Saturday, August 10, 2024

Tecnotree تعلن عن النتائج المالية للنصف الأول من عام 2024: تدفق نقدي حر إيجابي ونمو مستقر للإيرادات وسجل طلبات سليم


 إسبو، فنلندا -

(BUSINESS WIRE)--أصدرت Tecnotree، الشركة الرائدة عالميًا في المنصات الرقمية للذكاء الاصطناعي والجيل الخامس والتقنيات السحابية الأصلية لصناعات الاتصالات، نتائجها المالية في النصف الأول من عام 2024، مما يدل على استقرار الإيرادات والتدفق النقدي الحر الإيجابي وعروض المنتجات المحسنة والاستحواذ على شعارات جديدة.


النصف الأول (يناير - يونيو 2024)


بلغ صافي المبيعات 34.9 (34.8) مليون يورو. نما صافي المبيعات بالعملة الثابتة بنسبة 5% ليصل إلى 40.8 مليون يورو.

النتيجة التشغيلية المعدلة بلغت 10.9 (9.8) مليون يورو.

التدفق النقدي الحر 0.8 (-0.8) مليون يورو.

بلغت الأرباح لكل سهم 0.22 يورو (0.02*).

*في 19 أبريل 2024، نفذت شركة Tecnotree تقسيمًا عكسيًا، أي تقليل عدد الأسهم بحيث يتوافق كل 20 سهمًا قديمًا في الشركة مع سهم جديد واحد.


الإنجازات الرئيسية:


اكتساب عملاء جدد: إضافة 6 عملاء جدد في أسواق النمو العالمية، بما في ذلك جنوب إفريقيا والمكسيك وبيرو والبرازيل وأوغندا وكينيا.

تسليمات المكدس الرقمي: تم الانتهاء من 10 مشاريع ناجحة للتحول الرقمي في النصف الأول من عام 2024 للعملاء الرئيسيين بما في ذلك مجموعة STC وOoredoo تونس ومجموعة MTN OpCos وZain وEmtel.

إثراء ميزة المنتج: تمت إضافة 600 ميزة منتج جديدة على المكدس الرقمي في النصف الأول من عام 2024، مما يعزز المجالات الرئيسية مثل تعدد الترجمات، وAIML، والميلاد السحابي، والحملة كخدمة، وسوق API وتحقيق الدخل من إنترنت الأشياء.

تقرير Gartner® Magic Quadrant™: تم عرض Tecnotree Sensa في تقرير Gartner® Magic Quadrant™ لشهر يونيو 2024 للذكاء الاصطناعي في CSP لعمليات العملاء والأعمال، مع تسليط الضوء على القيادة والابتكار.

دورات Gartner® Hype Cycles™: تم تكريم Tecnotree Moments في ثلاث دورات Hype Cycles™: خدمات الاتصالات المؤسسية وخدمات الشبكات المحمولة الخاصة والعمليات والأتمتة في قطاع الاتصالات لإدارة النظام البيئي للشركاء وأسواق مزودي خدمات الاتصالات الرقمية. تم وضع Tecnotree Moments كمحفز ابتكار مهم لمساعدة مقدمي خدمات العملاء في إستراتيجياتهم لتحقيق الدخل الرأسي والأفقي.

جوائز التميز من TM Forum: تم تكريم Tecnotree Moments كمرشح نهائي في جوائز TMForum 2024 للتميز لتمكين تحقيق الدخل من شبكة B2B2C في الرعاية الصحية.

الشراكات الإستراتيجية: تلقت Tecnotree اهتمامًا كبيرًا من شركاء SI وHyperscalers. تواصل Tecnotree تعزيز التحالفات مع HCL Tech وMicrosoft Azure لتوسيع نطاق الوصول إلى السوق، مما يدل على حالة Tecnotree الجاهزة لنظام المعلومات وجذب الاهتمام العالمي.

إطلاق Sensa Certifai: قدمت شركة Tecnotree حل Tecnotree Certifai، الذي يلبي متطلبات قانون الذكاء الاصطناعي في الاتحاد الأوروبي ويضع شركة Tecnotree باعتبارها اللاعب الرئيسي الوحيد في صناعة الاتصالات المجهز لدعم مقدمي خدمات الاتصالات الأوروبيين في قدرات الثقة والحوكمة. وهذا أمر مهم لمقدمي خدمات الاتصالات في أوروبا الذين يتعرضون "لمخاطر عالية" وفقًا للملحق الثالث من قانون الاتحاد الأوروبي للذكاء الاصطناعي لعام 2024.

بيان الرئيس التنفيذي:


صرحت Padma Ravichander، الرئيسة التنفيذية لشركة Tecnotree، "يؤكد أداؤنا في النصف الأول من العام على قدرتنا على الصمود والتركيز الإستراتيجي. على الرغم من تحديات السوق، فقد أظهرنا تحسنًا إيجابيًا في التدفق النقدي الحر، وحافظنا على استقرار الإيرادات وحققنا كفاءات تشغيلية كبيرة في عمليات التسليم والتحصيل. أدى تركيزنا الإستراتيجي على التحول الرقمي وتحسين التكلفة إلى تعزيز أدائنا في النصف الأول من عام 2024. مع عمليات الاستحواذ الجديدة على العملاء، وعروض المنتجات الفريدة، والتحقق من صحة المحللين والشراكات الاستراتيجية، نحن مستعدون لدفع المزيد من الابتكار وتقديم قيمة استثنائية لعملائنا. أنا متحمسة للغاية بشأن القيمة المقترحة التي يجلبها إطلاق منتج Sensa Certifai إلى سوق الطاقة الشمسية المركزة الأوروبية من حيث إثراء الثقة والحوكمة والشفافية للعملاء".


حول Tecnotree


Tecnotree هو مشغل نظام دعم الأعمال الرقمي (BSS) الجاهز لـ 5G، مع قدرات الذكاء الاصطناعي/التعلم الآلي وقابلية التوسعة السحابية المتعددة. تتصدر Tecnotree الطريق في توافق TM Forum Open API مع 59 واجهة برمجة تطبيقات مفتوحة معتمدة بما في ذلك 9 واجهات برمجة تطبيقات مفتوحة في العالم الحقيقي، وهو دليل على التزام الشركة بالتميز، والسعي المستمر لتقديم تجارب وخدمات متميزة لكل من مقدمي الخدمات الرقمية والخدمات السحابية. تضم مجموعة أنظمة دعم الأعمال الرقمية المرنة والمفتوحة المصدر مجموعة كاملة (الخطوات من الطلب إلى الدفع) من العمليات التجارية وإدارة الاشتراكات في مجال الاتصالات وصناعات الخدمات الرقمية الأخرى مما يخلق فرصًا تتجاوز الاتصال. توفر Tecnotree أيضًا سوقًا رقميًا متعدد الخبرات للتكنولوجيا المالية وB2B2X لقاعدة مشتركيها من خلال منصة Tecnotree Moments لتمكين المجتمعات المتصلة رقميًا عبر الألعاب والصحة والتعليم والبث عبر الإنترنت والأنظمة البيئية الرأسية الأخرى. Tecnotree مدرجة في بورصة ناسداك في هلسنكي تحت الرمز (TEM1V).


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54106969/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/9082024408500

جهات الاتصال

Prianca Ravichander، رئيس قسم التسويق في Tecnotree

البريد الإلكتروني: marketing@tecnotree.com

No comments:

Post a Comment