Sunday, December 22, 2013

باندا باور فاندز تموّل المشروع الثاني للطاقة في ولاية بنسلفانيا


دالاس - يوم الأحد 22 ديسمبر
2013 [ME NewsWire]

    من المتوقع أن تسهم محطة توليد الطاقة إسهاماً كبيراً في اقتصاد المنطقة؛ وأن تخلق 500 فرصة عمل
    المحطة الجديدة الثانية تقع في "مارسيلوس شايل" لإنتاج الغاز
    قامت كل من "جولدمان ساكس" و"كريدي سويس"، و"آريس كابيتال"، و"يونيون بنك"، وإنفستيك" بترتيب تمويل الديون
    ستؤمن محطة التوليد بالغاز الطبيعي الطاقة لما يصل إلى مليون منزل
    سيقوم شركاء "جيما لاين" باتريوت ببناء محطة باستخدام تقنية "سيمنز إنيرجي"

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "باندا باور فاندز" أنها أنجزت عملية الاستحواذ والتمويل الناجح لمحطة "باتريوت" لتوليد الطاقة بالغاز الطبيعي الخاصة بشركة "موكسي إنيرجي" المخطط أن تنتج 829 ميغاوات والقائمة على الدورة المركبة، وتقع في مقاطعة لايكومينغ في بنسلفانيا. عند الانتهاء من تنفيذ مشروع "باتريوت"، سيشكل هذا المشروع محطة توليد الطاقة الجديدة الثانية في ولاية بنسلفانيا - بعد محطة "ليبرتي" لتوليد الطاقة التي أنشأتها شركة "باندا"- والتي أُعدّت خصيصاً للاستفادة من قربها من "مارسيلوس شايل". ستبدأ "باندا" مباشرة بالبناء في الموقع البالغ 85 فداناً، وتتوقع أن تبدأ العمليات التجارية بحلول منتصف عام 2016.

هذا وقد قامت كل من "جولدمان ساكس" و"كريدي سويس"، و"آريس كابيتال"، و"يونيون بنك"، وإنفستيك" بدور المنظم الرئيسي لعملية تمويل الديون الكبرى لمشروع المحطة. وقامت شركة "باندا باتريوت" بجمع رأسمال المقترض البالغ مجموعه 651.5 مليون دولار أمريكي. أما "باندا ليبرتي"، التي مُوِّلت في شهر أغسطس من هذا العام، جمعت ما قيمته 627 مليون دولار أمريكي من رأس المال المقترض. وتترافق صفقة "باتريوت" مع التمويل الخامس لمنشأة واسعة النطاق لإنتاج الطاقة من قبل شركة "باندا باور فاندز" في 17 شهراً. يقوم الصندوق بتوفير رأس المال لمشروع "باتريوت" بالإضافة إلى مستثمر متضامن مؤسسي كبير.

ويعد مشروع "باتريوت" ثاني مشروع استحواذ لشركة "باندا باور فاندز" من "موكسي إنيرجي" في مؤسسة الربط الكهربائي في بنسلفانيا ونيوجيرسي وماريلاند "بي جي إم".

وقال تود دبليو كارتر، الرئيس والشريك الرئيسي لشركة "باندا باور فاندز": "نحن لا نضيع وقتنا في تأخير عملنا. وإنني فخور للغاية بفريق ’باندا‘ الذي أنجز خمس صفقات بهذا الحجم في 17 شهراً. كما يسرني إضافة مشروع آخر في بنسلفانيا إلى محفظتنا. من خلال استخدام الغاز الطبيعي من ’مارسيلوس شايل‘، ستوفر محطة التوليد ’باندا باتريوت‘ طاقة نظيفة ومنخفضة التكلفة لسكان بنسلفانيا ولأجيال قادمة".

ومن جهته، قال آرون سامسون، الرئيس التنفيذي لشركة "موكسي إنيرجي": "إن شركة ’موكسي إنيرجي‘ تستحق الثناء لتطوير المشاريع المناسبة لتوليد الطاقة في المكان المناسب وفي الوقت المناسب تماماً".

وأضاف:" تبذل ’باندا‘ العناية الواجبة، وعندما يحين الوقت، تباشر العمل بسرعة. لقد استمتعنا بالعمل معهم في عمليتي الاستحواذ".

