالتبرع بمبلغ 450 ألف بيسو فلبيني لمساعدة منظمة الرؤية العالمية في تأمين مساعدات الإغاثة الطارئة لشعب الفلبين الغارق في المعاناة.
وقال ويليام زيلايا، المدير الإداري: "في هذا الوقت من العام بالذات، لا يسع أحد تقدير مدى أهمية فهم حجم الدمار الذي واجهه الفلبينيون ولا يزالوا يواجهون على المقلب الآخر من العالم".
وسجلت أعمال الإغاثة انطلاقتها منذ ضرب الإعصار الفلبين البلاد في الثامن من نوفمبر الماضي، إلا أن المساعدات طويلة الأمد تشكل ضرورة حتمية لإعادة بناء ما دمّره هايان الذي أتى على مساحات زراعية وبنى تحتية تقدّر بملايين الدولارات. ألحق الإعصار الخراب بنصف مليون مسكن وعمل على تهجير آلاف المواطنين. تتواصل عمليات النهوض بالكارثة وتطال أعمال الإغاثة الناجين، لكن الأضرار الكارثية التي أصابت المحاصيل الزراعية والبنى التحتية ستكون بحاجة إلى دعم وتمويل مستمرين لإسعاف الوضع الإقتصادي.
لقد اخترنا مجدداً أن نشارك منظمة الرؤية العالمية في جهود الإغاثة التي تقدمها في الفلبين. وأثبتت شراكاتنا السابقة نجاحها ومنحتنا الثقة في مهمة قائمة على التعاون لزرع الأمل في قلوب المنكوبين.
وشرح زيلايا بالقول: "تشارك المنظمة شركة ’آي تي إيه‘ تصوّرها المتمثل بحاجة الناجين إلى مؤن أساسية فورية مضافة إلى دعم على المدى الطويل. يمكننا سوياً إعطاء جرعةٍ من الأمل إلى العائلات التي ستتمكن من إعادة بناء حياتها ومعنوياتها في آنٍ معاً".
لمحة عن "آي تي إيه"
"إنفستورز ترست أشورانس إس بي سي"، عبارة عن شركة صنفتها "إيه إم بست" كرائدة بدرجة "ب ++" ("جيد") في مجال أعمال التأمين الخارجية التي توفر خطط تأمين شاملة مترابطة الوحدة لمستثمرين من حول العالم. "آي تي إيه" شركة تأمين مسجلة حائزة على ترخيص تأمين من الفئة "ب" من قبل الهيئة المالية لجزر الكايمان. وتسعى الشركة إلى تأمين فرص لحاملي بوالص التأمين من خلال الوصول إلى الأسواق المالية العالمية. للمزيد من المعلومات حول الشركة الرجاء زيارة الموقع: www.investors-trust.com.
لمحة عن منظمة الرؤية العالمية
تعتبر منظمة الرؤية العالمية إحدى المنظمات المسيحية التي تهتم بأعمال الإغاثة والتطوير والدعم، المكرسة للعمل مع الأطفال والأسر ومجتمعاتهم المحلية في جميع أنحاء العالم من أجل بلوغ كامل إمكاناتهم من خلال معالجة أسباب الفقر والظلم. للمزيد من المعلومات حول تلك الجهود الرجاء زيارة:WorldVision.org/press  أو المتابعة على تويتر على العنوان: @WorldVisionNews.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


"إنفستورز ترست أشورانس إس بي سي"
أليسون كلارك
 345-749-3340










Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9538/ar

No comments:

Post a Comment