Monday, December 23, 2013

ريفوليوشن كابيتال جروب تستحوذ على تفيلوم من ماسكو

لوس أنجلوس - يوم الأحد 22 ديسمبر
2013 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت مجموعة "ريفوليوشن كابيتال جروب" اليوم بأنها استكملت استحواذها على "تفيلوم إيه بي إس"، وهي فرع من "ماسكو كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MAS). وتعدّ "ماسكو" مصنّعاً عالمياً رائداً لمنتجات  تحسين المنازل والمباني وكانت عائداتها السنوية قد تخطت 7 مليارات دولار في عام 2012. أمّا "تفيلوم" فهي مصنّع عالمي رائد للمنتجات الجاهزة للتجميع ("آر تي إيه"). وهذا هو الاستحواذ الثالث الذي تقوم به "ريفوليوشن" هذا العام والسابع بالنسبة للشركة منذ تأسيسها.
وقال روبرت لورينج، المؤسس والشريك الإداري لدى "ريفوليوشن كابيتال جروب": "إنها شركة عالمية بحق تتناسب تماماً مع إستراتيجية ’ريفوليوشن‘ القائمة على توسيع حافظتنا في أوروبا. وهي تؤكد التزامنا بالاستحواذ على شركات متميّزة ودفع عجلة النمو في الأسواق الدولية".
هذا وتملك "تفيلوم" أربع مصانع متطورة للغاية تنتج 8 ملايين قطعة من المفروشات سنوياً. ويتم تصنيع منتجات "تفيلوم" في الدنمارك لتباع إلى تجار التجزئة من أنحاء العالم. ويعمل حالياً لدى الشركة التي تأسست في عام 1965، حوالي 1000 شخص. وتبيع منتجاتها عبر وكلاء بما في ذلك سلاسل متاجر كبيرة، ومتاجر مستقلة، وشركات إلكترونية في أفريقيا والشرق الأوسط، وأميركا، وآسيا وأوقيانوسيا، وأوروبا.
من جانبه قال سايرس نيكاو، الشريك المؤسس في "ريفوليوشن كابيتال جروب": "تعد ’تفيلوم‘ فرصة مثيرة بالنسبة لـ’ريفوليوشن كابيتال جروب‘ ويأتي هذا الاستحواذ ليختتم سنة ممتازة لشركتنا. نتطلع ونحن على أبواب العام الجديد إلى مساعدة الإدارة الحالية على تنفيذ إستراتيجية نمو تخلق قيمة طويلة الأمد".
وكانت "ماسكو كوربوريشن" قد أعلنت في فبراير عن نيتها بيع "تفيلوم" عقب مراجعة دورية لحافظة أعمالها والتي تبيّن بموجبها أن قسم الأعمال هذا ليس أساسياً بالنسبة لإستراتيجية النمو طويل الأمد التي تتبعها الشركة.
لمحة عن مجموعة "ريفوليوشن كابيتال جروب"
تأسست "ريفوليوشن كابيتال جروب" من قبل مجموعة من المسؤولين التنفيذين في مجالات حقوق الملكية الخاصة، والدمج والاستحواذ، والعمليات. وعمل الشركاء على صفقات تتخطى قيمتها 15 مليار دولار أمريكي مع شركات على غرار "إيه تي آند تي" و"بي إيه إس إف" و"باير" و"جنرال إلكتريك" و"هايز بي إل سي" و"آي بي إم" و"لوسنت" و"ميديا جنرال" و"موتورولا" و"يونيفرسال جروب" و"ويليامز كوميونيكيشنز". لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.revolutionpe.com.
لمحة عن "ماسكو كوربوريشن"
تعد "ماسكو كوربوريشن" التي تتخذ من تايلور في ولاية ميشيجن مقراً لها، من بين المصنّعين الرائدين عالمياً لمنتجات تحسين المنازل والمباني. وتتضمن علامات "ماسكو" التجارية: طلاء "بير"، و"هانسجروهي" للحنفيات وأدوات الحمامات والاستحمام، وخزائن "كرافتمايد" و"ميريلات"، ونوافذ وأبواب "ميلجارد" إضافةً إلى منتجات عديدة أخرى. و"ماسكو" هي أيضاً مزود رائد للخدمات التي تتضمن تركيب المواد العازلة ومنتجات أخرى خاصة بالبناء من خلال مجموعة شركات "كونتاكتور سيرفيسز". لمزيد من المعلومات عن حافظة علامات "ماسكو" ومؤسستها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.masco.com.
لمحة عن "تفيلوم"
تقوم "تفيلوم" بتصميم وتطوير وتصنيع وتوريد مفروشات جاهزة للتجميع. وتقدم الشركة مفروشات في فئات المعيشة، والعمل، والنوم، والمراهقين والأطفال، والمطابخ والحمامات. كما تورد الشركة المكتبات والأسرّة والكراسي والخزائن وطاولات الطعام والمناضد وخزائن الأحذية وخزائن الحمامات والمطابخ والطاولات التي توضع بجانب السرير والطاولات الصغيرة وأنظمة الجدران وخزانات الملابس، فضلاً عن منتجات خاصة بالإضاءة والوسائط والتخزين وغيرها. لمزيد من التفاصيل، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tvilum.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ريفوليوشن كابيتال جروب"
جاري ألكوك
العضو المنتدب
الهاتف: 310.229.0806
البريد الإلكتروني: galcock@revolutionpe.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9559/ar

No comments:

Post a Comment