وتجدر الإشارة إلى أنه تم اختيار موقع استراتيجي لمشروع "باندا باتريوت" في "مارسيلوس شايل"، التي يتوقع أن تصبح ثاني أكبر حقل للغاز الطبيعي في العالم. تحتوي منطقة "مارسيلوس" على كمية مقدَّرة تصل إلى 330 تريليون قدم مكعب من الغاز الطبيعي الذي يمكن استخراجه، أو ما يعادل 115 عاماً من الإنتاج وفق المستويات الحالية. وإن مجاورة مشروع "باتريوت" لمثل هذا المخزون من الغاز الطبيعي، من المتوقع أن يوفر ميزة كبيرة في التكاليف التشغيلية بالنسبة لمحطة توليد الكهرباء.

كما ستستفيد محطة "باتريوت" من توربينات غازية بتقنية "إتش- كلاس" من شركة " سيمنز"— وهي تقنية التوليد الأولى في العالم تقوم بتحقيق كفاءات تشغيلية بنظام الدورة المركبة بنسبة تزيد عن 60 في المئة. وستجعل مجموعتي نقل الحركة ذات العمود الواحد محطة "باتريوت" واحدة من أنظف وأكثر محطات توليد الطاقة بالغاز الطبيعي كفاءة في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، وعلى عكس حوالي 95 في المئة من مرافق توليد الطاقة في البلاد، سيتم تبريد المصنع بواسطة الهواء بدلاً من الماء. ونتيجة لذلك، لن تقوم محطة "باتريوت" بسحب المياه أو تصريفه في الجزء الغربي لنهر ساسكويهانا – وبالتالي يتم القضاء على الآثار المحتملة على الكائنات الموجودة في حوض ساسكويهانا المائي.

كما سيكون لمحطة "باتريوت" مساهمة اقتصادية كبيرة للمنطقة خلال فترة البناء والسنوات العشرة الأولى من عمليات المنشأة. وسيتم خلق حوالي 500 فرصة عمل لبناء محطة "باتريوت" لتوليد الطاقة في خلال ذروة عملية البناء. وأثناء العمليات، فإن محطة التوليد ستوفر ما يقدر بنحو 27 وظيفة تتطلب المهارات لتشغيل المنشأة و45 وظيفة غير مباشرة داخل المجتمع لدعم المحطة.

أما "جيما لاين" فستعمل بوصفها متعهد الهندسة والتوريد والإنشاء الخاص بالمشروع  وشركة  "سيمنز إنيرجي" ستوفر حزمة جزيرة الطاقة، بما في ذلك توربينات الغاز والتوربينات البخارية ومولدات البخار لاسترداد الحرارة. كما ستكون "جيما لاين" مسؤولةً عن تركيب معدات جزيرة الطاقة، بالإضافة إلى الهندسة والمشتريات وتركيب ما تبقى من المحطة، وبدء تشغيل المنشأة. وستستغرق عملية البناء حوالي 30 شهراً.

"ساوث جيرسي ريسورسيز جروب"، الشركة التابعة ل"ساوث جيرسي إنداستريز"، هي مورد الغاز التعاقدي للمحطة.

ستقع محطة التوليد في بلدة كلينتون في مقاطعة لايكومينغ، على بعد حوالي 125 ميلاً إلى الشمال الغربي من مدينة فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا. عند الانتهاء، سيكون باستطاعة محطة التوليد أن توفر احتياجات الطاقة إلى مليون منزل في ولاية بنسلفانيا.

لمحة عن شركة "باندا باور فاندز"

تعتبر شركة " باندا باور فاندز"، التي تأسست عام 2010، شركة مساهمة خاصة تتخذ من دالاس بتكساس مقرّاً لها، والتي لديها القدرة على تطوير واكتساب وبناء وتمويل وتشغيل منشآت واسعة النطاق لتوليد الطاقة بالغاز الطبيعي. وتملك "باندا" خمس محطات لتوليد الكهرباء بنظام الدورة المركبة ما زالت قيد الإنشاء حالياً في ولاية تكساس وبنسلفانيا، تبلغ سعتها الإجمالية حوالي 4 آلاف ميغاوات وقد أعلنت عن محطة لتوليد الكهرباء بنظام الدورة المركبة بسعة 750 ميغاوات في في شمالي فرجينيا ومنشأة أخرى لتوليد الطاقة بسعة 859 ميغاوات في جنوب ولاية ماريلاند. كما قامت الشركة ببناء محطة توليد تعمل على الطاقة الشمسية تنتج 20 ميغاوات في جنوب غرب ولاية نيو جيرسي التي تعتبر واحدة من أكبر مرافق الطاقة الشمسية في شمال شرق الولايات المتحدة. يمكن الاطلاع على معلومات إضافية حول" باندا باور فاندز" عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.pandafunds.com

لمحة عن "سيمنز إنيرجي سيكتور"

تعتبر "سيمنز إنيرجي سيكتور" المزود الرائد عالمياً لمجموعة  واسعة من المنتجات والخدمات والحلول لتوليد الطاقة في محطات توليد الطاقة الحرارية وفي استخدام الطاقة المتجددة، ونقل الطاقة في الشبكات ولاستخراج ومعالجة ونقل النفط والغاز. وفي السنة المالية 2013 (المنتهية في 30 سبتمبر)، بلغت إيرادات قطاع الطاقة 26.6 مليار يورو وتلقت طلبات جديدة بلغ مجموعها حوالي 28.8 مليار يورو، ووصلت أرباحها لحوالي 2 مليار يورو. وفي 30 سبتمبر 2013، بلغت القوة العاملة لدى القطاع حوالي 83,500. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.siemens.com/energy

لمحة عن شركة "موكسي إنيرجي"

تعتبر "موكسي إنيرجي" شركة تطوير خاصة تأسست عام 2009، ولديها قدرة واضحة على تطوير مشاريع توليد الطاقة الكبيرة والمعقدة. ويمكن الاطلاع على معلومات إضافية حول "موكسي إنيرجي" عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.moxieenergy.com

لمحة عن شركة "جيما لاين"

تجمع شركة "جيما لاين" بين قوة اثنين من شركات البناء ذات الخبرة الواسعة. وتعتبر "جيما باور سيستمز" متعهد الهندسة والتوريد والإنشاء تقدم خدمة كاملة تتمتع بقدرة مثبتة على تصميم وبناء وتشغيل أكثر من 10 آلاف ميغاوات من المشاريع واسعة النطاق التي تعمل بالغاز والطاقة المتجددة النظيفة. وإن شركة "جيما باور سيستمز" المحدودة هي شركة فرعية مملوكة بالكامل من قبل شركة "أرجان" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:AGX) وهي واحدة من أكبر شركات تعهد مشاريع الطاقة في شمال شرق الولايات المتحدة. وهي تحتل حاليا المرتبة 43 في قائمة أخبار الهندسة لأفضل 400 شركة هندسية، تعد "شركة لاين للبناء" واحدة من أولى شركات المقاولة المدنية الثقيلة الأساسية في أمريكا. مع الخبرة في مجال صناعة الغاز الصخري الزيتي، تلتزم "لاين" بتوفير نهج مسؤول وشامل لتطوير موارد الطاقة المحلية في أمريكا. للمزيد من المعلومات حول شركاء "جيما لاين باتريوت" وشركاتها الأم، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.Gemma-Lane.com

لمحة عن "ساوث جيرسي ريسورسز جروب"

إن "ساوث جيرسي ريسورسز جروب" هي شركة تابعة لشركات ساوث جيرسي إنداستريز" غير الخاضعة للتنظيم، وكذلك أصول أسواق تخزين الغاز الطبيعي، والسلع الأساسية والنقل على أساس البيع بالجملة في ولايات وسط الأطلسي والأبلاشيان والولايات الجنوبية.

الصور ومعرض الوسائط المتعددة متوفرو عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50772893&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

" باندا باور فاندز"

بيل بينتاك

 972-361-2000

البريد الإلكتروني: breakingnews@pandafunds.com



"سيمنز إيه جي"

كريستيان إس. ويلسون

 49 9131 18-4974

البريد الإلكتروني: christian_stuart.wilson@siemens.com



كلير هاسيت

 202-730-1012

البريد الإلكتروني: claire.hassett@siemens.com



"موكسي إنيرجي"

كينت مرتون

 855-446-6943

البريد الإلكتروني: kmorton@moxieenergy.com

أو

"جيما لاين"

بيل كارتر

 860-659-0509

البريد الإلكتروني: WCarter@gemmapower.com

أو

"ساوث جيرسي ريسورسيز جروب"

جوان بريغاندي

 609-561-9000  

رقم فرعي 4240

البريد الإلكتروني:  JBRIGANDI@sjindustries.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9552/ar

No comments:

Post a Comment